تحميل تطبيق Twilight Blue light filter v13.2 build 495 | لتحسين النوم و الحد من الضوء الأزرق

تحميل تطبيق Twilight Blue light filter v13.2 build 495 | لتحسين النوم و الحد من الضوء الأزرق
257
NOUR
الاقسام :
التصنيفات :
Download-Button

تحميل تطبيق Twilight Blue light filter | لتحسين النوم و الحد من الضوء الأزرق

هل تواجه مشاكل في النوم؟ هل أطفالك مفرطون في النشاط عند اللعب بالكمبيوتر اللوحي قبل النوم؟

هل تستخدم هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي في وقت متأخر من المساء؟ قد يكون هذا التطبيق حلاً لك!

تشير الأبحاث الحديثة إلى أن التعرض للضوء الأزرق قبل النوم قد يشوه إيقاعك الطبيعي (الساعة البيولوجية) ويسبب عدم القدرة على النوم.

السبب هو مستقبلات الضوء في عينيك ، والتي تسمى الميلانوبسين. هذا المستقبل حساس لنطاق ضيق من الضوء الأزرق في نطاق 460-480 نانومتر والذي قد يثبط إنتاج الميلاتونين – وهو هرمون مسؤول عن دورات النوم والاستيقاظ الصحية.

وفى هذه التدوينة نقدم لك أحدث إصدار من التطبيق بصيغة APK نسخة Pro version .

_

تحميل تطبيق Twilight Blue light filter v13.2 build 495 | لتحسين النوم و الحد من الضوء الأزرق

تحميل تطبيق Twilight: Blue light filter | لتحسين النوم و الحد من الضوء الأزرق

_

Requirements: Android 4.1+ | File size: 6,96 MB

_

مزيد من المعلومات عن التطبيق :

في الدراسات العلمية التجريبية ، تبين أن الشخص العادي الذي يقرأ على جهاز لوحي أو هاتف ذكي لبضع ساعات قبل النوم قد يجد أن نومه يتأخر بحوالي ساعة.

يجعل تطبيق Twilight Blue light filter شاشة جهازك تتكيف مع أوقات اليوم. يقوم بتصفية تدفق الضوء الأزرق المنبعث من هاتفك أو جهازك اللوحي بعد غروب الشمس ويحمي عينيك بفلتر أحمر ناعم وممتع. يتم ضبط كثافة الفلتر بسلاسة مع دورة الشمس بناءً على أوقات غروب الشمس وشروقها المحلية.

احصل على المزيد من Twilight Blue light filter

• القراءة على السرير: الشفق أكثر متعة للعينين للقراءة الليلية. خاصة أنه قادر على خفض الإضاءة الخلفية للشاشة بعيدًا عن قدرة عناصر التحكم في الإضاءة الخلفية على شاشتك

• شاشات AMOLED: قمنا باختبار Twilight Blue light filter على شاشة AMOLED لمدة 2.5 سنة دون أي علامة على النضوب أو الاحتراق الزائد. إذا تم تكوين الشفق بشكل صحيح ، فإنه يتسبب في انبعاث ضوء أقل (عن طريق تمكين التعتيم) مع توزيع إضاءة أكثر مساواة (تصبح المناطق المظلمة من الشاشة مثل شريط الحالة ملونة). قد يؤدي هذا في الواقع إلى زيادة عمر شاشة AMOLED.

تحذير: لا يسمح Android O + للتطبيق بتغطية إشعاراتك بعد الآن.

تنبيه: أصبح تثبيت Android TV أكثر تعقيدًا لأن Google لم تنفذ شاشة إذن التراكب ، يرجى الاطلاع أدناه: -on-android-tv-android-6 /

_

Description:

Are you having troubles to fall asleep? Are your kids hyperactive when playing with the tablet before bed time?

WARNING: Android O+ does no allow the app to cover your notifications any more.

CAUTION: Android TV installation got more complicated as Google did not implement the overlay permission screen, please see below:https://www.anonymz.com/?https://twilight.urbandroid.org/how-to-install-twilight-on-android-tv-android-6/

Are you using your smart phone or tablet in the late evening? Twilight Blue light filter may be a solution for you!
Recent research suggests that exposure to blue light before sleep may distort your natural (circadian) rhythm and cause inability to fall asleep.

The cause is the photoreceptor in your eyes, called Melanopsin. This receptor is sensitive to a narrow band of blue light in the 460-480nm range which may suppress Melatonin production – a hormone responsible for your healthy sleep-wake cycles.

In experimental scientific studies it has been shown an average person reading on a tablet or smart phone for a couple of hours before bed time may find their sleep delayed by about an hour.

The Twilight: Blue light filter app makes your device screen adapt to the time of the day. It filters the flux of blue light emitted by your phone or tablet after sunset and protects your eyes with a soft and pleasant red filter. The filter intensity is smoothly adjusted to the sun cycle based on your local sunset and sunrise times.

Get more from Twilight

• Bed reading: Twilight is more pleasant on the eyes for night reading. Especially as it is able to lower the screen backlight far below the ability of the backligt controls on your screen

• AMOLED screens: We have tested Twilight on an AMOLED screen for 2.5 years without any sign of depletion or over-burning. If properly configured Twilight causes less light emission (by enabling dimming) with more equal light distribution (dark areas of the screen such as the status bar get tinted). This may in fact increase your AMOLED screen life time.

_

تحميل موفق للجميع

انتهى الموضوع

كلمات دلالية :

تحميل تطبيق Twilight Blue light filter , تنزيل تطبيق تحسين النوم و الحد من الضوء الأزرق للأندرويد Twilight: Blue light filter , نسخة مدفوعة من تطبيق Twilight Blue light filter , آخر إصدار من تطبيق تحسين النوم و الحد من الضوء الأزرق للأندرويد Twilight Blue light filter , بصيغة apk تطبيق تحسين النوم و الحد من الضوء الأزرق للأندرويد
_

شاهد أيضاً :

_

لمزيد من أحدث تطبيقات و ألعاب الأندرويد زور قسم اندرويد

كما يمكنك زيارة صفحة الفيسبوك تطبيقات و العاب فارس

مع تحيات موقع فارس الاسطوانات

روابط التحميل

اب فور ايفر

تحميل

Turbobit

تحميل

Uptobox

تحميل

Hitfile

تحميل

Multiup

تحميل

اب فور ايفر

تحميل

Turbobit

تحميل

Uptobox

تحميل

Hitfile

تحميل

Multiup

تحميل

اب فور ايفر

تحميل

Turbobit

تحميل

Uptobox

تحميل

Hitfile

تحميل

Multiup

تحميل

اب فور ايفر

تحميل

Turbobit

تحميل

Uptobox

تحميل

Hitfile

تحميل

Multiup

تحميل

اب فور ايفر

تحميل

Turbobit

تحميل

Uptobox

تحميل

Hitfile

تحميل

Multiup

تحميل
اترك تعليقك