طريقة التحميل
iMobie DroidKit New
يوفر برنامج iMobie DroidKit مجموعة متنوعة من الأدوات التي يمكن استخدامها لحل مجموعة واسعة من مشاكل أجهزة الأندرويد مثل إصلاح النظام وفتح قفل الشاشة واستعادة البيانات وغير ذلك.

تحميل برنامج iMobie DroidKit – صيانة وحل مشاكل الأندرويد 2024

DroidKit هو برنامج شامل لإصلاح مشاكل الأندرويد و يوفر مجموعة متنوعة من الأدوات التي يمكن استخدامها لحل مجموعة واسعة من المشكلات ، بما في ذلك فتح قفل الشاشة وتجاوز FRP واستعادة البيانات وإصلاح النظام.

فيما يلي نظرة عامة على الميزات الرئيسية لبرنامج DroidKit:

  • فتح قفل الشاشة: يمكن لـ DroidKit فتح جميع أنواع قفل الشاشة على أجهزة Android، بما في ذلك PIN وكلمة المرور والنمط وبصمة الإصبع ووجه الوجه.
  • تجاوز FRP: يمكن لـ DroidKit تجاوز ميزة حماية إعادة تعيين إعدادات المصنع (FRP) على أجهزة Android.
  • استعادة البيانات: يمكن لـ DroidKit استعادة البيانات المفقودة من أجهزة Android.
  • إصلاح النظام: يمكن لـ DroidKit إصلاح مجموعة متنوعة من مشكلات نظام Android.

باختصار برنامج iMobie DroidKit هو أداة قوية يمكن استخدامها لحل مجموعة متنوعة من مشاكل الاندرويد.

وفى هذه التدوينة على موقع فارس الاسطوانات نقدم لك آخر إصدار من البرنامج مرفق معه التفعيل.

_

تحميل برنامج iMobie DroidKit – صيانة وحل مشاكل الأندرويد 2024

تحميل برنامج imobie DroidKit - صيانة وحل مشاكل الأندرويد 2024

_

المزيد من المعلومات عن برنامج iMobie DroidKit :

DroidKit هو برنامج شامل لإصلاح مشاكل Android، يوفر مجموعة متنوعة من الأدوات التي يمكن استخدامها لحل مجموعة واسعة من المشكلات، بما في ذلك فتح قفل الشاشة وتجاوز FRP واستعادة البيانات وإصلاح النظام.

فيما يلي نظرة عامة على الميزات الرئيسية لبرنامج DroidKit:

  • فتح قفل الشاشة: يمكن لـ DroidKit فتح جميع أنواع قفل الشاشة على أجهزة Android، بما في ذلك PIN وكلمة المرور والنمط وبصمة الإصبع ووجه الوجه. لا يلزم عمل روت للهاتف.
  • تجاوز FRP: يمكن لـ DroidKit تجاوز ميزة حماية إعادة تعيين إعدادات المصنع (FRP) على أجهزة Android. يستخدم هذا عادةً عندما تفقد كلمة مرور حساب Google الخاص بك.
  • استعادة البيانات: يمكن لـ DroidKit استعادة البيانات المفقودة من أجهزة Android، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والرسائل وجهات الاتصال والمستندات وما إلى ذلك. يمكن استعادة البيانات من الجهاز نفسه أو من بطاقة SD أو من حساب Google.
  • إصلاح النظام: يمكن لـ DroidKit إصلاح مجموعة متنوعة من مشكلات نظام Android، بما في ذلك شاشة الموت الأسود (BSoD) وشاشة التوقف والتعليق والنظام المعطل وما إلى ذلك.
بالإضافة إلى هذه الميزات الرئيسية، يوفر DroidKit أيضًا مجموعة متنوعة من الأدوات الأخرى، بما في ذلك:
  • إدارة حساب Google: يمكن لـ DroidKit إدارة حساب Google الخاص بك على جهاز Android، بما في ذلك إضافة حساب وإزالة حساب وتغيير كلمة مرور الحساب.
  • تصدير البيانات: يمكن لـ DroidKit تصدير البيانات من جهاز Android إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والرسائل وجهات الاتصال والمستندات وما إلى ذلك.
  • النسخ الاحتياطي للبيانات: يمكن لـ DroidKit إنشاء نسخة احتياطية من بيانات جهاز Android، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والرسائل وجهات الاتصال والمستندات وما إلى ذلك.

DroidKit متاح للاستخدام على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows وmacOS.

فيما يلي بعض النصائح لاستخدام برنامج DroidKit:

  • قبل استخدام برنامج DroidKit، تأكد من أن جهاز Android الخاص بك متصل بالإنترنت.
  • إذا كنت تقوم بفتح قفل الشاشة أو تجاوز FRP، تأكد من أن جهاز Android الخاص بك مزود بطاقة SIM.
  • إذا كنت تقوم باستعادة البيانات، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يحتوي على مساحة تخزين كافية.

بشكل عام، يعد DroidKit أداة قوية يمكن استخدامها لحل مجموعة متنوعة من مشاكل Android.

