تحميل برنامج | DocuFreezer 4.0.2208.8180 | لتحويل الملفات المكتبية و الصور إلى بى دى إف

Download-Button

تحميل برنامج DocuFreezer لتحويل الملفات المكتبية و الصور إلى بى دى إف

تحويل PDF إلى JPG ، XPS إلى PDF ، TIFF إلى JPG ، HTML إلى PDF ، إلخ.

تم تصميم DocuFreezer لتحويل مستندات Microsoft Word و Excel و PowerPoint و HTML و XPS ومستندات نص عادي إلى PDF

مع حفظ الروابط الداخلية والخارجية وتخطيطات الصفحات و الخطوط .

وفى هذه التدوينة أقدم لكم أحدث إصدار من البرنامج

_

تحميل برنامج | DocuFreezer 4.0.2208.8180 | لتحويل الملفات المكتبية و الصور إلى بى دى إف

_

تحميل برنامج | DocuFreezer | لتحويل الملفات المكتبية و الصور إلى بى دى إف

_

برنامج تحويل الملفات المكتبية و الصور إلى بى دى إف | DocuFreezer

_

برنامج تحويل الملفات المكتبية و الصور إلى بى دى إف | DocuFreezer

_

سيستفيد مستخدمى DocuFreezer من العديد من خيارات التحويل

سيقوم البرنامج بتحويل المستندات وملفات PDF إلى تنسيقات JPG أو TIFF أو PNG “تجميد” مظهر المستندات الأصلية وحمايتها من أي تعديلات.

بغض النظر عن الجهاز الذي سيتم عرض المستند عليه ، سيبدو كما هو تمامًا.

أشهر الميزات :

تحويل المستندات إلى PDF

قم بسحب وإفلات ملفاتك إلى DocuFreezer ، حدد PDF كتنسيق ملف الإخراج وانقر فوق ابدأ. سوف DocuFreezer تحويل أي عدد من المستندات النصية والعروض التقديمية وجداول البيانات إلى PDF تلقائيا!

تصوير المستندات

سيقوم DocuFreezer بتحريرك من طباعة المستندات على الورق ثم مسحها ضوئيًا لعمل نسخة رقمية. جودة إخراج PDF أو ملف صورة ستكون أعلى بكثير من تلك التي تم مسحها ضوئيًا!

تبادل البيانات

قد يكون للوثائق نفسها شكل مختلف اعتمادًا على نظام التشغيل الذي تستخدمه: Windows XP ، و Windows 8 ، و Mac ، إلخ. لجعلها مستقلة ، قم بتحويل المستندات إلى تنسيقات PDF أو JPEG.

تحويل إلى JPG ، TIFF أو PNG

يمكن لـ DocuFreezer تحويل المستندات النصية أو العروض التقديمية أو جداول البيانات إلى تنسيقات JPG أو TIFF أو PNG مما يجعل العملية سلسة لأي عدد من المستندات.

وثائق الأرشفة

إذا احتجت إلى أرشفة المستندات ، فيجب أن تكون قادرًا على فتحها بعد عدة سنوات ومن المحتمل على جهاز كمبيوتر جديد. سيكون هذا ممكنًا إذا قمت بتحويل المستندات إلى PDF قبل تحميلها على وحدة التخزين الاحتياطية.

نشر الوثائق على شبكة الإنترنت

قبل نشر المستندات والعروض التقديمية على موقع الويب ، قم بتحويلها جميعًا إلى PDF أو JPG – هذه التنسيقات قياسية لنشر البيانات وستجعل المستندات تبدو كما هي على أي أجهزة ومتصفحات الإنترنت.

_

Convert PDF to JPG, XPS to PDF, TIFF to JPG, HTML to PDF, etc. Docu-Freezer is designed to convert Microsoft Word, Excel, PowerPoint, HTML, XPS and plain text documents to PDF saving internal and external links, page layouts and fonts.

Users of Docu-Freezer will benefit from numerous conversion options – the software will convert documents and PDF files to JPG, TIFF or PNG formats “freezing” the look of the original documents and protecting them from any amendments.

No matter which device the document will be displayed on, it will look exactly the same.

DocuFreezer common application and features list

Convert documents to PDF

Drag and drop your files to Docu-Freezer, select PDF as the output file format and click Start. Docu-Freezer will convert any number of text documents, presentations and spreadsheets to PDF automatically!

Document imaging

Docu-Freezer will release you from printing documents on paper and then scanning them to make a digital copy. The quality of output PDF or an image file will be significantly higher than the ones scanned!

Data exchange

Same documents may have a different look depending on the operating system you use: Windows XP, Windows 8, Mac, etc. To make them platform independent convert the documents to PDF or JPEG formats.

Convert to JPG, TIFF or PNG

DocuFreezer can convert text documents, presentations or spreadsheets to JPG, TIFF or PNG formats making the process smooth for any number of documents.

Archiving Documents

In case you need to archive documents, you should be able to open them several years after and likely on a new computer. This will be possible if you convert documents to PDF before uploading them on the backup storage.

Publishing documents to the web

Before publishing documents and presentations on the website, convert them all to PDF or JPG – these formats are standard for data publishing and will make the documents look the same on any devices and Internet browsers.

_

_

مساحة البرنامج 150 ميجا تقريباً

تحميل موفق للجميع

انتهى الموضوع

كلمات دلالية :

تحميل برنامج DocuFreezer , تنزيل برنامج DocuFreezer , سيريال برنامج DocuFreezer , كراك برنامج DocuFreezer , تفعيل برنامج DocuFreezer , نسخة كاملة من برنامج DocuFreezer , نسخة مفعلة من برنامج DocuFreezer ,

_

شاهد أيضاً :

_

تابع أحدث و أفضل البرامج من قسم البرامج من هنا

مع تحيات موقع فارس الاسطوانات

روابط التحميل

اب فور ايفر

تحميل

Turbobit

تحميل

Uptobox

تحميل

Hitfile

تحميل

Multiup

تحميل

اب فور ايفر

تحميل

Turbobit

تحميل

Uptobox

تحميل

Multiup

تحميل

اب فور ايفر

تحميل

Turbobit

تحميل

Uptobox

تحميل

Multiup

تحميل

اب فور ايفر

تحميل

Turbobit

تحميل

Uptobox

تحميل

Multiup

تحميل

مركز سما

تحميل

File-up

تحميل

Uptobox

تحميل

Multiup

تحميل

مركز سما

تحميل

File-Up

تحميل

Uptobox

تحميل

Multiup

تحميل
اترك تعليقك