طريقة التحميل
Bootstrap Studio هو برنامج سهل الاستخدام لتحرير وتصميم واجهات المستخدم في تطوير المواقع الإلكترونية وتطبيقات الويب. المزايا التي يوفرها البرنامج تشمل مكتبة كبيرة من العناصر والمكونات الجاهزة، وإمكانية تخصيص العناصر، ومحرر CSS وJavaScript متكامل، وإمكانية إضافة المكونات الخارجية. يعد Bootstrap Studio برنامجًا مفيدًا لتصميم وتطوير مواقع الويب وتطبيقات الويب بسهولة وسرعة.

تحميل برنامج Bootstrap Studio | برامج إنشاء المواقع الإلكترونية وتطبيقات الويب 2024

برنامج Bootstrap Studio هو برنامج تحرير وتصميم واجهات المستخدم بسهولة وسلاسة، ويستخدم بشكل كبير في تطوير المواقع الإلكترونية وتطبيقات الويب.

تم تصميم البرنامج ليكون سهل الاستخدام حتى للأشخاص الذين لا يمتلكون معرفة مسبقة في تصميم وتحرير الويب.

فيما يلي بعض المزايا التي يوفرها Bootstrap Studio:

  • يوفر البرنامج مكتبة ضخمة من العناصر والمكونات الجاهزة للاستخدام مثل الأزرار والقوائم والنماذج والجداول والرموز البرمجية وغيرها.
  • يتيح البرنامج للمستخدمين إمكانية تخصيص العناصر والمكونات الموجودة في المكتبة بشكل سهل وبسيط.
  • يحتوي البرنامج على محرر CSS وJavaScript متكامل لتسهيل عملية تعديل الأسلوب والتصميم الخاص بالموقع.
  • يوفر البرنامج إمكانية إضافة المكونات الخاصة بالجافا سكريبت و CSS من مواقع خارجية مثل jQuery و Font Awesome و Google Maps وغيرها.

باختصار، يمكن القول أن Bootstrap Studio هو برنامج مفيد لكل شخص يرغب في تصميم وتطوير مواقع الويب وتطبيقات الويب بشكل سريع وسهل.

وفى هذه التدوينة على موقع فارس الاسطوانات نقدم لك آخر إصدار من البرنامج مرفق معه التفعيل.

_

تحميل برنامج Bootstrap Studio | برامج إنشاء المواقع الإلكترونية وتطبيقات الويب 2024

تحميل برنامج Bootstrap Studio | برامج إنشاء المواقع الإلكترونية وتطبيقات الويب 2023

_

المزيد من المعلومات عن برنامج Bootstrap Studio :

Bootstrap Studio هو تطبيق سطح مكتب يسمح لك بإنشاء تطبيقات وصفحات ويب باستخدام إطار عمل Bootstrap. إنه تطبيق قوي وسهل الاستخدام يمكن استخدامه من قبل المبتدئين والمحترفين على حد سواء.

Bootstrap Studio لديه مجموعة واسعة من الميزات التي تجعل من السهل إنشاء تطبيقات وصفحات ويب جذابة وتفاعلية. يتضمن مجموعة متنوعة من المكونات التي يمكنك استخدامها لإنشاء تخطيطات وتصميمات مختلفة. كما يتضمن مجموعة متنوعة من الأدوات التي يمكن استخدامها لتحرير CSS وHTML وJavaScript.

Bootstrap Studio هو تطبيق مفيد لأي شخص يرغب في إنشاء تطبيقات وصفحات ويب باستخدام إطار عمل Bootstrap. إنه تطبيق سهل الاستخدام وغني بالميزات يمكن أن يساعدك في إنشاء تطبيقات وصفحات ويب جذابة وتفاعلية بسرعة وسهولة.

فيما يلي بعض الميزات الرئيسية لـ Bootstrap Studio:

  • واجهة مستخدم رسومية سهلة الاستخدام
  • مجموعة متنوعة من المكونات التي يمكنك استخدامها لإنشاء تخطيطات وتصميمات مختلفة
  • مجموعة متنوعة من الأدوات التي يمكن استخدامها لتحرير CSS وHTML وJavaScript
  • دعم متعدد اللغات
  • دعم لنشر مشروعك على الإنترنت

إذا كنت تبحث عن تطبيق سطح مكتب قوي وسهل الاستخدام لإنشاء تطبيقات وصفحات ويب باستخدام إطار عمل Bootstrap، فإن Bootstrap Studio هو خيار رائع. يمكنك تنزيله مجانًا من موقع الويب الخاص بهم.

