طريقة التحميل
Microsoft Edge
برنامج Microsoft Edge هو متصفح ويب يمكن استخدامه على أنظمة تشغيل Windows و macOS و Android و iOS. يوفر المتصفح مجموعة من الميزات المفيدة بما في ذلك وضع القراءة والتعاون على الإنترنت وحماية الخصوصية والأمان. يستخدم Microsoft Edge محرك بحث Bing لتوفير نتائج البحث، كما يمكن للمستخدمين تخصيص المتصفح حسب تفضيلاتهم. كما يتضمن Microsoft Edge أيضًا ميزة “Collections” التي تسمح للمستخدمين بجمع المحتوى من الويب وتنظيمه في مجموعات.

تحميل متصفح مايكروسوفت ايدج 2024 | Microsoft Edge Stable Multilingual

مايكروسوفت ايدج هو متصفح جديد للمتصفحات الأخرى المتاحة. تم تطويره من قبل شركة Microsoft الأمريكية. يعتبر الإصدار الثاني أو خليفة متصفح Internet Explorer، على الرغم من أن هذا المتصفح يعمل حتى الآن ولم تغلقه Microsoft بعد. تم إطلاق Microsoft Edge بالكامل في عام 2015 مع الإصدار الجديد من Windows 10، والذي تم إصداره أيضًا في نفس العام.

يعد متصفح Microsoft Edge Arabic من أفضل المتصفحات في عصرنا نظرًا لمزاياه وتطور الشركة ولم يكن متاحًا في أي متصفح آخر. واحدة من أهم مزايا برامج Microsoft Edge هي توفرها على جميع أنواع الأجهزة، حيث سعت الشركة المطورة لإنشاء متصفح كامل ومتقدم وإتاحته على أجهزة الكمبيوتر من جميع الأنواع والأجهزة المحمولة الذكية.

يساعد هذا المستخدمين على استخدام المتصفح بأفضل تجربة ممكنة.

متصفح مايكروسوفت إيدج | Microsoft Edge

ما هو متصفح مايكروسوفت ايدج 2024

متصفحات أجهزة الكمبيوتر ليست شائعة جدًا بشكل عام، حيث يعتمد جميع المستخدمين في العالم على العدد الصغير من الأجهزة المتاحة. يوضح هذا جودة وتكامل المتصفحات المتاحة. هناك العديد من المتصفحات، أشهرها: (متصفح Google Chrome، الذي طورته Google)، (متصفح Mozilla Firefox)، (متصفح Apple Safari)، (متصفح Microsoft Internet Explorer). أقدم هذه المتصفحات هو متصفح Microsoft (إنترنيت إكسبلورر). تم إطلاق هذا المتصفح منذ فترة طويلة تقريبًا، في عام 1995، وحقق نجاحًا كبيرًا في ساعات عمله.

ومع ذلك، حدثت بعض المشكلات مؤخرًا بسبب تطوير إصدارات Windows لأجهزة الكمبيوتر واستخدام نفس المتصفح. هذه المشاكل هي أن سرعة التصفح انخفضت بشكل كبير والمتصفح بسبب تطوير جميع البرامج الأخرى وغيرها من المشاكل التي لا تؤثر على المتصفح ولكنها طبيعية بسبب تطور كل ما يتعلق بالمتصفح، والذي يرجع إلى تطوير كل ما يتعلق بالمتصفح دون تغييره. ونتيجة لذلك، بدأ مطورو Microsoft العمل على متصفح جديد، سيتم اعتماده لبرنامج Internet Explorer. كان هذا المتصفح الجديد (Microsoft Edge).

