طريقة التحميل
نظام VMware ESXi هو نظام تشغيل خادم افتراضي يتم تثبيته مباشرةً على الخادم الفعلي. يوفر بيئة مثالية لتشغيل الخوادم الافتراضية ويتميز بمجموعة واسعة من الميزات والأدوات المساعدة في إدارة الخوادم الافتراضية بما في ذلك مراقبة وإدارة الموارد والأداء والأمان. يتوفر VMware ESXi بنسختين: الإصدار العادي والإصدار المجاني.

تحميل برنامج VMware ESXi | نظام تشغيل الخوادم الافتراضية

بعد أن تم تطوير نظام التشغيل VMware ESXi بواسطة شركة VMware ؛ أصبح من السهل على المستخدمين إدارة الخوادم الافتراضية بشكل مريح وفعال.

ولكن ما هو برنامج VMware ESXi بالضبط؟

  • يُعد VMware ESXi نظام تشغيل خادم افتراضي، حيث يتم تثبيته مباشرةً على الخادم الفعلي بدلاً من تثبيت نظام التشغيل الكامل.
  • يوفر ESXi بيئة مثالية لتشغيل الخوادم الافتراضية، والتي تمكن المستخدمين من تشغيل أكثر من نظام تشغيل وتشغيلها على نفس الخادم الفعلي.
  • كما يوفر مجموعة واسعة من الميزات والأدوات المساعدة في إدارة الخوادم الافتراضية بما في ذلك مراقبة وإدارة الموارد والأداء والأمان.
  • يتم توفير VMware ESXi بنسختين: الإصدار العادي والإصدار المجاني. يتم توفير الإصدار المجاني بميزات محدودة مقارنة بالإصدار العادي الذي يتم دفع رسوم للاستخدام الكامل له.

وفى هذه التدوينة على موقع فارس الاسطوانات نقدم لك آخر إصدار من البرنامج مرفق معه التفعيل.

_

تحميل برنامج VMware ESXi | نظام تشغيل الخوادم الافتراضية

تحميل برنامج VMware ESXi | نظام تشغيل الخوادم الافتراضية

_

تحميل برنامج VMware ESXi | نظام تشغيل الخوادم الافتراضية

_

المزيد من المعلومات عن برنامج VMware ESXi :

اكتشف برنامج Hypervisor قويًا مكشوفًا يتم تثبيته مباشرةً على خادمك الفعلي. من خلال الوصول المباشر إلى الموارد الأساسية والتحكم فيها ، يقوم برنامج VMware ESXi بتقسيم الأجهزة بشكل فعال لدمج التطبيقات وخفض التكاليف. إنها الشركة الرائدة في الصناعة فيما يتعلق بالهندسة المعمارية الفعالة ، ووضع معايير الموثوقية والأداء والدعم.

يمكّنك برنامج VMware ESXi من القيام بذلك
قم بتوحيد الأجهزة لزيادة استخدام السعة.
زيادة الأداء لميزة تنافسية.
تبسيط إدارة تكنولوجيا المعلومات من خلال الإدارة المركزية.
تقليل النفقات الرأسمالية والتشغيلية.
قلل موارد الأجهزة اللازمة لتشغيل برنامج Hypervisor ، مما يعني كفاءة أكبر.

سمات و ميزات برنامج VMware ESXi :

من خلال دمج خوادم متعددة في عدد أقل من الأجهزة المادية ، يقلل ESXi من المساحة والطاقة والمتطلبات الإدارية لتكنولوجيا المعلومات أثناء القيادة بأداء عالي السرعة.

أثار أقدام صغيرة
مع مساحة تبلغ 150 ميجابايت فقط ، يتيح لك ESXi القيام بالمزيد بموارد أقل مع تقليل التهديدات الأمنية لمراقب برنامج Hypervisor الخاص بك.

التميز في النظام البيئي
احصل على الدعم لنظام بيئي واسع لبائعي الأجهزة الأصلية وشركاء خدمات التكنولوجيا والتطبيقات وأنظمة تشغيل الضيف.

أداء موثوق به
تستوعب التطبيقات من أي حجم. قم بتكوين الأجهزة الافتراضية حتى 128 وحدة معالجة مركزية افتراضية و 6 تيرابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 120 جهازًا لتلبية جميع احتياجات التطبيقات الخاصة بك. راجع حدود الحلول الفردية لضمان عدم تجاوز التكوينات المدعومة لبيئتك. تعرف على المزيد حول الحدود القصوى للتكوين.

تجربة سهلة الاستخدام
قم بإدارة العمليات الإدارية اليومية باستخدام واجهة مستخدم حديثة مدمجة تستند إلى معايير HTML5. للعملاء الذين يحتاجون إلى أتمتة عملياتهم ، تقدم VMware كلاً من vSphere Command Line Interface وواجهات برمجة تطبيقات REST المستندة إلى REST الصديقة للمطورين.

تعزيز الأمن
حماية بيانات الآلة الافتراضية الحساسة بإمكانيات تشفير قوية. يعمل الوصول المستند إلى الأدوار على تبسيط الإدارة ، ويضمن التسجيل الشامل والتدقيق قدرًا أكبر من المساءلة والتحليل الجنائي الأسهل.

Whats New

_

تحميل برنامج VMware ESXi مع التفعيل :

ستجد روابط تحميل برنامج VMware ESXi مرفق معه التفعيل بعد نهاية المقالة .

تحميل موفق للجميع

انتهى الموضوع

_

تابع أحدث و أفضل البرامج من قسم البرامج من هنا

كما يمكنك متابعتنا على صفحة فارس الاسطوانات على الفيسبوك

ويمكنك الإنضمام لجروب فارس الإسطوانات على الفيسبوك .

مع تحيات موقع فارس الاسطوانات

روابط التحميل

Upload-4ever

يهمك أيضًا

Scroll to Top