تطبيق تعليم اللغات | Learn 50 Languages v11.7 | أندرويد

اضغط للتحميل

تطبيق تعليم اللغات Learn 50 Languages للأندرويد ,

تعلم 50 لغة مجانًا باستخدام لغتك الأم !

تطبيق مفيد جداً ولا يلزم وجود أنترنت , تحتوي على 100 درس تزودك بمفردات أساسية.

مع عدم وجود معرفة مسبقة ، سوف تتعلم التحدث بطلاقة الجمل القصيرة في مواقف العالم الحقيقي في أي وقت من الأوقات .

_

نسخة كاملة و بأحدث الاصدارات و التحديثات للاندرويد ,

التطبيق بمساحة 18.3 ميجا بايت ,

_

تطبيق تعليم اللغات | Learn 50 Languages v11.7 | أندرويد

تطبيق تعليم اللغات | Learn 50 Languages v11.4 | أندرويد

_

Requirements: Android 4.0.3+ | Size: 18,3 MB

تعلم 50 لغة مجانًا باستخدام لغتك الأم!

يحتوي 50languages.com على 100 درس تزودك بمفردات أساسية. هذا التطبيق المجاني به 30 درس. بدون معرفة سابقة سوف تتعلم تحدث الجمل القصيرة بطلاقة في مواقف واقعية في وقت قصير جدًا.

يجمع أسلوب 50languages بين الصوت والنص بنجاح من أجل تحقيق تعلم اللغة بنجاح.

يعادل 50languages مستويات الإطار الأوروبي العام A1 وA2 ومن ثم فهو مناسب لجميع أنواع المدارس والطلاب. يمكن أيضًا استخدام ملفات الصوت كشيء مكمّل في مدارس اللغة ودورات اللغة. كما يمكن للكبار الذين تعلموا لغة في المدرسة أن يجددوا معرفتهم بتلك اللغة مع 50languages.

50languages متاح بأكثر من 50 لغة وحوالي 2500 تشكيلة لغوية، على سبيل المثال الألمانية إلى الإنجليزية، الإنجليزية إلى الإسبانية، الإسبانية إلى الصينية، إلخ

الـ 100 دروس تساعدك على التعلم بسرعة واستخدام لغة أجنبية في مواقف مختلفة (على سبيل المثال في فندق أو مطعم، في عطلة، في محادثة صغيرة، التعرف على الناس، التسوق، عند الطبيب، في البنك، إلخ). يمكنك تحميل الملفات الصوتية من إلى مشغّل MP3 والاستماع إليها في أي مكان – في محطة الحافلات أو محطة القطار، في السيارة، وخلال استراحة الغداء! للحصول على أقصى استفادة من 50languages، تعلم درسًا واحدًا في اليوم، وكرر بانتظام ما تعلمته في الدروس السابقة.

_

Learn 50 languages for free using your native language!

50languages.com contains 100 lessons that provide you with a basic vocabulary. With no prior knowledge, you will learn to fluently speak short sentences in real-world situations in no time.

The 50languages method successfully combines audio and text for effective language learning.

50languages corresponds to the Common European Framework levels A1 and A2 and is therefore suitable for all types of schools and students. The audio files can also be effectively used as a supplement in language schools and language courses. Adults who have learned a language in school can refresh their knowledge using 50languages.

50languages is available in over 50 languages and in approximately 3000 language combinations, e.g. German to English, English to Spanish, Spanish to Chinese etc.

The 100 lessons help you to quickly learn and use a foreign language in various situations (e.g. in a hotel or restaurant, on a vacation, small talk, getting to know people, shopping, at the doctor, at the bank etc.). You can download the audio files from to your mp3-player and listen to them anywhere – at a bus stop or a train station, in the car, and during a lunch break! To get the most out of 50languages, learn one lesson a day and regularly repeat what you have already learned in previous lessons.

_

تحميل موفق للجميع

انتهى الموضوع

كلمات دلالية :

تحميل تطبيق Learn 50 Languages , تنزيل تطبيق Learn 50 Languages , نسخة مدفوعة من تطبيق Learn 50 Languages , آخر إصدار من تطبيق Learn 50 Languages , نسخة مكركة من تطبيق Learn 50 Languages

_

تابع جديد كورسات تعليم اللغات فى قسم تعليم لغات

لمزيد من أحدث تطبيقات و ألعاب الأندرويد زور قسم اندرويد

مع تحيات موقع فارس الاسطوانات

موسوعة تعليم اللغة الإنجليزية [VIP FaresCD] اشترك الان

التحميل المباشر

استضافة المواقع المتقدمة اشترك الان اعلن معنا [VIP FaresCD]