مميزات متصفح مايكروسوفت ايدج 2024 | Microsoft Edge Stable Multilingual

يعتبر برنامج Microsoft Edge واحداً من أشهر المتصفحات المتاحة حالياً والذي يتميز بالعديد من الميزات التي تجعل استخدام الإنترنت أكثر فائدة وأمانًا. ومن بين هذه الميزات:

  • وضع القراءة: وهو وضع يجعل من الأسهل قراءة المحتوى عبر الإنترنت، حيث يتم تحسين الخطوط وتغيير الألوان لتوفير تجربة قراءة مريحة للمستخدمين.
  • بساطة علامات التبويب: باستخدام متصفح Microsoft Edge الجديد، يمكنك فتح عدد كبير من علامات التبويب، والتي يتم عرضها في شريط أعلى الصفحة. أهم شيء في هذا الأمر هو السهولة التي يمكن بها استخدام علامات التبويب هذه، حيث يمكن دمج كل علامة تبويب أو فصلها بشكل فردي. تعرض كل علامة تبويب أيضًا رمز موقع الويب أو الصفحة المفتوحة، بحيث يمكن للمستخدم عرض علامة التبويب من الخارج دون الحاجة إلى الوصول إليها.
  • واجهة مستخدم بسيطة: يحتوي متصفح Microsoft Edge على واجهة مستخدم بسيطة تتضمن جميع عناصر التنقل الخاصة بالتطبيق، والتي يتم ترتيبها بطريقة ملفتة وواضحة. هذا يساعد المستخدمين على استخدام البرنامج بسهولة ويبسط عملية التبديل بين جميع القوائم الخاصة به.
  • التعاون على الإنترنت: يتيح برنامج Microsoft Edge للمستخدمين التعاون على المستندات والملفات المختلفة عبر الإنترنت، مما يجعله مناسبًا للعمل الجماعي.
  • حماية الخصوصية والأمان: يوفر البرنامج حماية متقدمة لخصوصية المستخدمين، بما في ذلك ميزة حظر الإعلانات المزعجة وتعطيل التعقب عبر الإنترنت.
  • التحديثات المستمرة: يقوم المطور بتحديث المتصفح باستمرار بعد حل المشكلات التي أبلغ عنها المستخدمون في الآونة الأخيرة وإضافة بعض الوظائف الإضافية في كل تحديث. هذا يشجع المستخدمين على الحصول دائمًا على أحدث إصدار من البرنامج.
  • استخدام محرك بحث Bing: يستخدم برنامج Microsoft Edge محرك بحث Bing الشهير لتوفير نتائج بحث دقيقة وموثوقة.
  • ميزة “Collections”: تسمح هذه الميزة للمستخدمين بجمع المحتوى من الويب وتنظيمه في مجموعات، مما يجعل من السهل العثور على المواد المفضلة لديهم.
  • وضع التصفح المتخفي: مطلوب بشكل عاجل في جميع المتصفحات. لهذا السبب أراد المطورون إضافته إلى Microsoft Edge الجديد حتى يتمكن المستخدمون من تنشيطه (وضع InPrivate) والتصفح بحرية تامة دون تسجيل معلومات حول سجل البحث أو سجل المشاهدة. يمنع هذا الوضع أيضًا خدمات التتبع ورسائل الموقع لجميع الأنظمة الأساسية المفتوحة في المتصفح.
  • العديد من اللغات: يتمتع Microsoft Edge Windows و Mobile بميزة كبيرة تتمثل في دعم مجموعة متنوعة من اللغات. منذ إطلاقه، تضمن المتصفح معظم اللغات الشائعة في جميع دول العالم. هذا يساعد على نشر الكلمة وزيادة شعبية التطبيق بشكل أكبر. في الفقرات القليلة التالية، سنشرح كيف يمكنك تغيير اللغة.
  • تخصيص المتصفح: يمكن للمستخدمين تخصيص Microsoft Edge حسب تفضيلاتهم الشخصية، مما يتيح لهم تجربة استخدام مخصصة ومريحة.
  • الاستخدام عبر أنظمة التشغيل المختلفة: يمكن للمستخدمين استخدام Microsoft Edge على أنظمة تشغيل مختلفة، بما في ذلك Windows وmacOS وAndroid وiOS، مما يتيح لهم الوصول إلى المحتوى عبر الأجهزة المختلفة بكل سهولة.
  • المتصفح الرئيسي لنظام التشغيل Windows 10: إن الشيء العظيم في Microsoft Edge هو أنه يتم تشغيله مباشرة مع Windows 10. هذا يعني أن المتصفح مدمج في تثبيت Windows ولا تحتاج إلى أي برنامج خارجي أو رابط لامتلاكه. كل ما عليك فعله هو تثبيت Windows وسيظهر المتصفح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • إمكانية تثبيت محلقات جوجل كروم داخل متصفح ايدج: واحدة من أفضل ميزات Microsoft Edge هي القدرة على تشغيل الإضافات. الإضافات هي بعض الأدوات التي تسهل التنقل والوصول إلى النتائج. بشكل أساسي، تتوفر هذه الإضافات لمتصفح Chrome، ولكن متصفح Microsoft Edge الجديد يدعمها أيضًا وقد أضافها.
  • تدوين الملاحظات: يقدم Microsoft Edge Arabic خدمة تدوين الملاحظات. إنها خدمة تتيح للمستخدم الرسم والكتابة والمشاركة وتدوين الملاحظات باستخدام قلم دون الحاجة إلى فتح برنامج آخر. بعد تدوين الملاحظات، يمكن للمستخدم أيضًا مشاركتها مع أصدقائه على الخدمة (One Cloud) حتى يتمكن من عرضها بسهولة في متصفحات المستخدمين الآخرين.
  • الدعم والتوافق: واحدة من أفضل ميزات Microsoft Edge لنظامي Android و iPhone هي أنها متوافقة مع جميع الأجهزة. تقدم Microsoft المتصفح في نطاقه الكامل وليس فقط لأجهزة الكمبيوتر، لأنه متوافق مع جميع أنواع أجهزة الكمبيوتر الإلكترونية والهواتف الذكية ويسهل تنزيله على أي من هذه الأجهزة.
  • تسجيل الدخول: باستخدام متصفح الكمبيوتر الكامل لـ Microsoft Edge، يمكن للمستخدمين تسجيل الدخول إلى التطبيق باستخدام حساباتهم لحفظ معلومات الحساب والبحث عن حساب وفتحه على أجهزة متعددة في وقت واحد لمشاركة الملفات والنسخ وكلمات المرور والمزيد.

