طريقة التحميل
Any.do هو تطبيق قائمة مهام وتقويم قوي وسهل الاستخدام يوفر مجموعة واسعة من الميزات التي تجعله مثاليًا للجميع. إذا كنت تبحث عن تطبيق لتنظيم حياتك وإنجاز المزيد، فإن Any.do هو خيار رائع.

تحميل تطبيق Any.do – To do list & Calendar – تطبيقات إدارة الوقت و المهام 2024

تطبيق Any.do هو مدير الوقت والأعمال و الحياة الكل في واحد.

وفر الوقت في تنظيم المهام العائلية ومشاريع العمل والمهام الشخصية في مكان واحد ، بينما تتعاون مع الآخرين لتكون أكثر إنتاجية.

وفى هذه التدوينة نقدم لك أحدث إصدار من التطبيق بصيغة APK نسخة Premium version .

_

تحميل تطبيق Any.do – To do list & Calendar – تطبيقات إدارة الوقت و المهام 2024

تحميل تطبيق Any.do - To do list & Calendar

_

المزيد من المعلومات عن تطبيق Any.do – To do list & Calendar :

ما هو تطبيق Any.do؟

Any.do هو تطبيق إدارة مهام و تقويم مجاني يهدف إلى مساعدتك على تنظيم حياتك وإنجاز المزيد من المهام. يتميز التطبيق بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، بالإضافة إلى مجموعة من الميزات المفيدة التي تجعل من إدارة المهام أمرًا بسيطًا.

ميزات تطبيق Any.do

يوفر Any.do مجموعة من الميزات المفيدة التي تساعدك على إدارة المهام، ومن أهمها:

  • قوائم المهام: يمكنك إنشاء قوائم مهام متعددة حسب احتياجاتك، مثل المهام اليومية، والمهام الأسبوعية، والمهام الشهرية، والمهام السنوية.
  • التذكيرات: يمكنك إنشاء تذكيرات للمهام المهمة حتى لا تفوت أي موعد أو موعد نهائي.
  • التكامل مع التقويم: يتيح لك Any.do مزامنة قوائم المهام الخاصة بك مع تقويمك الإلكتروني، حتى تتمكن من رؤية جميع مهامك وموعدوها في مكان واحد.
  • التعاون مع الآخرين: يمكنك مشاركة قوائم المهام الخاصة بك مع الآخرين، مما يجعل من السهل التعاون على المشاريع أو المهام المشتركة.
  • البحث المتقدم: يمكنك البحث عن المهام بسهولة باستخدام معايير مختلفة، مثل تاريخ الاستحقاق، أو الأولوية، أو العلامة.

كيفية استخدام تطبيق Any.do

لاستخدام تطبيق Any.do، ما عليك سوى إنشاء حساب والبدء في إضافة المهام. يمكنك إضافة المهام عن طريق الكتابة أو التحدث أو سحب وإفلات عناصر من تقويمك الإلكتروني. يمكنك أيضًا إضافة تذكيرات للمهام المهمة.

يمكنك تنظيم المهام الخاصة بك عن طريق إنشاء قوائم مهام متعددة. على سبيل المثال، يمكنك إنشاء قائمة مهام يومية لقائمة المهام التي تحتاج إلى إنجازها في اليوم التالي، وقائمة مهام أسبوعية لقائمة المهام التي تحتاج إلى إنجازها خلال الأسبوع، وقائمة مهام شهرية لقائمة المهام التي تحتاج إلى إنجازها خلال الشهر.

يمكنك أيضًا مشاركة قوائم المهام الخاصة بك مع الآخرين. على سبيل المثال، يمكنك مشاركة قائمة المهام العائلية مع أفراد الأسرة، أو قائمة المهام الخاصة بالمشروع مع أعضاء الفريق.

