طريقة التحميل
يعتبر برنامج YUMI-exFAT أحد البرامج الهامة لتحميل الأنظمة الأساسية على الحواسيب. يتميز البرنامج بسهولة الاستخدام ودعمه للعديد من أنظمة التشغيل والبرامج المختلفة، بالإضافة إلى واجهة مستخدم سهلة ومريحة. يعد هذا البرنامج الخيار الأمثل لتحميل العديد من الأنظمة الأساسية على سواقة USB بسهولة.

تحميل برنامج YUMI-exFAT | لنسخ اسطوانات البوت والويندوز على فلاشات USB

يعتبر برنامج YUMI-exFAT أحد البرامج الهامة التي تستخدم في تحميل العديد من الأنظمة الأساسية على الحواسيب، حيث يتيح هذا البرنامج للمستخدمين إمكانية تحميل النظام الأساسي وتثبيته على فلاشة USB.

ومن أهم مميزات هذا البرنامج:

  • سهولة استخدامه، حيث يمكن للمستخدمين تحميل النظام الأساسي بكل سهولة ويسر.
  • يدعم العديد من أنظمة التشغيل والبرامج المختلفة، مما يجعله الخيار الأمثل للمستخدمين الذين يرغبون في تحميل العديد من الأنظمة الأساسية المختلفة.
  • يتميز بواجهة مستخدم سهلة ومريحة، حيث يمكن للمستخدمين الوصول إلى جميع الأدوات والميزات بكل سهولة ويسر.

من الجدير بالذكر أن برنامج YUMI-exFAT هو الخيار الأمثل للمستخدمين الذين يرغبون في تحميل العديد من الأنظمة الأساسية على فلاشات USB بسهولة ويسر.

وفى هذه التدوينة على موقع فارس الاسطوانات نقدم لك آخر إصدار من هذا البرنامج المجاني.

_

تحميل برنامج YUMI-exFAT | لنسخ اسطوانات البوت والويندوز على فلاشات USB

تحميل برنامج YUMI-exFAT | لنسخ اسطوانات البوت والويندوز على فلاشات USB

_

المزيد من المعلومات عن برنامج YUMI-exFAT :

YUMI-exFAT هو أداة برمجية مجانية ومفتوحة المصدر يمكن استخدامها لإنشاء محركات أقراص USB متعددة التمهيد. إنه يدعم مجموعة واسعة من أنظمة التشغيل ، بما في ذلك Windows و Linux و macOS.

YUMI-exFAT سهل الاستخدام للغاية. ما عليك سوى تنزيل الأداة وتثبيتها. بعد ذلك ، يمكنك سحب وإفلات ملفات ISO للأنظمة التشغيل التي تريد تشغيلها في الأداة. سيقوم YUMI-exFAT بعد ذلك بتهيئة محرك الأقراص USB ونسخ ملفات ISO إلى محرك الأقراص USB.

YUMI-exFAT هو أداة رائعة لإنشاء محركات أقراص USB متعددة التمهيد. إنه مجاني وسهل الاستخدام ويدعم مجموعة واسعة من أنظمة التشغيل.

فيما يلي بعض الميزات الرئيسية لـ YUMI-exFAT:

  • مجاني ومفتوح المصدر.
  • سهل الاستخدام.
  • يدعم مجموعة واسعة من أنظمة التشغيل.
  • يمكن استخدامه لإنشاء محركات أقراص USB متعددة التمهيد.
  • يمكن استخدامه لإنشاء محركات أقراص USB القابلة للتمهيد لأنظمة التشغيل التي لا يمكن تثبيتها على أجهزة الكمبيوتر التي لا تحتوي على مشغل أقراص.

إذا كنت بحاجة إلى إنشاء محرك أقراص USB متعدد التمهيد ، فإن YUMI-exFAT هو الخيار الأمثل لك.

تحميل برنامج YUMI-exFAT | لنسخ اسطوانات البوت والويندوز على فلاشات USB

برنامج YUMI (المثبت العالمي متعدد أنظمة التشغيل – Your Universal Multiboot Installer) ، هو خليفة MultibootISOs.

يمكن استخدامه لإنشاء محرك أقراص USB محمول متعدد التمهيد يحتوي على أنظمة تشغيل متعددة وأدوات مساعدة لمكافحة الفيروسات واستنساخ القرص وأدوات التشخيص والمزيد. على عكس MultiBootISO التي تستخدم اليرقة لتشغيل ملفات ISO مباشرة من USB ، يستخدم YUMI syslinux لتمهيد التوزيعات المستخرجة المخزنة على جهاز USB ، ويعود إلى استخدام اليرقة لتشغيل ملفات ISO متعددة من USB ، إذا لزم الأمر.

بصرف النظر عن التوزيعات القليلة ، يتم تخزين جميع الملفات في مجلد Multiboot ، مما يجعل محرك Multiboot منظم جيدًا والذي لا يزال من الممكن استخدامه لأغراض التخزين الأخرى.
يعمل YUMI مثل Universal USB Installer ، إلا أنه يمكن استخدامه لتثبيت أكثر من توزيع واحد للتشغيل من USB الخاص بك. يمكن أيضًا إلغاء تثبيت التوزيعات باستخدام نفس الأداة!

باستخدام إصدار exFAT ، يتم تخزين جميع الملفات في مجلد Multiboot ، مما يجعله محرك أقراص USB محمول متعدد التمهيد منظم جيدًا والذي لا يزال من الممكن استخدامه لأغراض التخزين الأخرى.

على الرغم من أن YUMI كان مخصصًا في الأصل لاستخدامه في تخزين وتشغيل العديد من أنظمة وأدوات التشغيل “LIVE Linux” من USB ، فإن استخدام YUMI لتثبيت Linux من USB إلى محرك الأقراص الثابتة يعمل مع معظم التوزيعات. إذا وجدت توزيعًا لا يعمل التثبيت فيه ، فيرجى إبلاغي بذلك.

_

تحميل برنامج YUMI-exFAT مجاناً :

ستجد روابط تحميل برنامج نسخ اسطوانات البوت والويندوز على فلاشات يو إس بى YUMI-exFAT مجاناً بعد نهاية المقالة .

تحميل موفق للجميع

انتهى الموضوع

_

تابع أحدث و أفضل البرامج من قسم البرامج من هنا

كما يمكنك متابعتنا على صفحة فارس الاسطوانات على الفيسبوك

ويمكنك الإنضمام لجروب فارس الإسطوانات على الفيسبوك .

مع تحيات موقع فارس الاسطوانات

روابط التحميل

Upload-4ever

Upload-4ever

Upload-4ever

يهمك أيضًا

Scroll to Top