طريقة التحميل

تحميل تطبيق مانجا سلاير manga slayer الاصدار الاصلي

تحميل تطبيق مانجا سلاير manga slayer الاصدار الاصلي

تحميل تطبيق مانجا سلاير manga slayer الاصدار الاصلي

مانجا سلاير “manga slayer”هو أحد أشهر تطبيقات المانجا ويبحث عنه الكثيرون لمميزاته الرائعة ولكن في البداية لعل الكثيرون لا يعرفون معني المانجا وخاصتاً من أعتاد علي مشاهدة الأنمي فقط وفي هذا المقال سنتحدث عن المانجا بشكل مفصل وطريقة تحميل تطبيق جولدن مانجا وقراءة المانجا عليه.

تطبيق مانجا سلاير manga slayer

ماهي المانجا؟

المانجا هي القصص المصورة اليابانية، وهي شكل من أشكال الفن الياباني. تتميز المانجا بأسلوبها الفريد في الرسم، والذي يتميز بشخصيات ذات عيون كبيرة ورؤوس صغيرة.

تعود جذور المانجا إلى القرن التاسع عشر، عندما بدأت تظهر الرسوم الكاريكاتورية في الصحف اليابانية. في القرن العشرين، بدأت المانجا تتطور إلى شكل فني أكثر تعقيدًا، وظهرت العديد من الأنواع المختلفة من المانجا، بما في ذلك المانجا الرومانسية، والخيال، والكوميديا، والحركة.

اليوم، تعد المانجا واحدة من أكثر أشكال الفن شعبية في العالم. يتم نشر المانجا في جميع أنحاء العالم، وأصبحت المانجا اليابانية المصدر الرئيسي للرسوم المتحركة اليابانية، والمعروفة باسم الأنمي.

خصائص المانجا المميزة

  • تتميز المانجا بأسلوبها الفريد في الرسم، والذي يتميز بشخصيات ذات عيون كبيرة ورؤوس صغيرة.
  • تُقرأ المانجا من اليمين إلى اليسار، على عكس الكتب الغربية التي تُقرأ من اليسار إلى اليمين.
  • تُنشر المانجا في مجلات أو في شكل كتب.
  • تتنوع موضوعات المانجا، حيث تتناول موضوعات مثل الخيال، والرومانسية، والكوميديا، والحركة.

لماذا يفضل البعض المانجا عن مشاهدة الأنمي؟

anime vs manga

الأنمي هو الرسوم المتحركة اليابانية، وهو شكل من أشكال الفن الذي يستخدم الرسوم المتحركة لإنشاء أفلام ومسلسلات تلفزيونية ومقاطع فيديو موسيقية وألعاب فيديو مثل قاتل الشياطين و ناروتو و ون بيس ودراغون بول وغيرها الكثير من الأعمال الرائعة المخلدة في التاريخ ويتم اقتباس الانمي من المانجا الاصلية, ولكن قد يقوم بعض المخرجين في تمطيط حلقات الانمي حيث قد يتم تقديم فصول قليلة من المانجا في العديد من الحلقات وهذا قد يصيب المشاهد بالملل والحيرة وأنتظار عرض باقي الحلقات والتي تكون في العادة حلقة كل اسبوع إذا كان الانمي جديد لذلك يفضل البعض ترك الأنمي والذهاب إلي المانجا لمعرفة باقي الأحداث حيث لم يستطيعوا الانتظال كل هذا الوقت ولأن المانجا لا يوجد فيها مط في الأحداث كما يحدث في الأنمي.

ماهو تطبيق مانجا سلاير؟

Manga Slayer هو تطبيق مجاني لقراءة المانجا وستجد مانجا سلاير للأندرويد ونسخة أخرى للأيفون iOS, يوفر التطبيق مجموعة واسعة من المانجا، بما في ذلك المانجا القديمة والجديدة بجميع أنواعها، مثل مانغا الأكشن، والكوميديا، والرومانسية، والخيال، والرعب، والمزيد.