_

برنامج imobie DroidKit - صيانة وحل مشاكل الأندرويد

_

الحل الكامل لجميع مشاكل الأندرويد. باعتباره مجموعة أدوات شاملة، يوفر DroidKit حلولاً لجميع مشكلات Android تقريبًا، بما في ذلك إلغاء قفل الشاشة وتجاوز FRP واستعادة البيانات وإصلاح النظام و4 أدوات أكثر فعالية. يمكنك العناية بهاتفك على أعلى مستوى من جميع النواحي، ببضع نقرات بسيطة.

  • برنامج فك قفل الشاشة
    قم بإزالة أي أقفال للشاشة مرة واحدة
  • تجاوز FRP
    تجاوز قفل FRP بكل سهولة
  • استعادة البيانات
    استعادة البيانات المفقودة دون النسخ الاحتياطي
  • مستخرج البيانات
    استخراج البيانات من الجهاز المكسور
  • إصلاح النظام
    إصلاح مشاكل النظام بدون روت
  • مدير البيانات
    السيطرة الكاملة على جميع محتويات أندرويد
  • إعادة تثبيت النظام
    أعد تثبيت أي إصدار تريده
  • منظف النظام
    قم بتحرير مساحة الهاتف بنقرة واحدة
  • أعد هاتفك الميت إلى الحياة على الفور
    أكثر من مجرد إنقاذ بياناتك، يقوم DroidKit أيضًا بإنقاذ جهازك الذي يتعذر الوصول إليه، بغض النظر عن تعطله أو قفله. لا حاجة لإرسال هاتفك لأيام أو حتى أشهر. استرجع جهازًا يعمل بشكل جيد خلال دقائق.

إزالة أقفال الشاشة من أي نوع

هل نسيت كلمة مرور شاشة القفل؟ بصمة الإصبع أو فتح القفل بالوجه لا يعمل؟ غير قادر على إدخال رقم التعريف الشخصي على شاشة متصدعة؟ بغض النظر عن سبب حظرك، يمكن أن يساعدك DroidKit في استعادة الوصول إلى هاتفك على الفور. فهو يزيل جميع أنواع أقفال الشاشة، سواء كان ذلك رقم التعريف الشخصي أو كلمة المرور أو النمط أو بصمة الإصبع أو التعرف على الوجه. يتم دعم Samsung وLG وMotorola وجميع أجهزة Android الأخرى. لا يوجد جذر مطلوب. كل ما عليك فعله هو بضع نقرات.

قم بإزالة قفل Google بسهولة وعلى الفور

هل قمت بشراء هاتف مستعمل مع قفل FRP؟ هل تعطلت عن طريق الخطأ في قفل FRP بعد إعادة ضبط المصنع، لكن نسيت تفاصيل الحساب؟ فقط قم بإزالته! بفضل الحلول المخصصة المصممة لكل إصدار Android وطراز الجهاز، يضمن DroidKit أعلى معدل نجاح في الصناعة. وباعتباره حلاً غير تكنولوجي، فهو لا يتطلب أي معرفة أو مهارات تقنية على الإطلاق. يمكنك استعادة الوصول إلى هاتفك على الفور دون أي عوائق.

إصلاح جميع مشاكل نظام التشغيل Android بدون روت

بغض النظر عن نوع مشكلات Android التي واجهتها، يمكن لـ DroidKit إصلاحها، دون الحاجة إلى عمل روت لجهازك. فهو يتعامل مع جميع مشاكل النظام، بما في ذلك الشاشة السوداء، والتجميد، وشاشة اللمس التي لا تعمل، وتعطل التطبيقات، وفشل الكاميرا، وما إلى ذلك. ولضمان أعلى معدل نجاح، يعمل DroidKit على إصلاح المشكلة بذكاء من خلال حل مخصص مصمم لكل نظام تشغيل Android وطراز الجهاز. . لا حاجة للمهارات التقنية. من السهل إعادة إحياء هاتفك كالمحترفين في المنزل.

استرجع البيانات المفقودة من هاتفك على الفور دون الحاجة إلى الجذر

يدرك DroidKit مدى الإحباط الذي يمكن أن يحدث عند فقدان البيانات، سواء كانت ذكريات ثمينة أو معلومات يمكن استخدامها كدليل في المحكمة. باستخدام تقنية الاسترداد السريع المبتكرة، يقوم بإجراء فحص سريع لمساحة تخزين هاتفك، وينقذ الصور ومحادثات وملفات WhatsApp والرسائل وجهات الاتصال والمزيد من البيانات الأساسية بما يصل إلى 13 نوعًا، مما يغطي كل ما تحتاجه يوميًا تقريبًا.

جميع الهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android مدعومة. لا يوجد جذر لجهازك. لا المهارات التقنية المطلوبة. لا حاجة للانتظار لعدة أيام. يمكنك استعادة ما فقدته ببضع نقرات بسيطة على الفور.

