طريقة التحميل

تحميل أفضل تطبيقات اللياقة البدنية للاندرويد 2023 | نسخ مهكرة

تحميل أفضل تطبيقات اللياقة البدنية للاندرويد 2023 نسخ مهكرة

تحميل أفضل تطبيقات اللياقة البدنية للاندرويد 2023 | نسخ مهكرة

سنقدم لكم في هذا المقال أفضل تطبيقات اللياقة البدنية للاندرويد أخر أصدار برابط مباشر فكما نعلم أن التمارين الرياضية مهمة للصحة الجسدية والعقلية على حد سواء. فهي تساعد على الحفاظ على وزن صحي، وتحسين قوة العضلات والمفاصل، وزيادة مرونة الجسم، وتحسين صحة القلب والأوعية الدموية، وتعزيز الحالة المزاجية، وتقليل التوتر والقلق.

تطبيقات اللياقة البدنية

أهمية التمارين الرياضية والكارديو

تساعد تطبيقات اللياقة البدنية والتمارين الرياضية على تحسين الصحة العامة حيث تساعد على تقليل خطر الإصابة بالأمراض المزمنة، مثل أمراض القلب والسكري وارتفاع ضغط الدم وبعض أنواع السرطان وللتمارين فوائد كثيرة مثل

  • تساعد على تحسين صحة القلب والأوعية الدموية حيث تساعد على تقوية عضلة القلب، وزيادة كفاءة الدورة الدموية، وخفض ضغط الدم، ومستويات الكوليسترول الضار، وبالتالي تقليل خطر الإصابة بأمراض القلب والسكتة الدماغية.
  • تساعد التمارين الرياضية على بناء وتقوية العظام، وتقليل خطر الإصابة بهشاشة العظام، كما أنها تساعد على تحسين مرونة المفاصل ومنع الإصابة بالالتهابات.
  • تساعد التمارين الرياضية على حرق السعرات الحرارية، وبالتالي يمكن أن تساعد في فقدان الوزن أو الحفاظ على الوزن الصحي.
  • تساعد التمارين الرياضية على تحسين كفاءة الجهاز التنفسي، وزيادة سعة الرئتين، وخفض خطر الإصابة بالالتهابات الرئوية.
  • تساعد التمارين الرياضية على بناء وتقوية العضلات، وزيادة القوة والقدرة على التحمل، مما يساعد على أداء المهام اليومية بسهولة أكبر.
  • تساعد التمارين الرياضية على تحسين الحالة المزاجية، وتقليل التوتر والقلق، وتحسين النوم، وتعزيز مستويات الطاقة.

كما انه توصي منظمة الصحة العالمية بممارسة البالغين ما لا يقل عن 150 دقيقة من النشاط البدني المعتدل أو 75 دقيقة من النشاط البدني القوي كل أسبوع. ويمكن تقسيم هذه المدة إلى جلسات قصيرة مدتها 10 دقائق أو أكثر ولهذا وفرنا لكم أفضل تطبيقات اللياقة البدنية لكي تساعدكم في الحفاظ علي صحتكم.

كيف تهتم بجسدك وصحتك؟

حسناً يوجد العديد من النصائح التي يتوجب عليك الالتزام بها حتي بعد أن تقوم بعمل التمارين الرياضية مثل

  1. هناك العديد من أنواع التمارين الرياضية المختلفة، لذا ابحث عن نشاط تستمتع به وستلتزم به.
  2. قم بأداء الإحماء “الستخين” قبل ممارسة التمارين الرياضية لان الإحماء يساعد على تجنب الإصابات.
  3. إذا كنت جديدًا على ممارسة التمارين الرياضية، ابدأ بالتدريج وقم بزيادة شدة ومدة التمارين تدريجيًا.
  4. تأكد من شرب الكثير من الماء قبل وأثناء وبعد ممارسة التمارين الرياضية لان المياه لها فوائد كثيرة جداً صحية.
  5. نصيحة: إذا كنت تشعر بالألم، توقف عن ممارسة التمارين الرياضية واستشر الطبيب.

بما أن الرياضة لها دور اساسي ومهم في حالة الجسم بشكل عام لذلك يجب الحفاظ عليها ولذلك سنقدم لك في هذا المقال تطبيقات تساعدك في هذه المهمة.

