طريقة التحميل
إذا كنت تعانى من إزالة تثبيت بعض لبرامج بشكل كامل من الويندوز فبرنامج Total Uninstaller يوفر لك ذلك حمله الان بآخر إصدار مع التفعيل

تحميل برنامج Total Uninstaller 2024 | برنامج إزالة البرامج

إزالة البرامج المثبتة على الويندوز عادة يعتبر من الأمور البسيطة والسهلة

لكن أغلب هذه البرامج لا يتم إزالتها بشكل كامل إلا بإستخدام أحد البرامج المتخصصة والتى تقوم بحذف البرامج نهائياً ومسح ملفات الريجيسترى الخاصة بالبرنامج الذى تم إزالته وإزالة أى أثر للبرنامج

وهناك الكثير من البرامج الإحترافية فى إزالة البرامج من جزورها لذلك أقدم لكم واحداً من أقوى برامج لحذف البرامج بشكل كامل وبدون مشاكل

هذا ما يوفره لك برنامج Total Uninstall حيث يمكنك من إزالة التطبيقات غير المرغوب فيها من جهاز الكمبيوتر تمامًا ببضع نقرات

تحميل برنامج Total Uninstaller 2024 | برنامج إزالة البرامج

Total Uninstaller

_

تحميل برنامج Total Uninstaller 2023 | برنامج إزالة البرامج

_

المزيد من المعلومات عن برنامج Total Uninstaller 2023 :

برنامج Total Uninstaller قوي بطبيعته ، والخصوصية بشكل افتراضي. هذا هو برنامج إلغاء التثبيت الكل في واحد المصمم للجميع. تم تصميم برنامج Total Uninstaller مع وضع الأداء والخصوصية في الاعتبار ، وهو مليء بجميع الميزات لإزالة التطبيق تمامًا ، والملفات والخدمات المتبقية ، واستعادة مساحة محرك الأقراص بشكل فعال ، وإصلاح أخطاء التثبيت ، وتحسين سرعة بدء التشغيل واستجابة البرنامج ، والاستقرار العام لنظام Windows. الكمبيوتر.

القوى الخارقة للجميع في مجموعة أدوات احترافية واحدة مصممة لإزالة أي تطبيق Windows تمامًا وبقايا الطعام المرتبطة به

سهل المتابعة
إنه بديهي للجميع. أكمل الإزالة بفاعلية: حدد البرنامج> تشغيل التحليل> إكمال إلغاء التثبيت> إلغاء التثبيت الملخص.

إجمالي إلغاء التثبيت
قم بإلغاء تثبيت جميع الملفات وإدخالات التسجيل والتكوينات المتعلقة بتطبيق الإزالة تمامًا ، وستحصل على إزالة آلية وسريعة.

إزالة التطبيق الفاسد
قم بإزالة الملفات والبيانات العنيدة تمامًا ، خاصة تلك التي تختبئ دائمًا في مكان ما في المجلدات والقرص الصلب.

كل الميزات فى برنامج Total Uninstaller 2024 :

تجربة بديهية ومبسطة ومركزية

تم تصميم الواجهة سهلة الاستخدام ليستخدمها الجميع ، وتسمح لك بإدارة جميع تطبيقات Windows بفعالية في مكان واحد بسيط ولكنه قوي. يمكنك بسهولة تحديد موقع التطبيق غير المرغوب فيه ، ومراجعة معلومات التطبيق بسهولة مثل بائع / مطور التطبيق ، وحجم الملف ، وتاريخ التثبيت وخصائص أخرى ، وإزالة كل محتوى التطبيق تمامًا ببضع نقرات بسرعة البرق.

قائمة مدمجة ونظرة عامة على التطبيق المرئي التفاعلي للحصول على الصورة الكبيرة

توفر النظرة العامة معلومات سريعة عن جميع التطبيقات الموجودة في جهازك. يسمح لك بمراجعة جميع التطبيقات المثبتة بشكل فعال وواضح عبر إما عرض القائمة المدمجة التقليدية أو الخريطة المرئية التفاعلية التي سيتم إصدارها (التطوير قيد التقدم) ، مما يتيح لك عرض التطبيقات مرتبة حسب تاريخ التثبيت وحجم التطبيق ومسؤول Windows التطبيق في عرض القائمة المدمجة بالإضافة إلى فئة البرامج في الخريطة المرئية.

قوة إلغاء التثبيت مع سير عمل آلي وسريع

تم تصميم برنامج Total Uninstaller في الأصل ليكون سريعًا وخفيف الوزن وفعالًا لإلغاء تثبيت أي تطبيق غير مرغوب فيه تمامًا دون أي فوضى. كل شيء مؤتمت ومحسّن للسرعة ، مما يسمح لك بأداء مهام إلغاء التثبيت بالكامل في غضون دقائق ، وإزالة التطبيق تمامًا والملفات المتبقية المرتبطة به. يفرض على التطبيقات قيد التشغيل الخروج تمامًا ، وتهيئة عملية إلغاء التثبيت ، وتنظيف جميع الملفات المتبقية وإدخالات التسجيل بشكل فعال ، ثم إزالة جميع الخدمات إذا كانت متوفرة.

