التطبيق الاول عالميا لتعلم اللغات روستا ستون للاندرويد | Rosetta Stone Learn Languages v6.5.2

اضغط للتحميل

تطبيق روستا ستون Rosetta Stone هو الامثل لتعلم لغة جديدة ,

يمكنك تعلم لغة جديدة مع هذا التطبيق بكل سهولة ,

تعلم اساسيات اللغة والنطق بشكل سليم بطرق علمية و حديثة وسرعة ,

نمى قدراتك على التحدث و القراءة بلغة جديدة وتعرف على المميزات الخاصة بهذا التطبيق الرائع ,

نسخة كاملة و بأحدث الاصدارات و التحديثات للاندرويد ,

التطبيق بمساحة 115 ميجا بايت ,

Rosetta Stone: Learn Languages

_

التطبيق الاول عالميا لتعلم اللغات روستا ستون للاندرويد | Rosetta Stone Learn Languages v6.5.2

التطبيق الاول عالميا لتعلم اللغات روستا ستون للاندرويد | Rosetta Stone Learn Languages

_

Requirements: Android 5.0+ | File size: 115 MB

Start speaking a new language on day one! Try your first lesson free. Our app helps you learn your second language the way you learned your first, with an intuitive, immersive method that’s as fun to use as it is effective. Learn Spanish (Latin America or Spain), English (US or British), French, Italian, German, Chinese (Mandarin), Arabic, Dutch, Filipino (Tagalog), Greek, Hebrew, Hindi, Irish, Italian, Japanese, Korean, Persian (Farsi), Polish, Portuguese (Brazil), Russian, Swedish, Turkish, or Vietnamese.

• Rosetta Stone’s Learn Languages app lets you learn a language anytime, anywhere through immersive, self-paced lessons that introduce new skills in a way that stimulates your brain’s natural language learning ability. Our award-winning teaching methodology has been trusted by millions worldwide for 20+ years, including educational institutions and corporate clients.

• Get talking. Develop useful and practical conversation skills based on everyday scenarios and events.

• Sound like a native speaker. Our TruAccent™ speech recognition technology listens to your pronunciation and helps you refine it, helping you speak more authentically.

• Pick up where you left off. We allow you to sync between Android devices so you can practice your skills on both Android phones and tablets seamlessly.

• Learn any time. No internet? No problem. Download lessons to use offline for on-the-go training.

_

تعلم التحدث بلغة جديدة بشكل حدسي مع Rosetta Stone. تدريب نفسك لاكتساب السياق من المحادثات باستخدام طريقة الغمر المثبتة لدينا.

يعلِّمك تطبيق الجوّال الحائز على الجوائز من Rosetta Stone التفكير بلغة جديدة من خلال ربط ما تراه مع ما تقوله. استكشف طريقة محادثة لتعلم اللغة تزيد من قدراتك في التحدث والقراءة. ادرس القواعد و المفردات بشكل حدسي وتعلم التحدث بلغة جديدة ، من فرنسي إلى كوري .

★ جائزة 2018 البلاتينية لأفضل التطبيقات التعليمية من قبل أفضل الجوائز التطبيق المحمول
★ 2018 اختيار المحررين PCMag
★ 2017 أفضل الإنتاجية والمرافق التطبيقات من خلال جوائز المحمول UX

أهم 3 ميزات

• صوت مذهل وتحسين النطق باستخدام TruAccent® ، تقنية التعرف على الكلام الحاصلة على براءة اختراع.
• النجاح في المحادثة بعد استخدام طريقة Dynamic Immersion® من Rosetta Stone.
• اتقن مهاراتك اللغوية بلا اتصال . استمع إلى دروسنا القابلة للتنزيل واستمر في التعلم أينما كنت.

رحلتك إلى روزيتا

1. افتح عالمك

اختر من 24 لغة: الإسبانية (أمريكا اللاتينية) ، الإسبانية (إسبانيا) ، الإنجليزية (الولايات المتحدة) ، الإنجليزية (المملكة المتحدة) ، الفرنسية ، اليابانية ، الإيطالية ، الألمانية ، الصينية ، البرتغالية ، الروسية ، العربية ، الكورية ، الهولندية ، التاغالوغية ، اليونانية ، العبرية ، والهندية ، والأيرلندية ، والفارسية ، والبولندية ، والسويدية ، والتركية ، والفيتنامية.

2. ابدأ رحلتك

تدرب على تعلم التحية والأسئلة والعبارات الأساسية التي تحتاج إليها لتقديم نفسك ، والالتفاف ، والبدء في محادثات بسيطة. قم بتحسين اللكنة باستخدام تقنية TruAccent® الخاصة بنا. اقرأ القصص القصيرة بصوت عالٍ للحصول على تعليقات فورية. ما تتعلمه الآن هو أساس رحلتك اللغوية.

3. اعثر على قدميك

هذا هو المكان الذي تحصل عليه تجربة التعلم الخاصة بك. اخرج واستكشف محيطك! تناول الطعام في الخارج أو اطلب مشروبًا أو اسأل عن الاتجاهات أو تساوم حول أحد العناصر أو أنشئ صداقة جديدة. راجع كتاب العبارات الذي يسهل الوصول إليه للتحيات والعبارات والتعبيرات المفيدة. خارج وحول دون الوصول إلى الإنترنت؟ تعلم غير متصل بالإنترنت مع دروس قابلة للتنزيل ، أو الاستماع إلى الرفيق الصوتي لدينا.

4. عبّر عن نفسك

لقد بدأت تشعر بالثقة في التعبير عن المشاعر والآراء بلغتك الجديدة. يمكنك التحدث عن الحياة اليومية ، وطلب المشورة ، والتواصل مع العملاء ، وجعل النكات. أنت مندهش من مقدار ما تتحدثه وتفهمه!

5. التحدث بسهولة

أنت تفكر في التعبير عن المشاعر والحلم بلغتك الجديدة. يمكنك إجراء الأعمال والاختلاط مع الثقة. أنت تعبير عن نفسك في مجموعة من الموضوعات ، من السياسة إلى الرياضة ، وكل شيء بينهما. تهانينا! أصبح الغرباء أصدقاء وأصبح العالم مكانًا أصغر عندما تعلمت لغة جديدة.

————————————————– ———–
قم بتنزيل Rosetta Stone وابدأ رحلة تعلم اللغة اليوم!
————————————————– ———–

_

تحميل موفق للجميع

انتهى الموضوع

كلمات دلالية :

تحميل تطبيق Rosetta Stone Learn Languages , تنزيل تطبيق Rosetta Stone , نسخة مدفوعة من تطبيق Rosetta Stone Learn Languages , آخر إصدار من تطبيق Rosetta Stone , نسخة مكركة من تطبيق Rosetta Stone Learn Languages

_

تابع جديد كورسات تعليم اللغات فى قسم تعليم لغات

لمزيد من أحدث تطبيقات و ألعاب الأندرويد زور قسم اندرويد

مع تحيات موقع فارس الاسطوانات

موسوعة تعليم اللغة الإنجليزية [VIP FaresCD] اشترك الان

التحميل المباشر

استضافة المواقع المتقدمة اشترك الان اعلن معنا [VIP FaresCD]