أفضل 13 تطبيق للياقة البدنية

أفضل 13 تطبيق للياقة البدنية

سنقدم لكم أفضل تطبيقات اللياقة البدنية علي الاندرويد وسنشرح مميزات كل تطبيق بشكل مفصل حتي تستطيعوا اختيار التطبيق المناسب لهدفكم من التمرين, يرجي العلم ان هذا الترتيب ليس له علاقة بأفضلية تطبيق عن الاخر لان لكل تطبيق مميزات معينة وقد تكون مختلفة تماماً عن الأخر لذلك بعد قراءة شرح التطبيق تستطيع تحديد ما تريده وتقوم بتحميله, نبدأ بأول تطبيق في القائمة وهو.

تطبيق FitOlympia Pro – Gym Workouts

هو تطبيق رائع ومتكامل للياقة البدنية ويوجد به العديد من المميزات الرائعة مثل

تطبيق FitOlympia Pro – Gym Workouts

  • يوفر التطبيق مجموعة واسعة من التمارين الرياضية، بما في ذلك تدريبات القوة وتمارين القلب وإجراءات HIIT حيث تم تصميم كل تمرين بدقة من قبل خبراء اللياقة البدنية المعتمدين للحصول على أقصى النتائج في أقل وقت ممكن.
  • يقدم التطبيق خطط لياقة بدنية مخصصة تناسب احتياجاتك وأهدافك. ما عليك سوى تقديم معلوماتك، والسماح للتطبيق بالقيام بالباقي.
  • يتيح لك التطبيق تتبع تقدمك باستخدام مجموعة متنوعة من الأدوات، بدءًا من عدادات السعرات الحرارية وحتى أدوات تتبع الخطوات, حافظ على رحلة اللياقة البدنية الخاصة بك على الطريق الصحيح.
  • بالإضافة إلى التدريبات، يقدم التطبيق تخطيط الوجبات وتتبع التغذية. راقب كمية السعرات الحرارية التي تتناولها واتخذ خيارات غذائية صحيحة لأجل رحلة لياقة بدنية شاملة.
  • يتميز التطبيق بواجهة سهلة الاستخدام وبسيطة، مما يجعله سهل الاستخدام حتى للمبتدئين.

بشكل عام، يعتبر هذا أحد أفضل تطبيقات اللياقة البدنية حيث ان هذا التطبيق شاملًا للياقة البدنية يوفر مجموعة واسعة من الميزات التي يمكن أن تساعدك على تحقيق أهدافك اللياقة البدنية.

تطبيق Fitify Fitness Home Workout

تطبيق Barbell Home Workout

  • يوفر التطبيق مجموعة متنوعة من التمارين الرياضية التي تستهدف جميع مجموعات العضلات الرئيسية، بما في ذلك التمارين الأساسية مثل مثل القرفصاء، والضغط، والسحب, وتمارين الجزء العلوي من الجسم مثل مثل تمارين الصدر، والكتفين، والظهر، والذراعين، وتمارين الجزء السفلي من الجسم مثل مثل تمارين الفخذين، والساقين، والأرداف.
  • يوفر التطبيق مقاطع فيديو توضيحية لكل تمرين، مما يساعد المستخدمين على أداء التمارين بشكل صحيح وتجنّب الإصابات. توضح مقاطع الفيديو جميع خطوات التمرين، بالإضافة إلى الوزن المناسب والتقنية الصحيحة.
  • يتيح التطبيق للمستخدمين إنشاء برامج تمارين مخصصة بناءً على مستوى لياقتهم البدنية، وأهدافهم التدريبية، ووقتهم المتاح. يمكن للمستخدمين اختيار برنامج تدريبي جاهز أو إنشاء برنامجهم الخاص من البداية.
  • تيح التطبيق للمستخدمين تتبع تقدمهم في التدريب، مما يساعدهم على البقاء متحمسين وتحقيق أهدافهم. يسجل التطبيق إحصائيات مثل عدد التكرارات، والوزن المستخدم، والوقت المستغرق، مما يساعد المستخدمين على مراقبة تقدمهم وتحديد الأهداف الجديدة.

بشكل عام، يعد هذا التطبيق أداة مفيدة لممارسة التمارين الرياضية في المنزل. يوفر التطبيق مجموعة متنوعة من التمارين الرياضية، وبرامج تمارين مخصصة، ومقاطع فيديو توضيحية، وإمكانية تتبع التقدم، مما يساعد المستخدمين على تحقيق أهدافهم التدريبية.

يمكنك تحميل التطبيق أخر أصدار نسخة مهكرة برابط واحد مباشر وستجد معلومات مفصلة عنه من هنا “تطبيق Barbell Home Workout“.

