تطبيق كيوت كات للايفون التحديث الجديد

تطبيق كيوت كات للايفون التحديث الجديد
296
FARES
الاقسام :
Download-Button

تطبيق كيوت كات للايفون التحديث الجديد لتعديل الفيديوهات على iOS :

هل تبحث عن افضل تطبيق لتعديل الفيديوهات الخاصة بك ؟! تطبيق كيوت كات برو للايفون هو كل ما تحتاج اليه ، فهو محرر فيديو و تطبيق صانع أفلام للايفون حيث انه يمكنك من إضافة التأثيرات المذهلة على الصور و مقاطع الفيديو الخاصة بك ، هذا و بالإضافة الي امكانك ترتيب مقاطع الفيديو و تسلسلها من اجل انشاء مقطع فيديو مذهل .

تطبيق كيوت كات للايفون التحديث الجديد

يتيح لك تطبيق كيوت كات برو للايفون بدون جلبريك إمكانية انشاء مقطع فيديو من خلال دمج الصور التي يمكن ان تقوم بإستيرادها من معرض الصور الخاص بك ، كما ان الأدوات المدمجة في تطبيق Cute Cut Pro للايفون سوف تجعل كل صورة و فيديو اكثر تشويقًا و تميزًا ، علاوة على ذلك يمكنك تصحيح جميع الأخطاء في الفيديو او تغيير الاضاءات عن طريق إضافة تأثيرات جديدة .

تطبيق كيوت كت برو للايفون هو تطبيق مدفوع و لكنك الان يمكنك الحصول عليه مجانًا ، فقط كل ما عليك هو تحميل تطبيق كيوت كات برو للايفون من متجر الارنب الصيني TutuApp او متجر اب فالي AppValley ، و هذه المتاجر تعتبر متاجر تابعة لجهة خارجية يمكنك من خلالها تحميل التطبيقات البلس و التطبيقات و الألعاب المعدلة ايضًا .

مميزات تطبيق كيوت كات برو للايفون التحديث الجديد :

تطبيق كيوت كات برو للايفون هو أداة رائعة للغاية لتحرير الصور و مقاطع الفيديو الخاصة بك ، تستطيع ان تحصل على أدوات و مرشحات و فلاتر مذهلة من خلال تنزيل كيوت كات برو ، هذا و بالإضافة الي العديد من المميزات المتقدمة التي توجد داخل التطبيق و التي سوف نعرضها عليك الان .

  • يمكنك دمج العديد من مقاطع الفيديو بدون أي قيود .
  • العديد من أدوات تحرير الصور مثل الفرشاة و إمكانية التعديل على كل شيء على حدا .
  • أدوات الرسم سوف تجدها بكثرة داخل كيوت كات برو .
  • تتوفر العديد من تأثيرات النقلات المذهلة ، بالإضافة الي إمكانية تخصيصها كما تشاء .
  • يمكنك إضافة ظلال و Texture و Gradients و غيرها من الأدوات الموجودة في كيوت كت برو للايفون .

هناك العديد من الفلاتر في برنامج Cute Cut Pro والتي يمكن تخصيصها أيضًا لإضافتها إلى الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك فضلًا عن امكانية تحويل ملفات الوسائط الخاصة بك بالكامل .

الخلاصة : تنزيل Cute Cut Pro للايفون بدون جلبريك مجانًا :

تطبيق كيوت كات برو للايفون هو أداة رائعة و بسيطة تمكنك من تحرير و صناعة مقاطع الفيديو الخاصة بك و تعديلها وجعلها مذهلة من خلال استخدام جميع الأدوات التي توجد داخل التطبيق ، حيث ان هناك العديد من الأدوات المتقدمة داخل تطبيق Cute Cut Pro و التي يمكنك الوصول اليها مجانًا ، ما عليك سوى تحميل كيوت كات برو للايفون من اجل الاستمتاع بكل هذه المميزات .

تحميل كيوت كات من هنا

يهمك ايضا
اترك تعليقك