يمكن للمستخدمين البحث عن المانجا المفضلة لديهم باستخدام الكلمات الرئيسية أو الأسماء، كما يمكنهم تصفح المانجا حسب التصنيفات المختلفة.

ببساطة يعتبر الكثيرون مانجا سلاير الاصدار الاصلي هو رقم 1 في مجال المانجا المترجمة لذلك ويبحث الكثير منهم عن تحميل manga slayer أخر أصدار وهذا لأنه يحتوي علي عديد من الميزات الرائعة مثل

مميزات تطبيق مانجا سلاير

  1. التطبيق يحتوى على مكتبة كبيرة من المانجا، بما في ذلك المانجا اليابانية والمانهوا الكورية والصينية. تتوفر المانجا باللغة العربية والإنجليزية والفرنسية والعديد من اللغات الأخرى.
  2. إمكانية البحث عن المانجا عن طريق الاسم أو المؤلف أو التصنيف. هذا يجعل من السهل العثور على المانجا التي تبحث عنها.
  3. يتم تحديث مكتبة المانجا بشكل فوري بمجرد توفر الفصول الجديدة. هذا يعني أنه يمكنك دائمًا قراءة أحدث الفصول من المانجا المفضلة لديك.
  4. إضافة المانجا إلى المفضلة لديك حتى تتمكن من الوصول إليها بسهولة لاحقًا حيث يمكنك تخصيص قائمة بكل المانجا المفضلة إليك.
  5. تفعيل جرس التنبيهات أو الاشعارات لتلقي إشعارات عندما تتوفر فصول جديدة من المانجا المفضلة لديك.
  6. يمكنك قراءة المانجا في وضع ملء الشاشة أو وضع التنقل.
  7. يمكنك حفظ المانجا للقراءة لاحقًا.
  8. امكانية التعليق على المانجا ومشاركة روابطها مع الآخرين.
  9. ميزة رائعة وهي تغيير حجم الخط ودرجة التباين.
  10. يوجد العديد من الميزات الرائعة والتى سوف تكتشفها مع أستخدامك للتطبيق.

عيوب تطبيق مانجا سلاير

لكل تطبيق مميزات وعيوب ولكن عيوب هذا التطبيق بسيطة جداً وهى الأعلانات والتي قد يجدها بعض الناس أنها مزعجة وأن جرس الاشعارات قد لا تتوفر فى بعض البلدان ولكن في هذه النسخة من التطبيق لن تجد إلا أعلان واحد فقط عبارة عن صورة في بداية الفصل.

طريقة استخدام تطبيق مانجا سلاير علي الكمبيوتر

حسناً الأمر في غاية السهولة كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى هذه المقالة “محاكى الاندرويد لتشغيل التطبيقات والألعاب على الكمبيوتر” وقم بتحميل وتثبيت المحاكى كما هو موضح في المقال وبعد التثبيت قم بتحميل التطبيق “download manga slayer” وبعد ذلك قم بسحب التطبيق داخل المحاكى وأفلاته وبعد ذلك سيتم تثبيته علي الفور وكما هو موضح في الصورة التطبيق يعمل بدون أى مشاكل.

تطبيق مانجا سلاير علي الكمبيوتر

تحميل مانجا سلاير | manga slayer apk

يمكنك تنزيل manga slayer برابط واحد مباشر بأخر أصدار وبحجم صغير من ميديافاير من هنا “manga slayer تحميل“.

خاتمة

في النهاية نرجو أن نكون قد وفقنا في هذا المقال وأن نكون قد حققنا أقصي أستفادة لكم وأن نكون قد استطعنا توصيل المعلومة في أبسط صورة ممكنة بدون أي تعقيد وأن نكون قد تناولنا جميع المواضيع المتعلقة بهذا المقال وأن نكون قد أجبنا علي معظم الأسئلة التي لربما كانت علي بال البعض.

Scroll to Top