طريقة التحميل
برنامج VMware vCenter Server هو برنامج إدارة الخوادم الافتراضية الشهير والمستخدم على نطاق واسع في الشركات والمؤسسات. يوفر البرنامج واجهة مركزية لإدارة عدد كبير من الخوادم الافتراضية، ويمكن للمسؤولين تحديد الإعدادات والتكوينات الخاصة بكل خادم افتراضي، وإنشاء نسخ احتياطية ومراقبة أداء الخوادم وتحليل البيانات المتعلقة بها.

تحميل برنامج VMware vCenter Server | إدارة الخوادم الإفتراضية 2024

يعد VMware vCenter Server واحدًا من أشهر برامج إدارة الخوادم الافتراضية في العالم، ويستخدمه العديد من الشركات والمؤسسات الكبيرة والصغيرة على حد سواء. ومن خلال هذا البرنامج، يمكن للمسؤولين عن الخوادم إدارة وتحكم في عدد كبير من الخوادم الافتراضية بشكل أسهل وأكثر فعالية.

وإذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول VMware vCenter Server ؛ فإليك بعض النقاط التي يجب أن تعرفها عن هذا البرنامج:

  • يتيح VMware vCenter Server إدارة عدد كبير من الخوادم الافتراضية من خلال واجهة واحدة مركزية.
  • يمكن للمسؤولين تحديد الإعدادات والتكوينات الخاصة بكل خادم افتراضي على حدة أو بشكل مجمع.
  • يمكن للمستخدمين إنشاء نسخ احتياطية للخوادم الافتراضية واستعادتها بسهولة في حالة وقوع أي مشكلة.
  • يمكن للمسؤولين مراقبة أداء الخوادم الافتراضية وتحليل البيانات المتعلقة بها لتحسين الأداء.

باختصار، يعد VMware vCenter Server أداة قوية لإدارة الخوادم الافتراضية بشكل فعال وسهل، ويستخدمه الكثير من المؤسسات والشركات في جميع أنحاء العالم.

وفى هذه التدوينة على موقع فارس الاسطوانات نقدم لك آخر إصدار من البرنامج مرفق معه التفعيل.

_

تحميل برنامج VMware vCenter Server | إدارة الخوادم الإفتراضية 2024

تحميل برنامج VMware vCenter Server | إدارة الخوادم الإفتراضية 2023

_

المزيد من المعلومات عن برنامج VMware vCenter Server :

احصل على رؤية مركزية وإدارة مبسطة وفعالة على نطاق واسع وقابلية للتوسع عبر السحابة المختلطة – كل ذلك من وحدة تحكم واحدة. VMware vCenter Server هو برنامج متقدم لإدارة الخادم يوفر نظامًا أساسيًا مركزيًا للتحكم في بيئات VMware vSphere ، مما يسمح لك بأتمتة وتقديم بنية أساسية افتراضية عبر السحابة المختلطة بثقة.

ميزات خادم VMware vCenter

انتشار بسيط

انشر خادم vCenter بشكل سريع كجهاز افتراضي معبأ مسبقًا ومحسن وسهل الصيانة. يجعل تكامل vSphere Update Manager في vCenter Server Appliance من التصحيح والترقية سريعًا وسهلاً. تسمح RESTful APIs بالنشر القابل للتكرار بسهولة لـ vCenter Server Appliance من قالب ، مما يؤدي إلى تسريع أوقات النشر بالإضافة إلى تقليل الخطأ البشري.

قابلية التوسع وقابلية التوسع عبر السحابة المختلطة

قم بتوسيع بيئتك المحلية بسلاسة لتشمل السحابة العامة المستندة إلى vSphere ، مثل VMware Cloud على AWS ، بغض النظر عن إصدار vCenter Server الذي تقوم بتشغيله. تم الآن تحسين الإدارة على نطاق واسع: يمكنك إدارة ما يصل إلى 2000 مضيف و 35000 جهاز افتراضي باستخدام مثيل vCenter Server واحد.

التحكم والرؤية المركزية

قم بإدارة بنية vSphere الأساسية بالكامل من موقع واحد. يتيح لك عميل vSphere المستند إلى HTML 5 إدارة الوظائف الأساسية لـ vSphere من أي متصفح ، مما يوفر مزيدًا من الاستجابة وسهولة الاستخدام أكثر من أي وقت مضى. قم بتعيين المستخدمين لأدوار مخصصة ، أو البحث في مخزون خادم vCenter ، أو توفير أجهزة افتراضية جديدة بنقرة زر واحدة.

