مسلسل كرتون | Fast Furious Spy Racers | الموسم الأول مدبلج

اضغط للتحميل

Fast Furious Spy Racers

مسلسل كرتون | Fast Furious Spy Racers | الموسم الأول مدبلج

توظّف وكالة حكومية السائق المراهق “توني توريتو” وأصدقاءه الباحثين عن الإثارة للتسلّل إلى منظمة إجرامية من متسابقي الشوارع كجواسيس سرّيين.
بطولة:تايلر بوسي‏،تشارلت تشونغ‏،خورخي دياز

مسلسل كرتون | Fast Furious Spy Racers | الموسم الأول مدبلج

سنة الإصدار: 2019

تمّ تصوير مسلسل الأطفال المشوّق بتقنية الرسوم المتحركة هذا في عالم Fast and the Furious الذي اشتهر بفضل الأفلام الناجحة.

Fast Furious Spy Racers

عناوين الحلقات :

1. سليل توريتو
24 د

يعتري “توني” حماس شديد حين يعيّنه ابن عمّه الأسطورة “دوم” مع أصدقائه في مهمّة مثيرة تتطلّب منهم التسلّل إلى منظمة سرّية من متسابقي الشوارع.

2. الانضمام لشيفتر
24 د

حين يشعل “توني” الأجواء في سباقه المثير ضدّ “ليلى” في “لوس أنجلوس”، يكلّفه “شاشي”، زعيم “شيفتر”، بمهمة تتطلب انضمام طاقم “توني” إلى مجموعته.

3. ‫مدينة الأشباح (سباق الجائزة الكبرى)
24 د

يواجه “توني” كل أعضاء فريق “شيفتر” في مدينة أشباح نائية، ولكن مهمّة “توني” الحقيقية ليست الفوز، بل تتبُّع “شاشي” واكتشاف ما يخطّط له.

4. عملية البومة
24 د

بينما يعمل “توني” مع “ليلى” و”شاشي” لسرقة رموز من رجل أعمال روسي، ترسل السيّدة “الغامضة” الآخرين للتلصّص على منزل “شاشي”.

5. القبة السماوية
24 د

يشارك أفراد الفريق في سباق “شيفتر” نحو قمّة جبل يملكه أحد الأثرياء… فهل يستطيعون اكتشاف ما يريده “شاشي” في القمّة دون كشف هدفهم الحقيقي؟

6. المفتاح الأخير
24 د

تخبر السيّدة “الغامضة” الفريق بأن المهمّة قد انتهت، لكن “توني” ليس مستعدًّا للاستسلام… فانتماؤه لعائلة “توريتو” يمنعه عن التراجع الآن.

7. الشرارة الأولى
24 د

حين يسيطر أفراد الفريق على طائرة تجسّس رائعة، يقابلون “شاشي” في الصحراء لتبادل حمولة ثمينة… تُرى هل يكتشفون أيضًا خطّة “شاشي” الكبرى؟

8. الطريق إلى المفتاح
24 د

يقع على عاتق “توني” وفريقه إنقاذ العالم حين يدخل “شاشي” في مواجهة مع الثري الشرّير “كليف كيلسو” في منطقة “لاس فيغاس”… فهل ينجحون؟

شاهد أيضا العديد من المسلسلات المترجمة من هنا

يمكنك أيضا مشاهدة العديد من أفلام ومسلسلات الكرتون على موقع فارس للكرتون

ويمكنك ايضا تحميل العديد من الاسطوانات المفيدة من موقع فارس للاسطوانات

التحميل المباشر

0 تعليق

اترك تعليق