طريقة تحميل برنامج سناب تيوب للكمبيوتر

طريقة تحميل برنامج سناب تيوب للكمبيوتر

طريقة تحميل برنامج سناب تيوب للكمبيوتر

عند التصفح على مواقع السوشيال ميديا يلتفت انتباهك إلى الكثير من مقاطع الفيديو، فبعض الفيديوهات تنال الإعجاب بطريقة كبيرة، مما يريد الشخص أن يقوم بتحملها على الهاتف المحمول، أو على جهاز الكمبيوتر.

يدعم موقع ابك بلاي إمكانية تحميل برنامج سناب تيوب مجانًا، وذلك للتمتع بكافة المميزات ولإمكانية تحميل مقاطع الفيديو من مواقع الفيس بوك واليوتيوب والواتس اب والإنستقرام وكافة مواقع السوشيال، كما أنه يدعم التحميل بصيغة mp4، mp3.

ما هو برنامج سناب تيوب

يقدم تطبيق سناب تيوب إمكانية تحميل كافة الفيديوهات على كافة المواقع المشهورة، فمعظم تلك التطبيقات لا تسمح بتحميل الفيديوهات على المحمول مما يساعد هذا البرنامج على تحميلهم بكل سهولة وسرعة وبكافة أنواع الجودة فيتم اختيار الجودة المطلوبة قبل التحميل.

بالإضافة إلى إمكانية تحميل الفيديو بصيغة mp3 أي تحويله إلى مقطع صوتي، فيقوم تطبيق سناب تيوب بحفظ المقاطع على الهاتف بكل سهولة وبالجودة التي تقوم بتحديدها دون الإجبار على جودة معينة، فتطبيق سناب تيوب يدعم ما يقارب من 27 موقع يمكنك التحميل منهم بكل سهولة.

اقرأ ايضا:  تحميل ماين كرافت

مميزات برنامج سناب تيوب

أول ميزة في تطبيق سناب تيوب، أنه تطبيق مجاني، فيمكن تحميله على جهاز الأندرويد والأيفون وأيضًا يمكن تحميله على جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب، فيتم تحميله بكل سهولة دون دفع أي رسوم أو نقود مقابل تحميله.

ومن المميزات الأخرى لتطبيق سناب تيوب أنه لا يحتاج منك القيام بتسجيل الدخول أو ملء استمارة البيانات التي تطلبها بعض البرامج الأخرى، فهو يتم تحميله والدخول إليه بكل سهولة دون تسجيل دخوله.

كما أن محرك البحث في تطبيق سناب تيوب من أقوى محركات البحث، فهو يساعدك في الوصول إلى كافة الفيديوهات التي تقوم بالبحث عنها بكل سهولة وسرعة، فتستطيع الوصول إلى كافة مقاطع الفيديو منه دون البحث في المواقع الأخرى.

بالإضافة إلى أن تطبيق سناب تيوب يدعم اللغة العربية لتسهيل التجول به دون أي صعوبات، بالإضافة إلى وجود العديد من اللغات الأخرى لكي تناسب كافة المستخدمين.

ومن أهم مميزات برنامج سناب تيوب أنه يمكنك التحميل من كافة التطبيقات المختلفة فهو يسمح لك بالتحميل من 27 موقع مختلف والتي من أمثلتها الفيس بوك والواتس اب واليوتيوب والانستجرام وغيرهم من الكثير من التطبيقات المختلفة التي لا نستطيع تحميل الفيديوهات منها فهو يقوم بتحميل ما نريده بكل سهولة.

كما أنه في حالة انقطاع الإنترنت وتوقف تحميل المقطع التي تريده، يبقي جزء التحميل محفوظ لحين رجوع الإنترنت مرة أخرى، فيقوم بتكملة التحميل التي توقف بدون الرجوع إلى تحميل الفيديو مرة أخرى، فهذه الخاصية تميزه عن غيره من التطبيقات.

كما يتميز برنامج سناب تيوب بنظامه المنظم، فيقوم بترتيب الفيديوهات على حسب الأكثر مشاهدة وتحميل، كما أنه يوفر قائمة بكل أنواع حالات الواتس لتسهيل الوصول إلى كافة أنواع الفيديوهات بكل سهولة وسرعة.

بالإضافة إلى تمكنك من تحديد سرعة التحميل الخاصة بك للمحافظة على بيانات الاتصال، ويوضح لك أيضًا مساحة الفيديو الذي ستقوم بتحميله ليحدد لك مساحته والميجا التي يستخدمها من أجل تحميله لمعرفة توفير مساحة له أم لا.

تنوع صيغة برنامج سناب تيوب، فهو لا يقوم بتحميل مقاطع الفيديو فقط، ولكن يمكن تحويل مقاطع الفيديو إلى صيغة mp3 لتصبح مقطع صوتي بدلاً من الفيديو، فهو يسهل هذه الخصية بكل سهولة، فعند تحميل الفيديو تقوم بتحديد ماذا تريده من صيغة mp3 أو mp4.