انتقل إلى الحل النهائي – التعافي العميق

علاوة على ذلك، يحتوي DroidKit أيضًا على وضع Deep Recovery، الذي يقوم بإجراء فحص أكثر تعمقًا لكل زاوية في مساحة تخزين هاتفك، لاكتشاف جميع البيانات المحذوفة التي لم يتم الكتابة فوقها بعد. مبني على تقنية NO-DATA-LOSS التي لا مثيل لها، فهو يضمن أعلى معدل نجاح في استرداد البيانات المفقودة بين الصناعة.

وبصرف النظر عن الهاتف، يمكنك أيضا استرداد البيانات من

  1. حساب جوجل
    قم بمسح بياناتك ومعاينتها في النسخ الاحتياطية من Google، والنسخ الاحتياطية من WhatsApp، وصور/جهات الاتصال/التقويم من Google، ولا تتردد في التقاط ما تحتاجه دون استعادة كاملة.
  2. الهاتف المعطل
    يمكنك أيضًا استخراج البيانات من هاتف Samsung المعطل، إلى هاتف Android الجديد الخاص بك أو إلى جهاز كمبيوتر، حسب اختيارك. (دعم المزيد من الهواتف المحطمة قريبًا …)
  3. بطاقة SD مهيأة
    متوفر حاليا على نظام التشغيل Windows فقط. سيتوفر الدعم على أجهزة Mac قريبًا…
    بغض النظر عن قيامك بحذف الملفات عن طريق الخطأ أو تهيئة بطاقة SD بالكامل، يستطيع DroidKit دائمًا استعادة الصور ومقاطع الفيديو والملفات الأخرى المفقودة دون أي متاعب.

التحكم الكامل في جميع بيانات Android في مكان واحد سهل الاستخدام

تشغل الصور مساحة كبيرة ولكنك لا تريد حذفها؟ هل تحتاج إلى تصدير مقاطع الفيديو إلى جهاز الكمبيوتر/جهاز Mac لتحريرها؟ أو إضافة أحدث الأغاني إلى هاتف سامسونج؟ تم دمج جميع بياناتك بشكل آمن في DroidKit، مما يسمح لك بمعاينتها وإدارتها بسهولة، مثل البيانات الشخصية وملفات الوسائط والتطبيقات والملفات المتنوعة.

سواء كنت تريد نقل الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى وجهات الاتصال الحيوية إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك للنسخ الاحتياطي، أو إضافة الأغاني والأفلام وغيرها من البيانات الشائعة إلى هاتفك للاستمتاع بها دون الاتصال بالإنترنت، فكل ذلك لا يتطلب سوى بضع نقرات بسيطة.

اجعل تجربة هاتف Android الخاص بك أكثر متعة

أعد التثبيت/الترقية إلى إصدار Android الذي تفضله

هل تريد إعادة تثبيت نظام التشغيل Android أو الترقية إلى إصدار معين تفضله؟ عادةً، يتعين عليك تنزيل ذاكرة القراءة فقط (ROM) الصحيحة، والعثور على أداة الفلاش، ثم إجراء عمليات معقدة لفلاشها على هاتفك، حتى أنك تحتاج إلى عمل روت للجهاز. يبدو فظيعا؟ الآن لديك حل أسهل وأكثر أمانًا. يمكن لـ DroidKit مطابقة ROM رسمي آمن لجهازك تلقائيًا وتثبيته بنقرة واحدة. لا يوجد جذر للجهاز مطلوب. لا يوجد خطر الإصابة بالفيروسات أو البرامج الضارة.

قم بتحرير المساحة وتسريع هاتفك بنقرة واحدة

لا تدع جهازك يكون مزدحمًا بالرسائل غير المرغوب فيها. إذا كنت معتادًا على قضاء ساعات في البحث عن ما يستهلك مساحة تخزين الهاتف، وتقرر ما هو آمن لحذفه، فإن DroidKit يحفظ لك كل تلك المهام الشاقة والخطرة. فهو يعثر بذكاء على ذاكرات التخزين المؤقت وتطبيقات الخلفية وملفات APK والملفات الكبيرة على هاتفك ويصنفها.

يمكنك بعد ذلك عرض الملفات بوضوح، ولا تتردد في مسحها كلها بنقرة واحدة أو فقط تلك التي لا تحتاج إليها. لا يوجد خطر من حذف ملفات النظام عن طريق الخطأ للتسبب في تعطل التطبيق أو حتى تعطل نظام Android. جميع الهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android مدعومة. ستستمتع بجهاز أسرع مزود بمساحة تخزين كافية للصور أو التطبيقات الجديدة.

_

تحميل برنامج imobie DroidKit - صيانة وحل مشاكل الأندرويد 2024

_

تحميل برنامج iMobie DroidKit مع التفعيل :

ستجد روابط تحميل برنامج iMobie DroidKit مرفق معه التفعيل بعد نهاية المقالة .

تحميل موفق للجميع

انتهى الموضوع

_

تابع أحدث و أفضل البرامج من قسم البرامج من هنا

كما يمكنك متابعتنا على صفحة فارس الاسطوانات على الفيسبوك

ويمكنك الإنضمام لجروب فارس الإسطوانات على الفيسبوك .

مع تحيات موقع فارس الاسطوانات

روابط التحميل

Upload-4ever

Upload-4ever

يهمك أيضًا

Scroll to Top