طريقة التحميل
تطبيق MDScan + OCR يستخدم لتحويل الوثائق الورقية إلى ملفات رقمية باستخدام تقنية التعرف الضوئي على الحروف OCR. يحتوي التطبيق على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام ويدعم اللغة العربية والإنجليزية والإسبانية والفرنسية. يمكن استخدام التطبيق لتحويل المستندات الرسمية وله العديد من الميزات الإضافية مثل تحرير النصوص وتعديل الصور ومشاركتها عبر البريد الإلكتروني أو التطبيقات الأخرى.

تحميل تطبيق MDScan + OCR – تطبيقات السكانر ومسح المستندات لأندرويد 2024

يعتبر تطبيق MDScan + OCR أحد التطبيقات الهامة التي تستخدم في تحويل الوثائق الورقية إلى ملفات رقمية، وذلك بفضل تقنية التعرف الضوئي على الحروف OCR التي يدعمها التطبيق.

وإن كنت ترغب في معرفة المزيد عن هذا التطبيق ، فإليك بعض المعلومات التي تحتاج إلى معرفتها:

  • يمكنك استخدام تطبيق MDScan + OCR لتحويل الوثائق الورقية إلى ملفات PDF أو JPG، وذلك بدون الحاجة إلى استخدام ماسح ضوئي حقيقي.
  • يتميز التطبيق بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام، وذلك بفضل التصميم البسيط والواضح.
  • يدعم التطبيق العديد من لغات التعرف الضوئي على الحروف، بما في ذلك اللغة العربية، الإنجليزية، الإسبانية، والفرنسية.
  • يمكنك استخدام التطبيق لتحويل المستندات الرسمية مثل الجوازات وبطاقات الهوية والفواتير وغيرها إلى ملفات رقمية بسهولة وسرعة.
  • يحتوي التطبيق على العديد من الميزات الإضافية مثل تحرير النصوص وتعديل الصور ومشاركتها عبر البريد الإلكتروني أو التطبيقات الأخرى.
  • يتيح التطبيق للمستخدمين تخصيص إعدادات التحويل وفقًا لاحتياجاتهم الخاصة.

باختصار، فإن تطبيق MDScan + OCR هو أداة قوية وسهلة الاستخدام لتحويل الوثائق الورقية إلى ملفات رقمية، وهو يلبي جميع الاحتياجات الخاصة بك في هذا الصدد.

وفى هذه التدوينة على موقع فارس الاسطوانات نقدم لك أحدث إصدار من التطبيق بصيغة APK نسخة Premium version .

_

تحميل تطبيق MDScan + OCR – تطبيقات السكانر ومسح المستندات لأندرويد 2024

تحميل تطبيق MDScan + OCR - تطبيقات السكانر ومسح المستندات لأندرويد 2024

_

المزيد من المعلومات عن تطبيق MDScan + OCR :

ما هو تطبيق MDScan + OCR؟

تطبيق MDScan + OCR هو تطبيق ماسحة مستندات متعددة الصفحات لأجهزة المحمول المجهزة بكاميرا للتصوير. يتيح لك التطبيق مسح مجموعة متنوعة من المستندات، بما في ذلك الإيصالات وبطاقات الأعمال والعروض التقديمية والفواتير وأكثر من ذلك.

يتميز التطبيق بواجهة سهلة الاستخدام ومجموعة من الميزات المفيدة، بما في ذلك:

  • كشف الحواف التلقائي وتصحيح المنظور
  • معالجة الصور المتقدمة لتعزيز صور ذات نوعية رديئة والوثائق
  • مسح وإدارة المستندات متعددة الصفحات بسرعة
  • تحويل أي صورة إلى صيغة PDF

ميزات التطبيق

فيما يلي بعض الميزات الرئيسية لتطبيق MDScan + OCR:

  • كشف الحواف التلقائي وتصحيح المنظور: يتضمن التطبيق تقنية كشف الحواف التلقائي وتصحيح المنظور التي تساعد على إنشاء مسوحات مستندات واضحة وقابلة للقراءة.
  • معالجة الصور المتقدمة: يتضمن التطبيق أيضًا مجموعة من أدوات معالجة الصور المتقدمة التي تساعد على تحسين جودة الصور، بما في ذلك ضبط الإضاءة والتباين والسطوع.
  • مسح وإدارة المستندات متعددة الصفحات: يتيح لك التطبيق مسح المستندات متعددة الصفحات بسرعة وسهولة. يمكنك أيضًا إدارة المستندات الممسوحة ضوئيًا عن طريق إضافة علامات وملاحظات وتحريرها.
  • تحويل أي صورة إلى صيغة PDF: يمكنك أيضًا استخدام التطبيق لتحويل أي صورة إلى صيغة PDF.

كيفية استخدام التطبيق

لاستخدام تطبيق MDScan + OCR، اتبع الخطوات التالية:

  1. افتح التطبيق.
  2. قم بتشغيل الكاميرا.
  3. ضع المستند الذي تريد مسحه ضوئيًا في إطار الكاميرا.
  4. اضغط على زر التقاط الصورة.
  5. إذا كنت تريد مسح مستند متعدد الصفحات، فيمكنك تكرار الخطوات 3 و 4 لكل صفحة.
  6. بمجرد مسح المستندات، يمكنك عرضها وتحريرها وتحويلها إلى صيغة PDF.

التقييمات والمراجعات

حصل تطبيق MDScan + OCR على تقييمات إيجابية بشكل عام من المستخدمين. يثني المستخدمون على سهولة استخدام التطبيق ومجموعة الميزات المفيدة.