الإصدارات المدفوعة من تطبيق Any.do

يتوفر تطبيق Any.do في إصدارين مجاني ومدفوع. يوفر الإصدار المجاني جميع الميزات الأساسية التي تحتاجها لإدارة المهام، ولكن الإصدار المدفوع يوفر بعض الميزات الإضافية، مثل:

  • المزيد من القوائم والفئات: يمكنك إنشاء المزيد من القوائم والفئات لتخصيص تجربة إدارة المهام الخاصة بك.
  • المزيد من التخصيصات: يمكنك تخصيص واجهة المستخدم الخاصة بك وإضافة علامات مائية إلى قوائم المهام الخاصة بك.
  • المزيد من الميزات التعاونية: يمكنك التعاون مع المزيد من الأشخاص على قوائم المهام المشتركة.

هل تطبيق Any.do مناسب لك؟

إذا كنت تبحث عن تطبيق إدارة مهام بسيط وسهل الاستخدام، فإن تطبيق Any.do هو خيار جيد لك. يوفر التطبيق مجموعة من الميزات الأساسية التي تحتاجها لإدارة المهام، بالإضافة إلى واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام.

ومع ذلك، إذا كنت تبحث عن تطبيق إدارة مهام يوفر المزيد من الميزات المتقدمة، مثل التخصيصات المتقدمة أو الميزات التعاونية المتقدمة، فقد ترغب في النظر في تطبيق آخر.

الخلاصة

تطبيق Any.do هو تطبيق إدارة مهام و تقويم مجاني يهدف إلى مساعدتك على تنظيم حياتك وإنجاز المزيد من المهام. يتميز التطبيق بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، بالإضافة إلى مجموعة من الميزات المفيدة التي تجعل من إدارة المهام أمرًا بسيطًا.

__

Any.do هو مدير حياة الكل في واحد. يمكنك توفير الوقت في تنظيم المهام العائلية ومشاريع العمل والمهام الشخصية في مكان واحد، مع التعاون مع الآخرين لتكون أكثر إنتاجية.

قائمة المهام رقم 1 لنظام Android

• المزامنة بسلاسة في الوقت الحقيقي بين هاتفك المحمول وسطح المكتب والويب والكمبيوتر اللوحي. يحافظ على مزامنة قائمة المهام والتذكيرات والتقويم وجدول الأعمال دائمًا حتى لا تنسى أي شيء أبدًا
• احصل على تذكيرات للوقت المحدد عندما تصل إلى موقع معين أو قم بتعيين تذكيرات متكررة حتى لا يفوتك أي شيء أبدًا
• العمل مع القوائم المشتركة والمهام المعينة للتعاون وإنجاز المزيد مع أي شخص.
• أداة الشاشة الرئيسية ذات ميزات بسيطة وقوية وجميلة لإبقاء قائمة المهام والمهام في متناول يدك دائمًا

جنبا إلى جنب مع تقويم Outlook بسيط وقوي

• عرض الأحداث وقائمة المهام الخاصة بك بسهولة لليوم أو الأسبوع أو الشهر
• المزامنة بسلاسة في الوقت الفعلي مع تقويم هاتفك أو تقويم Google أو أحداث Facebook أو تقويم Outlook أو أي تقويم آخر حتى لا تنسى حدثًا مهمًا
• متابعة المهام وبنود العمل بعد الاجتماع، بينما لا تزال جديدة في رأسك

تطبيق الكل في واحد لإنجاز الأمور

• لإنشاء تذكيرات بسهولة أضفنا إدخالاً صوتيًا حتى تتمكن من التعبير عن رأيك وسنضيفه إلى قائمة المهام الخاصة بك. لتحسين تدفق إدارة المهام، أضفنا تكامل التقويم لإبقاء جدول أعمالك محدثًا دائمًا. لتعزيز إنتاجيتك، أضفنا دعمًا عبر الأنظمة الأساسية للتذكيرات المتكررة وتذكيرات الموقع والمهام الفرعية والملاحظات ومرفقات الملفات. لتبقى قائمة مهامك محدثة دائمًا، أضفنا مخططًا يوميًا فريدًا من نوعه.

أصبحت قائمة المهام والتقويم والتذكيرات بسيطة

• تم تصميم Any.do لإبقائك على اطلاع بقائمة المهام والتقويم كل يوم دون أي متاعب. بفضل السحب والإفلات البديهي للمهام، والتمرير السريع لوضع علامة على المهام كمكتملة، وهز جهازك لإزالة المهام المكتملة من قائمة المهام – يمكنك الحفاظ على تنظيم نفسك والاستمتاع بكل دقيقة منها.

