برنامج أدوبى كراكتر أنيمتور 2018 | Adobe Character Animator CC 2018 v1.1.0

Download-Button

صمم شخصيات ثنائية الأبعاد وابعث بها الحركة. يعمل Character Animator CC على نسخ حركات الوجهة حتى تتحرك شخصياتك، وتتفاعل، بشكل واقعي.

حركات تدوير الرأس وفتح الفك.

تمتع بتصميم رسومات متحركة ثنائية الأبعاد للإذاعة المباشرة أو مشروعات الطلاب أو الشخصيات الكرتونية أو متع أصدقاءك على الوسائط الاجتماعية.

ابدأ باستخدام شخصية.

صمم شخصيتك من البداية في Illustrator أو Photoshop؛ أو ابدأ بإحدى عرائسك المتوفرة بالفعل في Character Animator.

تحريك الأرجل والأذرع والرؤوس.

تحريك الشخصية لديك لا يستغرق عملاً كثيرًا. تحكم في الإيماءات مثل التلويح باستخدام لوحة مفاتيحك أو جهاز MIDI. يمكن حفظ الحركات كأزرار أو أشرطة منزلقة أو مقابض حتى يسهل تذكرها. ويمكنك تنعيم التحولات بين ملامح الوجه لمظهر يتم تحريكه يدويًا.

اعرض أفضل ملامح الوجه.

يتتبع Character Animator تعبيرات الوجه في الوقت الفعلي؛ بدءًا من رفع الحواجب وحتى حركات الشفاه، كما يسجل حركتك وصوتك باستخدام كامير الويب والميكروفون. وبهذا عندما تبدو عليك مشاعر الاندهاش أو السعادة أو الغضب، يظهر هذا أيضًا على شخصيتك.
حان وقت العرض.

وأرسل الشخصية لتتحرك في العالم. انطلق مباشرةً على Facebook أو التلفزيون. متع أصدقاءك على الوسائط الاجتماعية. أو أرسلها إلى After Effects CC أو Premiere Pro CC لتضمينها في مشروعات أكبر مثل فيلم أو فيلم كرتوني.

برنامج أدوبى كراكتر أنيمتور 2018 | Adobe Character Animator CC 2018 v1.1.0

برنامج أدوبى كراكتر أنيمتور 2018 | Adobe Character Animator CC 2018 v1.1.0

Make art that imitates life.

Create a 2D character and make it come alive. Character Animator CC copies your facial movements so your characters act — and react — realistically.
Get Character Animator and the entire collection of creative apps for just

Head-turning, jaw-dropping animations.

Create 2D animations for live broadcasts, student projects, and cartoons, or just wow your friends on social media.

Start with a character.

Build your character from scratch in Illustrator or Photoshop — or start with one of the puppets already available in Character Animator.

Animations with legs — and arms and heads.

Getting your character to move doesn’t take a lot of work. Control gestures like waving with your keyboard or MIDI device. Movements can be saved as buttons, sliders, or knobs so they’re easy to remember. And you can smooth transitions between facial poses for a hand-animated look.

Put your best face forward.

Character Animator tracks your facial expressions in real time — from raised eyebrows to moving lips — and records your motion and voice using your webcam and microphone. So when you look surprised, happy, or angry, your character does too.

It’s show time.

Send your character out into the world. Go live on Facebook or TV. Amuse your friends on social media. Or send it to After Effects CC or Premiere Pro CC to include in bigger projects like a movie or cartoon.

مساحة البرنامج 1 جيجا تقريباً

تحميل موفق للجميع

انتهى الموضوع

كلمات دلالية :

Adobe Character Animator CC 2018 , تحميل برنامج Adobe Character Animator CC 2018, برنامج Adobe Character Animator CC 2018 للتحميل مع التفعيل , كراك برنامج Adobe Character Animator CC 2018 , سيرايل برنامج Adobe Character Animator CC 2018 , حمل برابط مباشر برنامج Adobe Character Animator CC 2018, حمل برابط تورنت برنامج Adobe Character Animator CC 2018

يهمك ايضا
روابط التحميل

الأرشيف

تحميل

file-upload

تحميل

uptobox

تحميل

filecloud

تحميل

media4up

تحميل

multiup

تحميل

تورنت

تحميل
اترك تعليقك