إدارة محسنة

استخدم أدوات قوية لتبسيط الإدارة وتوسيع نطاق سيطرتك. استخدم واجهات برمجة تطبيقات خدمات الويب لتحقيق تكامل مرن وفعال من حيث التكلفة مع منتجات إدارة الأنظمة الحالية. واستخدم إصدارات مختلفة من VMware vCenter Server مع السماح بعمليات توفير الإصدار المختلط عبر vCenter ، مثل vMotion و Full Clone و cold الترحيل.

التحسين الاستباقي

قم بتخصيص الموارد وتحسينها لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة باستخدام برنامج إدارة الخادم الخاص بنا. قم بإدارة ما يصل إلى 70000 جهاز افتراضي و 5000 مضيف عبر 15 مثيلاً لخادم vCenter. استخدم مجموعات vSphere HA و DRS لدعم ما يصل إلى 64 مضيفًا و 8000 جهاز افتراضي. قم بتكرار الأدوار والأذونات والتراخيص عبر البنية التحتية بحيث يمكنك تسجيل الدخول في الوقت نفسه وعرضها والبحث في قوائم جرد جميع خوادم vCenter. اربط أجهزة خادم vCenter المتعددة وقم بزيادة الرؤية دون استخدام موازنات التحميل المكلفة.

العناصر الأصلية

قم بحماية vCenter Server Appliance والخدمات ذات الصلة من خلال التوافر العالي الأصلي (HA) وهدف وقت الاسترداد الذي يقل عن 10 دقائق. يوفر vSphere قدرة HA أصلية نشطة وخاملة ، معتمدة من vCenter Server Appliance.

انسخ جهازك احتياطيًا إلى مجموعة من الملفات بينما لا يزال خادم vCenter قيد التشغيل مع النسخ الاحتياطي والاستعادة الأصلي. قم بالاستعادة بمجرد توجيه جهاز جديد إلى موقع النسخ الاحتياطي وسيتم تنزيل الملفات إلى vCenter Server Appliance الجديد. لا توجد منتجات طرف ثالث مطلوبة.

جدولة النُسخ الاحتياطية لـ vCenter Server Appliance وتحكم في عدد النسخ الاحتياطية التي تم الاحتفاظ بها عبر برنامج جدولة النسخ الاحتياطي الأصلي.

القابلية للتوسعة في المكونات

تسمح vSphere Client Plug-ins من شركاء VMware لمسؤولي تكنولوجيا المعلومات بإدارة عناصر الجهات الخارجية في مركز البيانات الخاص بهم مباشرةً من vCenter Server. يحتوي برنامج إدارة الخادم الخاص بنا على أكبر نظام بيئي شريك في الصناعة ، من خلال مجموعة أدوات تطوير البرمجيات المفتوحة vSphere Client Plug-in SDK. نتيجة لذلك ، يمكن لعملاء vCenter Server تنفيذ النسخ الاحتياطي وحماية البيانات وإدارة الخادم وإدارة الشبكة وإدارة الأمان مباشرة من vCenter Server.

أطلقت VMware برنامج vSphere Client Plug-in Certification في عام 2016 لضمان تجربة أفضل للمستخدم النهائي للعملاء. تقدم المكونات الإضافية المعتمدة الأداء الأمثل ، ونموذج أمان أفضل ، وعزل العميل ضد الأعطال في مكون إضافي واحد ، وقابلية تطوير vCenter Server Appliance المحسّنة. سيتمكن العملاء من التمييز بين المكونات الإضافية المعتمدة لـ vSphere Client لأن المكونات الإضافية المعتمدة فقط هي التي تحمل شعار “VMware-ready”.

المكونات الإضافية المعتمدة لـ vSphere Web Client

-Dell EMC OpenManagement Integration for VMware vCenter
-Huawei Technologies Storage NGC (Flex and HTML 5)
-تعزيزات تخزين IBM لـ vSphere
-IBM Spectrum Protect vSphere Web Client
-Infinidat Powertools (HTML 5)
-Lenovo XClarity Integrator لـ VMware vCenter
-NimbleStorage vSphere Web Client
-StorMagic

Whats New

_

تحميل برنامج VMware vCenter Server مع التفعيل :

ستجد روابط تحميل برنامج VMware vCenter Server مرفق معه التفعيل بعد نهاية المقالة .

تحميل موفق للجميع

انتهى الموضوع

_

تابع أحدث و أفضل البرامج من قسم البرامج من هنا

كما يمكنك متابعتنا على صفحة فارس الاسطوانات على الفيسبوك

ويمكنك الإنضمام لجروب فارس الإسطوانات على الفيسبوك .

مع تحيات موقع فارس الاسطوانات

يهمك أيضًا

Scroll to Top