ذكي إزالة التطبيق الفاسد وإزالة أخطاء استكشاف الأخطاء وإصلاحها

تم تصميم إمكانية البحث والإزالة الذكية لتطبيق الملفات الفاسدة وإدخالات التسجيل بشكل جيد لحل مشكلات مثل عملية إلغاء التثبيت التي لم تتم تهيئتها ، وفقدان برنامج إلغاء التثبيت ، ووظيفة عدم الرد في التطبيقات والميزات. مع محاولة إزالة جميع العناصر بشكل فعال ، يتم حل الأخطاء الناتجة عن التثبيت غير الكامل أو إلغاء التثبيت بسهولة. سيتضمن مستكشف أخطاء إزالة التثبيت ومصلحها ، الذي تم تطويره قيد التنفيذ ، جميع الأدوات لإصلاح هذه المشكلات تمامًا خارج الصندوق.

عملية إلغاء التثبيت الآمنة مع آلية النسخ الاحتياطي والاستعادة في مكانها

تتيح لك استعادة النظام التراجع عن تغييرات النظام عن طريق إعادة جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى نقطة استعادة سابقة ، والتي ، إذا تم تمكينها ، سيتم إنشاؤها تلقائيًا لكل عملية إزالة في “استعادة النظام” ضمن “حماية النظام” ، حيث يمكنك استعادة إعدادات النظام الهامة في حالة إلغاء التثبيت لا يمكن إكمال العملية كما هو متوقع ، مما يوفر إحساسًا بالهدوء والثقة عند استخدام Total Uninstaller لإزالة أي تطبيق. يرجى ملاحظة أنه سيتعين عليك تشغيل خيار حماية النظام لإنشاء نقطة استعادة.

أدوات يدوية إضافية لإدارة تطبيقاتك بشكل أفضل وتحسين الأداء

بناءً على التعليقات ، سيصدر فريق التطوير لدينا باستمرار أدوات المساعدة لجعل جهازك يعمل بشكل أفضل يوميًا. حاليًا ، يتم تمكين Total Uninstaller من خلال Registry Manager ، وهو محرر سجل أفضل بالنسبة لك للبحث عن مفاتيح التسجيل والقيم والبيانات بشكل فعال واستبدالها ، وأدوات النظام ، والتي تتضمن بشكل ملائم أدوات النظام الأكثر استخدامًا في Windows مثل Registry Edit و DirectX أداة التشخيص ، معلومات النظام ، الأداة المساعدة لتكوين النظام ، تنظيف القرص ، أداة إلغاء تجزئة القرص. لتقدم تطوير جميع الميزات الجديدة ، يرجى زيارة هذه الصفحة للحصول على التفاصيل.

الخصوصية والأمان هي الميزات الأساسية بشكل افتراضي

مع الخصوصية والأمان بشكل افتراضي ، يحتفظ Total Uninstaller بكل شيء على القرص المحلي ويشفره. لا يلزم تسجيل الدخول ولا يتم تتبع أو تخزين أي معلومات شخصية أو حساسة. تظل أجهزتك وبياناتك مجهولة. بعد سنوات من التطوير والتلميع المستمر ، أصبح برنامج Total Uninstaller ، المبني على رأس هذه الركائز ، يتيح لك الآن إدارة جميع التطبيقات في مكان واحد بسهولة تامة وثقة.

دعم ذو أولوية ودعم الإصلاح المخصص المتميز بارتياح

في Total Uninstaller ، نقف على أهبة الاستعداد ونفخر بالدعم الممتاز المقدم لكل عميل ، والذي يتم التعامل معه باستجابة إيجابية ليوم واحد من أشخاص حقيقيين وحلول عملية يتم تسليمها في غضون 5 أيام ، بالإضافة إلى ميزة الإصلاح المخصص الحصرية التي تمكن يمكنك طلب أي مساعدة من فريق المطورين لدينا مباشرةً ، والذي سيحلل المشكلات المقدمة ثم يرسل إليك إصلاحًا مخصصًا بمجرد حلها ، قبل إصدار إصدار جديد.

_

تحميل برنامج Total Uninstaller 2024 مع التفعيل :

ستجد روابط تحميل برنامج Total Uninstaller 2023 مرفق معه التفعيل بعد نهاية المقالة .

تحميل موفق للجميع

انتهى الموضوع

_

تابع أحدث و أفضل البرامج من قسم البرامج من هنا

كما يمكنك متابعتنا على صفحة فارس الاسطوانات على الفيسبوك

ويمكنك الإنضمام لجروب فارس الإسطوانات على الفيسبوك .

مع تحيات موقع فارس الاسطوانات

روابط التحميل

Upload-4ever

Upload-4ever

Upload-4ever

Upload-4ever

Upload-4ever

Upload-4ever

Upload-4ever

Upload-4ever

Upload-4ever

Upload-4ever

Upload-4ever

سيرفرات أخرى للتحميل

مركز اب فور ايفر

مركز الخليج (ينصح به)

File-Up

UpToBox

multiUp

يهمك أيضًا

Scroll to Top