كما أن سناب تيوب يحدد لك اختيار نوع الجودة التي تريد التحميل بها، فهذا ما يميزه عن باقي البرامج، حيث أن التطبيقات الأخرى تقوم بتحميل الفيديو على الفور بجودة إجبارية، أما سناب تيوب يوفر لك أن تقوم باختيار الجودة المفضلة لديك فتقوم باختيارها بعد أن تختار صيغة mp4.

طريقة تحميل برنامج سناب تيوب على أجهزة المحمول

من المعروف أن تطبيق سناب تيوب ليس موجود على تطبيق متجر بلاي، أي أن تختلف طريقة تحميله عن تحميل تطبيقات المتجر بلاي، فتحتاج في البداية الدخول إلى إعدادات الحماية على الهاتف لتغيرها والموافقة على تثبيت مصادر غير معروفة (Unknown Sources) للتمكن من تحميل التطبيق.

بعد ذلك تقوم بالضغط على تحميل سناب تيوب، وسوف تنتظر قليلاً لحين تحميل ملف APK وفي حين الانتهاء سوف تضغط على ملف APK الذي تم تحميله وذلك لاتباع خطوات التثبيت من خلال موقع Apkplay.

بعد ذلك سوف تظهر لك عدة تعليمات لتثبيت التطبيق ثم تختار الموافقة في تثبيت التطبيق، ومن ثم يظهر مرة أخرى نافذة في أسفل الشاشة مكتوب بها كلمة تثبيت أو “Install” فتقوم بالضغط عليها لتثبيت التطبيق، ومن ثم الانتظار قليلاً ثم سوف تلاحظ وجود أيقونة تطبيق سناب تيوب على الشاشة الرئيسية الخاصة بهاتفك.

طريقة تحميل برنامج سناب تيوب للكمبيوتر

للتمكن من تحميل برنامج سناب تيوب، يجب في البداية تحميل محاكي للأندرويد لتتمكن من تحميل برنامج سناب تيوب على جهاز الكمبيوتر، فيمكنك الاختيار بين برنامج بلوستاكس أو نوكس للتمكن من تنزل سناب تيوب من خلاله.

بعد النجاح في تحميل offline setup، يتم اتباع خطوات التثبيت وذلك من خلال اتباع الإرشادات التي ستظهر على شاشة الكمبيوتر، فيظهر لك نافذة في نهايتها كلمة تثبيت أو “Install” وذلك لنجاح تثبيت محاكي الأندرويد.

بعد تحميل محاكي الأندرويد، يتم القيام بالضغط على تحميل سناب تيوب، وبعد تحميل ملف APK تقوم بالضغط عليه كلك يمين، سوف يظهر لك قائمة فتقوم باختيار منها Open With، ومن ثم الاتباع واختيار Nox App Player أو محاكي الأندرويد الخاص بك.

بعد ذلك يقوم محاكي الكمبيوتر بعملية اختيار ملف APK وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وسوف تتأكد من هذا بعد دقائق من ملاحظة وجود أيقونة السناب تيوب على الشاشة الرئيسية لمحاكي الأندرويد، وهكذا أصبح التطبيق جاهز للاستخدام.

بعض المعلومات الأخرى عن برنامج سناب تيوب

  • تطبيق سناب تيوب مجانًا مئة بالمائة بدون أي مقابل مادي ولا يتطلب إلا التحميل بوجود أنترنت فقط.
  • تطبيق سناب تيوب لا يتواجد على المتجر بلاي وذلك يرجع إلى اتباع سياسة الحقوق والنشر التي تمنع تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب.
  • كما أن تطبيق سناب تيوب آمن تمامًا ولا يسبب أي ضرر لهواتف المحمول فهو لا يحتوي على أي فيروسات أو أي برامج خبيثة تضر بالهاتف.
  • تطبيق سناب تيوب لا يتطلب تحديث إلا كل فترة عند إصدار نسخة جديدة منه، فيتم وصول لك إشعار بذلك، والتي تتبع الخطوات وتعمل على تحميل التحديث الجديد.
  • يتم تحويل الفيديو التي تريد تحميله بكل سهولة إلى مقطع صوتي، وذلك من خلال اختار صيغة التحميل Mp3 بدلاً من mp4 وذلك لتحويل المقطع إلى ملف صوتي.
  • كما يمكنك استخدام بحث سناب تيوب للبحث عن المقطع التي تريده بدلاً من البحث في موقع أخر فهو يتميز بقوة بحثه والوصول إلى كافة المقاطع بكل سرعة وسهولة.
  • يمكنك أيضا تحميل أي مقطع من الفيس بوك أو الواتس اب أو المواقع الأخرى المشهورة وذلك بكل سهولة دون الحاجة إلى البحث عن المقطع، فيتم اختيار تحميله وتحديد الصيغة والجودة فقط.