فيما يلي بعض النصائح الإضافية لاستخدام Bootstrap Studio:

  • استخدم المكونات التي تناسب احتياجاتك. لا تستخدم مكونات غير ضرورية.
  • استخدم الألوان والخطوط التي تسهل القراءة.
  • استخدم العناصر المرئية التي تجذب الانتباه.
  • قم بتنظيم المحتوى الخاص بك بشكل جيد.
  • قم باختبار مشروعك قبل نشره على الإنترنت.

باستخدام Bootstrap Studio، يمكنك إنشاء تطبيقات وصفحات ويب جذابة وتفاعلية يمكن أن تساعدك في تحقيق أهدافك.

تحميل برنامج Bootstrap Studio | برامج إنشاء المواقع الإلكترونية وتطبيقات الويب 2023

تطبيق سطح مكتب قوي لإنشاء مواقع ويب سريعة الاستجابة باستخدام إطار عمل Bootstrap. Bootstrap Studio هو تطبيق سطح مكتب يساعدك على إنشاء مواقع ويب جميلة. يأتي مع عدد كبير من المكونات المضمنة ، والتي يمكنك سحبها وإفلاتها لتجميع صفحات الويب سريعة الاستجابة. إنه مبني على قمة إطار عمل Bootstrap الشهير بشكل كبير ، ويصدر HTML نظيفًا ودلاليًا. يستخدمه الآلاف من المطورين والمصممين كل يوم. نحن على يقين من أنك ستحبه أيضًا!

استخدامات ومميزات برنامج Bootstrap Studio | برامج إنشاء المواقع الإلكترونية وتطبيقات الويب 2024:

الواجهة
يتميز Bootstrap Studio بواجهة جميلة وقوية ، مبنية على بساطة السحب والإفلات. هذا يجعلها أداة مثالية لتصميم وتصميم صفحات الويب والتطبيقات.

مكونات مدمجة جميلة
يأتي Bootstrap Studio بعدد كبير من المكونات الجميلة لبناء صفحات سريعة الاستجابة. لدينا الرؤوس والتذييلات والمعارض وعروض الشرائح وحتى العناصر الأساسية مثل الامتدادات و divs.

السحب والإفلات الذكي
يعرف Bootstrap Studio مكونات Bootstrap التي يمكن أن تتداخل مع بعضها ويقدم لك اقتراحات. يقوم تلقائيًا بإنشاء HTML جميل لك ، والذي يبدو كما لو أنه كتب يدويًا بواسطة خبير.

قم بإنشاء المكونات الخاصة بك
يمكنك استخراج أجزاء من تصميماتك كمكونات مخصصة ، وجعلها جاهزة لإسقاطها في أي تصميم تقوم بإنشائه. يمكنك أيضًا تصدير هذه المكونات كملفات ومشاركتها.

مكتبة على الإنترنت
إذا كنت بحاجة إلى مكون غير موجود في مكتبتنا ، فما عليك سوى النقر فوق علامة التبويب عبر الإنترنت في لوحة المكونات. ستجد هناك الآلاف من المكونات التي تم إنشاؤها ومشاركتها من قبل المجتمع. يمكنك أيضا تحميل الخاص بك.

المكونات المرتبطة
هذه ميزة قوية تسمح لك بمزامنة المكونات ، لذا فإن تغيير إحداها سيغير الآخر تلقائيًا. هذا مفيد بشكل خاص لأشياء مثل الرؤوس والتذييلات التي تحتاج إلى تحديثها عبر الصفحات.

معاينة في الوقت الفعلي
يحتوي Bootstrap Studio على ميزة قوية تسمى Preview. باستخدامه ، يمكنك فتح التصميم الخاص بك في العديد من متصفحات الويب والأجهزة ، وسيتم عرض كل تغيير تقوم به داخل التطبيق على الفور في كل مكان.