طريقة تحميل وتثبيت متصفح مايكروسوفت ايدج 2024 كامل أوفلاين

الآن سنشرح كيفية تنزيل برنامج تثبيت Microsoft Edge offline من خلال رابط لتنزيل ملف البرنامج المضغوط بصيغة (ZIP).

  1. يجب عليك الانتقال إلى الجزء السفلي من الموضوع والنقر على زر التحميل  يمكنك من خلالها النقر فوق رابط تنزيل للسيرفر الذى تفضله وكذلك نواة الويندوز الخاص بك اما 32 بت او 64 بت وستبدأ عملية تحميل الملف. يجب عليك الآن بدء عملية التحميل والانتظار حتى تنتهي بنجاح.
  2. بعد تحميل Microsoft Edge بآخر تحديث بنجاحانتقل إلى مجلد التنزيل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك للعثور على الملف مضغوط الخاص بالبرنامج والذي سنقوم من خلاله بإجراء التثبيت.
  3. يجب عليك الآن فك ضغط هذا الملف باستخدام (WinRAR). هذا البرنامج متاح على معظم أجهزة الكمبيوتر، لذا يمكنك العثور عليه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  4. إذا لم تتمكن من العثور عليه، يمكنك ببساطة تنزيله من موقع فارس الاسطوانات. على أي حال، بمجرد حصولك على البرنامج، انقر فوق الملف المضغوط (انقر بزر الماوس الأيمن) ثم حدد (الاستخراج هنا).
  5. بعد عملية فك ضغط الملف ادخل الى الفولدر الناتج عن فك الضغط وستجد ملف تثبيت متصفح مايكروسوفت ايدج 2023 انقر عليه مرتين لبدأ التثبيت.
  6. بعد فتح أداة تثبيت Microsoft Edge، تظهر قائمة صغيرة بسرعة التثبيت على الشريط الأخضر في وسط هذه الصفحة. الآن، كل ما عليك فعله هو الانتظار بعض الوقت حتى تنتهي الأداة من تثبيت المتصفح بنجاح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

_

شاهد من خلال زيارة هذه المقالة أفضل متصفحات الانترنت للويندوز 2024 والتى تحتوى على العديد من المتصفحات.

