برنامج التحكم فى جدار الحماية | Fort Firewall 3.6.0

برنامج التحكم فى جدار الحماية | Fort Firewall 3.6.0
714
NOUR
الاقسام :
التصنيفات :
Download-Button

برنامج التحكم فى جدار الحماية | Fort Firewall

عادةً ما تعني حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من التهديدات على الإنترنت أنه يتعين على المرء تصفية الوصول إلى الإنترنت بشكل أكثر صرامة.

ما هي أفضل طريقة للقيام بذلك إذا لم يكن باستخدام جدار حماية؟ يأتي الويندوز Windows ممتلئًا بجدار حماية افتراضيًا.

إذا لم تكن راضيًا عن ذلك وكنت تبحث عن المزيد من الطرق للتحكم في وصول جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى الإنترنت ومراقبته ، فقد يكون Fort Firewall أحد الطرق المحددة للإستخدام.

وفى هذه التدوينة نقدم لكم أحدث إصدار من هذا البرنامج المجاني.

_

برنامج التحكم فى جدار الحماية | Fort Firewall 3.6.0

برنامج التحكم فى جدار الحماية | Fort Firewall

_

معلومات عن البرنامج:

_

ماذا يمكن أن يفعل هذا التطبيق لي؟

بقدر ما يتعلق الأمر بميزاته ، تحصل على الحزمة الكاملة. ابدأ بتصفية المحتوى حسب عناوين الشبكة أو عن طريق تجميع التطبيقات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تقييد الوصول إلى الإنترنت والسرعة أو الاستخدام لتطبيقات معينة. راقب تطور اتصالات جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق تحليل إحصائيات حركة المرور المخزنة. احصل على المساعدة التي تريدها من العروض الرسومية التي تعرض تطور النطاق الترددي. إذا أضاف المرء حقيقة أن البرنامج بأكمله يعتمد على برنامج الأغذية العالمي ، والمعروف أيضًا باسم Windows Filtering Platform ، فستصل إلى استنتاج مفاده أن هذا التطبيق يتكامل بشكل جيد مع أنظمة تشغيل Windows.

المزيد من الأمن أو ببساطة المزيد من التحكم

ربما يكون الجانب الأكثر إثارة للاهتمام للمستخدمين الأساسيين هو الأمان الإضافي الذي يمكن أن يوفره لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. عمليًا ، من خلال توفير مساحة أكبر للتحكم والمزيد من الخيارات لتخصيص استخدام الإنترنت وفقًا لأذواق الفرد ، قد تتمكن من زيادة الأمان على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ولكن الأمر متروك لك. ومع ذلك ، لا تخف ، إذا كانت هناك استثناءات معينة يجب إجراؤها ، فيمكنك ببساطة إضافتها إلى القائمة البيضاء ، وبالتالي عدم المبالغة في حماية جهازك.

Fort Firewall هو تطبيق لا يجلب بالضرورة شيئًا جديدًا إلى الطاولة. على العكس من ذلك ، فإنه يستخدم صيغة كلاسيكية. ومع ذلك ، فإنه يوفر مزيدًا من التحكم في اتصالات الإنترنت بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، والطريقة التي تستخدم بها تطبيقات معينة النطاق الترددي الخاص بك ، وكيف يتفاعل جهازك مع الإنترنت لتحقيق المهام المختلفة. كل جانب من جوانب هذا التطبيق موجود لتبسيط الطريقة التي يتفاعل بها المرء مع نظام حماية جدار الحماية الخاص بجهاز الكمبيوتر.

_

Description:

Protecting your computer against threats on the internet usually means one has to filter internet access more strictly. What better way to do that if not by using a firewall? Windows comes packed with a firewall by default. If you’re not satisfied with it and are looking for more ways to control and monitor your PC’s access to the internet, Fort Firewall could be one particular way to go.

What can this application do for me?

As far as its features are concerned, you get the full package. Start with filtering content by network addresses or by grouping the apps on your PC. Limit internet access and speed or usage for certain applications. Keep an eye on the evolution of your PC’s connections by analyzing the stored traffic statistics. Get the help you desire from graphical displays showing bandwidth development. If one adds the fact that the whole program is based on WFP, otherwise known as Windows Filtering Platform, you come to the conclusion that this application integrates very well with Windows operating systems.

More security or simply more control

Probably the most interesting aspect for basic users is the added security it can provide for your PC. Practically, by giving more room for control and more options to tailor internet usage to one’s tastes, you might be able to increase the security on your PC, but it’s up to you. Fear not though, if there are certain exceptions to be made, you can simply add them to a whitelist, thus not overprotecting your machine.

Fort Firewall is an application that does not necessarily bring something new to the table. On the contrary, it employs a classic formula. Still, it offers more control over your PC’s internet connections, the way certain apps use your bandwidth, and how your machine interacts with the internet for achieving various tasks. Every aspect of this application is there to simplify the way one interacts with their PC’s firewall security system.

_

مساحة البرنامج 5 ميجا تقريباً

تحميل موفق للجميع

انتهى الموضوع

كلمات دلالية :

تحميل برنامج التحكم فى جدار الحماية , حمل برابط مباشر برنامج التحكم فى جدار الحماية ,حمل مجانا برنامج التحكم فى جدار الحماية , آخر إصدار من برنامج التحكم فى جدار الحماية Fort Firewall , تحميل Fort Firewall , تنزيل Fort Firewall , حمل برابط واحد مباشر Fort Firewall ,

_

شاهد أيضاً :

_

تابع أحدث و أفضل البرامج من قسم البرامج من هنا

كما يمكنك متابعتنا على صفحة فارس الاسطوانات على الفيسبوك

مع تحيات موقع فارس الاسطوانات

روابط التحميل

اب فور ايفر

تحميل

Turbobit

تحميل

Uptobox

تحميل

Hitfile

تحميل

Multiup

تحميل

Turbobit

تحميل

Uptobox

تحميل

Hitfile

تحميل

Multiup

تحميل
اترك تعليقك