كود التحرير
بالنسبة لبعض الأشياء ، لا يكفي السحب والإفلات. هذا هو السبب في أن Bootstrap Studio يمنحك التحكم الكامل في العلامات الخاصة بك عندما تحتاجها. يمكنك استيراد وتحرير CSS و JavaScript و HTML في محرر Sublime Text-like الخاص بنا.

محرر CSS المتقدم
تدعم واجهة تحرير CSS المتقدمة الخاصة بنا الاقتراح التلقائي والتحقق من القواعد ، وتعرض القواعد النشطة والموروثة في أي وقت. ستشعر بالرهبة قريبًا من الاضطرار إلى العودة إلى محرر النصوص الخاص بك.

تحرير جافا سكريبت
اكتب JavaScript في محرر Sublime Text-like الخاص بنا. تتم مزامنة جميع التغييرات الخاصة بك مع المعاينة ، حتى تتمكن من كتابة التعليمات البرمجية وتجربتها دون الحاجة إلى إعادة تحميل متصفحك.

تحرير HTML
من خلال مكون الكود المخصص القوي الخاص بنا ، يمكنك كتابة HTML مباشرة ، دون المرور عبر واجهة السحب والإفلات الخاصة بنا. يمكنك أيضًا تحويل أي جزء من صفحتك إلى رمز مخصص عندما تحتاج إليه.

استيراد المواقع الموجودة
إذا كان لديك موقع ويب قمت بتطويره مسبقًا ، فيمكنك استيراده. ما عليك سوى سحب ملفات وصور HTML و CSS و JS وإفلاتها في Bootstrap Studio وستتم إضافتها إلى مشروعك.

المزيد من الميزات
هناك الكثير لتقوله عن تطبيقنا الرائع. من ميزات الإنتاجية إلى أدوات Bootstrap المتخصصة ، يجعل Bootstrap Studio تصميم مواقع الويب وبناء نماذج أولية تعمل بكامل طاقتها متعة حقيقية.

بنيت من أجل Bootstrap
يعرف Bootstrap Studio كيفية إنشاء صفحة Bootstrap صالحة ويكتب تلقائيًا HTML الصحيح. وهو يدعم Bootstrap 3 وسيتم تحديثه إلى Bootstrap 4 بمجرد إخراجه.

أدوات الشبكة
يحتوي التطبيق على أدوات متخصصة للعمل مع شبكة Bootstrap. يمكنك إنشاء الأعمدة وتغيير حجمها وإزاحتها بسهولة وتطبيق فئات رؤية سريعة الاستجابة.

خطوط الويب من Google
تم دمج Bootstrap Studio مع Google Webfonts ويمنحك طريقة سهلة لاستيراد الخطوط وإدارتها. يتم اقتراح أسماء عائلة الخطوط تلقائيًا في محرر css الخاص بنا.

ميزات الإنتاجية
يحتوي Bootstrap Studio على دعم شامل لاختصارات لوحة المفاتيح التي تتيح لك تسريع سير عملك بشكل كبير.

الموضوعات والأيقونات
يحتوي التطبيق على عدد من سمات Bootstrap المضمنة وخطوط الرموز والقوالب والمكونات ، والتي يمكنك دمجها في تصميمات جميلة وفريدة من نوعها.

دائما محدث
يتم تحديث Bootstrap Studio تلقائيًا ، بحيث يكون لديك دائمًا أحدث إصدار. نقوم بإصدار تحديثات كل شهر ، مليئة بالميزات والمكونات والتحسينات الجديدة.

What’s new

_

تحميل برامج إنشاء المواقع الإلكترونية وتطبيقات الويب 2023

_

تحميل برنامج Bootstrap Studio مع التفعيل :

ستجد روابط تحميل برنامج Bootstrap Studio مرفق معه التفعيل بعد نهاية المقالة .

تحميل موفق للجميع

انتهى الموضوع

_

تابع أحدث و أفضل البرامج من قسم البرامج من هنا

كما يمكنك متابعتنا على صفحة فارس الاسطوانات على الفيسبوك

ويمكنك الإنضمام لجروب فارس الإسطوانات على الفيسبوك .

مع تحيات موقع فارس الاسطوانات

روابط التحميل

يهمك أيضًا

Scroll to Top