بدائل متصفح Microsoft Edge :

  • متصفح Google Chrome : هو متصفح ويب تم تطويره من قبل شركة جوجل. تم إصداره لأول مرة في سبتمبر 2008 وأصبح بسرعة واحدًا من أشهر المتصفحات استخدامًا في جميع أنحاء العالم.
  • متصفح Firefox : هو متصفح ويب مفتوح المصدر (Open Source)، وهو واحد من أشهر المتصفحات الإنترنت المتاحة حالياً. تم تطويره بواسطة مؤسسة موزيلا (Mozilla Foundation) ومجموعة من المتطوعين. تم إطلاق أول إصدار من Firefox في عام 2002، ومنذ ذلك الحين أصبح متصفحًا شهيرًا بفضل سرعته وأمانه وميزاته المتقدمة.
  • متصفح opera : هو متصفح ويب يتم تطويره من قبل شركة أوبرا سوفتوير. تم إصدار أوبرا لأول مرة في عام 1996، ومن ثم قامت بتطويره شركة نورفيجية أساسًا، ثم أصبحت شركة مستقلة فيما بعد.
  • متصفح Tor : هو متصفح ويب يستند إلى مشروع Tor (The Onion Router). يهدف مشروع Tor إلى تعزيز الخصوصية والأمان على الإنترنت من خلال توجيه حركة المرور عبر شبكة مكونة من عدة خوادم (عقد) مشفرة بشكل جيد. يُطلق على هذه الشبكة اسم “شبكة البصمة” (Onion Network) نسبة إلى ترميز البيانات المتعدد الطبقات الذي يستخدمه المشروع.
  • متصفح Comodo Dragon : هو متصفح ويب يعتمد على مشروع مصدر مفتوح يسمى Chromium وهو المشروع الذي تم استناده إلى مصدر مفتوح لمتصفح Google Chrome. يعتبر Comodo Dragon إصدارًا معدلًا من متصفح كروم وقد قامت شركة Comodo Group بتعديله لتحسين الخصوصية وتوفير ميزات أمان إضافية.
  • متصفح Vivaldi : هو متصفح ويب يعتمد على مشروع Chromium، الذي يُستخدم أيضًا كأساس لمتصفح Google Chrome. تم إطلاق Vivaldi لأول مرة في عام 2016، وقد تم تطويره بواسطة شركة Vivaldi Technologies، التي أسسها جون فون تيتس، الذي كان أحد مؤسسي متصفح Opera الشهير.

_

انتهى الموضوع

تحميل برنامج Microsoft Edge Stable مجانا :

ستجد روابط تحميل برنامج Microsoft Edge Stable مجاناً بعد نهاية المقالة .

تحميل موفق للجميع

انتهى الموضوع

_

تابع أحدث و أفضل البرامج من قسم البرامج من هنا

كما يمكنك متابعتنا على صفحة فارس الاسطوانات على الفيسبوك

ويمكنك الإنضمام لجروب فارس الإسطوانات على الفيسبوك .

مع تحيات موقع فارس الاسطوانات

 

 

اساله و اجوبه و بدايْل حول برنامج Microsoft Edge Stable Multilingual

هو متصفح ويب حديث من Microsoft مبني على مشروع Chromium. يتميز بأداء سريع وأمان قوي وميزات جديدة مصممة لتوفير أفضل تجربة على الويب.

تشمل الميزات الرئيسية لبرنامج Microsoft Edge Stable Multilingual ما يلي:

الأداء السريع: يعتمد Microsoft Edge Stable Multilingual على مشروع Chromium، مما يوفر أداءً سريعًا وسلسًا.
الأمان القوي: يتميز Microsoft Edge Stable Multilingual بميزات أمان قوية، مثل Microsoft Defender SmartScreen، لحماية المستخدمين من التهديدات عبر الإنترنت.
الميزات الجديدة: يوفر Microsoft Edge Stable Multilingual ميزات جديدة، مثل وضع القراءة وأدوات الملاحظات، لتحسين تجربة التصفح.

يدعم Microsoft Edge Stable Multilingual أكثر من 100 لغة، بما في ذلك العربية.

يمكن تنزيل برنامج Microsoft Edge Stable Multilingual مجانًا من موقع Microsoft على الويب.

تشمل البدائل لبرنامج Microsoft Edge Stable Multilingual ما يلي:

روابط التحميل

Upload-4ever

Upload-4ever

Uptobox