باختصار

إذا كنت تبحث عن تطبيق ماسحة مستندات متعدد الصفحات سهل الاستخدام وغني بالميزات، فإن تطبيق MDScan + OCR يعد خيارًا جيدًا. يتميز التطبيق بواجهة سهلة الاستخدام ومجموعة من الميزات المفيدة التي تساعدك على مسح المستندات بسرعة وسهولة.

_

تطبيق MDScan + OCR - تطبيقات السكانر ومسح المستندات لأندرويد

_

التقط صورة بالكاميرا الخاصة بك، وقم بتحريرها باستخدام العديد من ميزات التحسين، واحفظها بتنسيق مفضل وشاركها على وسائل التواصل الاجتماعي والبريد الإلكتروني والخدمات السحابية. غير راضى؟ سنقوم برد المبلغ لك!

MDScan هو ماسح ضوئي للمستندات على الأجهزة المحمولة يسمح لك بمسح أي نوع من المستندات ضوئيًا باستخدام كاميرا هاتفك. يمكن أن يكون ذلك إيصالات وصفحات نصية وكوبونات وملصقات ومقالات مجلات وفواتير وصور وأي مستندات مطبوعة.

كيف يعمل؟

• التقط صورة بالكاميرا الخاصة بك
• اختر خيار التحرير (يمكنك تحديد “غير محسّن”)
• يمكنك ضبط منطقة المسح الضوئي بسهولة باستخدام الحدود الأربعة الموجودة على الصفحة
• تأكيد المسح الضوئي للأبعاد المحددة (الإعدادات المسبقة الجاهزة متوفرة)
• اختر المرشحات لتحسين الجودة (اختياري)
• حفظ وتصدير إلى PDF أو JPG
• المشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي والبريد الإلكتروني والخوادم السحابية

مزيد من المعلومات التفصيلية

• يعد هذا الماسح الضوئي المحمول مثاليًا للاستخدام أثناء التنقل – في أي مكان وفي أي وقت. بفضل مجموعة متنوعة من الإعدادات المسبقة، يضمن MDScan تجربة رائعة ووظائفه الآلية مناسبة للمستخدمين الأكثر انشغالًا والذين يتطلعون إلى مسح مستندات PDF ضوئيًا باستخدام كاميرا أجهزتهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن تطبيق مسح ضوئي على الهاتف المحمول يكتشف الحدود تلقائيًا، ويصحح التشوه، ويعادل السطوع لإنشاء مستندات واضحة ومقروءة، فأنت بالتأكيد في الصفحة الصحيحة.

• بالحديث عن تجربة المستخدم الرائعة والوظائف التلقائية، يتكامل MDScan بسلاسة مع خدمات التخزين السحابية مثل Google Drive وDropbox. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إرسال مستنداتك الممسوحة ضوئيًا باستخدام خدمات البريد الإلكتروني وFacebook (Messenger) وTwitter والتطبيقات الأخرى إذا كانت مثبتة على جهازك.

• يتألق تطبيق الماسح الضوئي هذا من حيث التحميل ولكن ليس له أي مكان عندما يتعلق الأمر بتحويل الصور الملتقطة من كاميرا هاتفك إلى مستندات شرعية يمكنك استخدامها لأغراض تجارية.

• باستخدام Mobile Doc Scanner (MDScan) + OCR، يمكنك الآن إضافة صفحات متعددة بشكل أسهل من أي وقت مضى. عندما تريد مسح صفحة جديدة ضوئيًا، ما عليك سوى الضغط على زر التسمية التوضيحية وستكون جاهزًا! يتم تخزين جميع المستندات والصفحات الممسوحة ضوئيًا وتكون متاحة ضمن حقل “عمليات المسح الضوئي الخاصة بي”.

• يمكنك أيضًا تجربة الوضع الدفعي، الذي يسمح لك بمسح صفحات متعددة ضوئيًا في غضون ثوانٍ! هناك ميزة تسمى “معالجة الصفحات اللاحقة (وضع التجسس)” والتي تتيح لك مسح أكبر عدد تريده من المستندات دون مواجهة أي تأخير في المعالجة.

• بالطبع، يمكنك العمل باستخدام صورة أو مستند تم حفظه بالفعل في نظام الملفات الخاص بك. سواء كان ملف PDF أو صورة عادية، يمكنك استخدام نفس خيارات التحرير كما لو قمت للتو بمسح صورة ضوئيًا باستخدام الكاميرا.

• ميزة أخرى رائعة يقدمها تطبيق ماسح المستندات الضوئي هذا هي OCR (التعرف البصري على الأحرف) والذي يرمز إلى التحويل الإلكتروني لصور النص المكتوب أو المكتوب بخط اليد أو المطبوع إلى نص مشفر آليًا. سواء تم مسحه ضوئيًا من ملف PDF أو من صورة التقطتها للتو، فإن هذا الإصدار الجديد من Mobile Doc Scanner (MDScan) + OCR يضمن أداءً سريعًا وواجهة سهلة الاستخدام ونتائج احترافية.

_

تحميل تطبيق MDScan + OCR - تطبيقات السكانر ومسح المستندات لأندرويد 2024

_

تحميل تطبيق MDScan + OCR برو :

ستجد روابط تحميل تطبيق MDScan + OCR النسخة المدفوعة وبصيغة APK بعد نهاية المقالة .

تحميل موفق للجميع

انتهى الموضوع

_

لمزيد من أحدث تطبيقات و ألعاب الأندرويد زور قسم اندرويد .

كما يمكنك متابعتنا على صفحة الفيسبوك الخاصة بــ تطبيقات و العاب فارس للأندرويد .

ويمكنك الإنضمام لجروب فارس الإسطوانات على الفيسبوك .

مع تحيات موقع فارس الاسطوانات

روابط التحميل

Upload-4ever

يهمك أيضًا

Scroll to Top