إدارة قائمة المهام القوية

• اتبحث عن المزيد؟ أضف عنصر قائمة المهام مباشرة من صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك عن طريق إعادة توجيه [email protected]. قم بإرفاق الملفات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، أو Dropbox، أو Google Drive إلى مهامك. طباعة وتصدير ومشاركة قوائم البقالة والمهمات اليومية الخاصة بك. لا تنس أبدًا معاودة الاتصال بالأصدقاء أو أفراد العائلة أو زملاء العمل بفضل ميزة التذكير الفريدة بالمكالمات الفائتة.

منظم الحياة والمخطط اليومي

• Any.do عبارة عن قائمة مهام، وتقويم، وصندوق بريد وارد، ومفكرة، وقائمة مرجعية، وقائمة مهام، ولوحة لنشر الملاحظات أو الملاحظات اللاصقة، وأداة لإدارة المشروع، وتطبيق تذكير، ومخطط يومي، ومنظم عائلي ، وبشكل عام، فهي أداة الإنتاجية الأبسط والأكثر فائدة التي ستحصل عليها على الإطلاق. والأفضل من ذلك كله – أنه مجاني للاستخدام الأساسي!

مشاركة القوائم وتعيين المهام

• تخطيط وتنظيم المشاريع لم يكن بهذه السهولة من قبل. يمكنك الآن مشاركة القوائم بين أفراد العائلة، وتعيين المهام لبعضهم البعض، والدردشة، وغير ذلك الكثير. سوف يساعدك Any.do أنت والأشخاص من حولك على البقاء متزامنين والحصول على تذكيرات حتى تتمكن من التركيز على ما يهم حقًا، مع العلم أنك قضيت يومًا مثمرًا حيث قمت بشطب العديد من المهام من قائمة المهام الخاصة بك.

قائمة البقالة وقائمة التسوق

• تعتبر قائمة المهام Any.do رائعة أيضًا للتسوق في متجر البقالة. يوجد في قائمة المهام الخاصة بك خيار قائمة تسوق مفيد يمكنك مشاركته مع الآخرين.
• هل نسيت شراء الملاحظات بعد ذلك؟ هل تريد تذكيرات؟ ما عليك سوى إنشاء قائمة على Any.do ومشاركتها مع أحبائك ومشاهدتهم وهم يضيفون عناصر التسوق الخاصة بهم في الوقت الفعلي.
• لن تصدق كيف قمت بالتسوق أو قوائم البقالة من قبل.

التقط ما يدور في ذهنك

• باستخدام برنامج التعرف على الكلام المدمج، يمكنك الكتابة بشكل أقل والقيام بالمزيد. أصبح تدوين أفكارك بسرعة أسهل بفضل الاقتراح التلقائي القوي من Any.do الذي يتوقع الأفكار ويلاحظها لك ويضيفها إلى قائمة المهام أو المهام الفرعية أو التقويم.

_

تحميل تطبيق Any.do – To do list & Calendar برو :

ستجد روابط تحميل تطبيق Any.do – To do list & Calendar النسخة المدفوعة وبصيغة APK بعد نهاية المقالة .

تحميل موفق للجميع

انتهى الموضوع

_

لمزيد من أحدث تطبيقات و ألعاب الأندرويد زور قسم اندرويد .

كما يمكنك متابعتنا على صفحة الفيسبوك الخاصة بــ تطبيقات و العاب فارس للأندرويد .

ويمكنك الإنضمام لجروب فارس الإسطوانات على الفيسبوك .

مع تحيات موقع فارس الاسطوانات

روابط التحميل

Upload-4ever

Upload-4ever

Upload-4ever

Upload-4ever

Upload-4ever

Upload-4ever

Upload-4ever

سيرفرات أخرى للتحميل

Rapidgator

Turbobit

Uptobox

Hitfile

يهمك أيضًا

Scroll to Top