تطبيق FITAPP Track My Run & Running

وكما هو موضح من اسمه فهو تطبيق مخصص للجري ويوجد به ميزات عديدة مثل

تطبيق FITAPP Track My Run & Running

  •  يستخدم التطبيق نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) لتتبع مسار الجري الخاص بك وتحديد المسافة والسرعة والارتفاع.
  • يوفر التطبيق خطط تدريب مخصصة لمساعدة المستخدمين على تحقيق أهدافهم في الجري.
  • يوفر التطبيق بيانات إحصائية مفصلة عن كل جري تقوم به، بما في ذلك المسافة والسرعة والسعرات الحرارية المحروقة ومعدل ضربات القلب.
  • يوفر التطبيق تكاملًا مع خدمات الموسيقى عبر الإنترنت، مثل Spotify و Apple Music.
  • بالإضافة إلى الجري، يمكن للتطبيق أيضًا تتبع الأنشطة الرياضية الأخرى، مثل المشي وركوب الدراجات والتزلج.

يمكنك تحميل التطبيق أخر أصدار نسخة مهكرة برابط واحد مباشر وستجد معلومات مفصلة عنه من هنا “تطبيق FITAPP Track My Run & Running“.

تطبيق Dumbbell Home Workout

أحد أفضل تطبيقات اللياقة البدنية ويحتوى علي العديد من الميزات التي تجعله خيارًا جيدًا لممارسة التمارين الرياضية في المنزل، ومن أهم هذه الميزات

تطبيق Dumbbell Home Workout

  • يوفر التطبيق أكثر من 100 تمرين مختلف، تغطي جميع عضلات الجسم، بما في ذلك التمارين الأساسية، والتمارين المركبة، والتمارين المساعدة. كما يوفر التطبيق تمارين للمبتدئين والمتقدمين، مما يجعله مناسبًا للأشخاص من جميع المستويات.
  • يوفر التطبيق توجيهات صوتية ومرئية للمساعدتك في أداء التمارين بشكل صحيح. كما يوفر التطبيق مقاطع فيديو توضيحية لكل تمرين، مما يساعدك على تعلم كيفية أداء التمارين بشكل صحيح.
  • يتيح لك التطبيق تتبع تقدمك في التدريبات، مما يساعدك على البقاء على المسار الصحيح. يوفر التطبيق إحصائيات حول عدد التمارين التي قمت بها، وعدد التكرارات لكل تمرين، والوزن الذي تستخدمه.

  • يتوفر التطبيق على أجهزة أندرويد و iOS. مما يسمح لك بممارسة التمارين الرياضية من أي مكان.
  • يوفر التطبيق العديد من البرامج التدريبية المختلفة، بما في ذلك, برنامج فقدان الوزن وهو يركز هذا البرنامج على التمارين التي تساعد على حرق السعرات الحرارية، مما يساعدك على فقدان الوزن أو الحفاظ على الوزن الصحي, وبرنامج اللياقة البدنية العامة والذي يركز هذا البرنامج على التمارين التي تساعد على تحسين اللياقة البدنية العامة, وبرنامج بناء العضلات والذي بدوره يركز هذا البرنامج على التمارين التي تساعد على بناء وتعزيز العضلات.

بشكل عام، يعد هذا التطبيق خيارًا جيدًا لممارسة التمارين الرياضية في المنزل. يوفر التطبيق مجموعة واسعة من الميزات التي تجعله مناسبًا للأشخاص من جميع المستويات.

يمكنك تحميل التطبيق أخر أصدار نسخة مهكرة برابط واحد مباشر وستجد معلومات مفصلة عنه من هنا “تطبيق Dumbbell Home Workout“.

ملوحظة: يمكنك تحميل كل هذه التطبيقات من علي متجر جوجل ولكن ما يميز التطبيقات الموجودة في المقال انها نسخة برو “مهكرة” بكل المميزات الاضافية والتي سوف تجعل تجربتكم بالتأكيد مختلفة.

خاتمة

في الختام، يمكن القول أن التمارين الرياضية لها فوائد عديدة على الصحة الجسدية والنفسية، حيث تساعد على تحسين صحة القلب والأوعية الدموية، وصحة العظام والمفاصل، وصحة العضلات وغيرها كما انها تحافظ علي شكل الجسم صحي بشكل عام لذا، من المهم أن نحرص على ممارسة التمارين الرياضية بانتظام وأن تداوموا علي استخدام تطبيقات اللياقة البدنية التي قمنا بتقديمها لكم بأستمرار.

دُمتم بخير

Scroll to Top