نيوفيرستي تفتح برامجها مجاناً حتى نهاية 2020

نيوفيرستي تفتح برامجها مجاناً حتى نهاية 2020
562
FARES
الاقسام :
Download-Button

 نيوفيرستي تفتح برامجها مجاناً حتى نهاية 2020

لا يخفى على أحد اليوم أنّ التعليم هو الركيزة الأساسية في بناء الأفراد، وبالتالي بناء المجتمعات المُتطورة، خصوصًا بعد تطور أساليب التعليم، وتنوّع مصادره، إذ لم يعد التعليم حكرًا على أحد أبدًا، وكُلُّ ما يحتاجه المُتعلّم اليوم فقط جهاز كمبيوتر، أو حتّى جهازًا هاتفيًّا بقدراتٍ متوسطةٍ، واتصال بالانترنت ليجد أمامه بحرًا واسعًا من مصادر التّعلم في جميعِ المجالات.

يُعتبر التعليم عن بعُد، والتعليم الالكتروني قفزةً نوعيّةً في مجال تطوير أساليب التعليم، بسبب سهولة الوصول إلى المعلومة، وبسبب مرونة الوقت، ومرونة الأدوات، وهو متوافرٌ للجميع  بتكلفةٍ أقل، وأحيانًا بشكلٍ مجانيٍّ تمامًا!

وأكدت جائحة كورونا أهميّة التعليم عن بعد، وأنّهُ طريقةٌ رديفةٌ للتعليم التقليدي، وقد تكون بديلةٌ أحيانًا. ولكن كيف يُمكن للمستخدم أن يتأكد من صحة المعلومة، ويختار المنصّة الأفضل، وسط هذا المجال غير المحدود؟

ببساطة يوجد العديد من المنصَّات التي تقدم معلومات أكاديميّة للمُتعلّمين عبر دروس أونلاين، يُقدمها أكاديميّون مشهودٌ لهم بالخبرة العمليّة، والعلميّة، وهذه المنصّات تقدّم منهاجًا أكاديميّةً مُحترفةً، ولها شراكات مع مؤسساتٍ تعليميّة كُبرى، وجامعات معروفة، مثل مؤسّسة نيوفيرسيتي، وأكاديمية إدراك، ومنصّة رواق، وغيرها الكثير من المنصّات العربية ذائعة الصّيت في مجال التعلم الذاتي عن بعد.

على صعيد مميز، تُقدّم مؤسسّة نيوفيرسيتي الرّائدة في مجال التعليم أنموذجًا فريدًا للتعليم عن بعد، لتحقيق الفائدة والمتعة، والعمل الأكاديمي في آنٍ واحدٍ. إذ يتم تقديم البرامج عن بعد (أونلاين)، وذلك عن طريق البث المباشر التفاعلي للمحاضرات، بالإضافة إلى تقديم حساب للمشارك على منصة التعليم الإلكتروني على موقع نيوفيرستي لمتابعة العملية التدريسية، ومتابعة المحاضرات مسجلة، وحلِّ الوظائف والإختبارات، كما يتم إتاحة الفرصة للمتابعين والناجحين للحصول على شهادة من نيوفرستي ، بالإضافة إلى وجود عدد كبير من الشراكات الإعتمادية مثل: جوجل، فيسبوك، سيسكو ، بيرسون وغيرها.

إنّها تجربةٌ رائعةٌ يُمكنك خوضها وإضافةٌ مُميّزة إلى سيرتك الذّاتية، خصوصًا بعد إعلان نيوفيرسيتي عن تمديد البرامج المنعقدة حتى نهاية 2020!، وتعتبر فرصة رائعة لا تُفوّت لنُنهي هذا العام بإنجازاتٍ، ومُتعةٍ، وباحترافيّةٍ خلّاقة!

 

نيوفيرستي تفتح برامجها مجاناً حتى نهاية 2020


خطوات التّسجيل في البرامج المجانية:

الدخول إلى أرشيف البرامج من هنا

 

بعد اختيار البرنامج الذي ترغبون، هناك برامج محمية بكلمة سر، وهي غير مجانية، وبرامج غير محمية بكلمة سر، وهي مجانية حاليًّا.

هناك نوعان من البرامج:

برامج مع شهادة: حينئذ يتطلب ذلك التسجيل على البرنامج إذ يكون أول درس في البرنامج بعنوان:

التسجيل في البرنامج من أجل نيل الشهادة، وبعد انتهاء البرنامج يُمكنك إجراء الإمتحان.

برامج من غير شهادة: يمكن مشاهدة البرنامج مباشرة دون الحاجة إلى التسجيل.

 

هناك نوعان من الإمتحانات:

امتحان اختبار مؤتمت: وفي هذا النوع تحصلون على الشهادة مباشرة بعد إجراء الامتحان.

امتحان مشروع عملي: وهنا تحصلون على الشهادة بعد إرسال رابط.

إنّ جميع البرامج في نيوفيرسيتي مزوّدة بمكتبة تضم موادًّا علميةً أكاديميةً بالتعاون مع شركاء مميزين، ومعتمدة منهم، وتتضمن أحدث التقنيات المدّعمة بملاحظات عملية من المحاضرين ذوي الخبرة العملية الهائلة.

أما الامتحانات فعلى الطالب خلال البرنامج الإجابة عن عدد من الإختبارات التفاعلية، والنقاشية لضمان فهمه للمادة، وسيكون هناك اختبار نهائي لنيل شهادة الإتمام.

بعد انضمامك لطلاب نيوفيرسيتي ستجد أنّك لن تحصل على تعليم تقليدي، وإنما على منهاج معتمدٍ، ومعلومات عمليّةٍ تجمع بين الناحية الأكاديمية، وبين الناحية العملية على حدٍ سواء.

هل ما زلت متردِّدًا من خوض تجربة التعليم الإلكتروني؟ مع نيوفرستي التجربة مختلفة تمامًا، وتستحق!.

 

يهمك ايضا
اترك تعليقك