طريقة التحميل

افضل تطبيقات تعديل الفيديوهات للايفون 2024

افضل تطبيقات تعديل الفيديوهات للايفون 2024

يتمتع هاتف آيفون بإمكانيات هائلة لتعديل الفيديوهات، وذلك بفضل معالجه القوي و شاشته الرائعة. و مع تطور تقنيات تحرير الفيديو، ظهرت العديد من التطبيقات التي تقدم ميزات متقدمة تنافس برامج الكمبيوتر. في هذا المقال، سنستعرض بعضًا من أفضل تطبيقات تعديل الفيديوهات للايفون في عام 2024، مع مراعاة احتياجات المستخدمين المختلفة ومستويات خبرتهم.

تطبيقات تعديل الفيديوهات للايفون

مع التقدم المستمر في تكنولوجيا الهواتف الذكية، أصبح بإمكان مستخدمي iPhone الاستفادة من مجموعة متنوعة من تطبيقات تعديل الفيديوهات للايفون القوية في تحرير الفيديوهات. في عام 2024، شهدت هذه التطبيقات تطورًا ملحوظًا، حيث تقدم ميزات مبتكرة وأدوات متقدمة لتحرير الفيديو بشكل احترافي. سواء كنت ترغب في تعديل فيديوهات شخصية، أو إنشاء محتوى لوسائل التواصل الاجتماعي، أو حتى إنتاج أفلام قصيرة، فإن هذه التطبيقات تلبي جميع احتياجاتك. في هذا المقال، سنستعرض أفضل تطبيقات تعديل الفيديوهات للايفون في عام 2024، مع تسليط الضوء على ميزاتها الفريدة وكيف يمكنها تحسين تجربة تحرير الفيديو الخاصة بك.

أفضل 5 تطبيقات مثل VN Video Editor للآيفون (بدون علامة مائية)

في الواقع لا! لديك العديد من تطبيقات تعديل الفيديوهات للايفون من نوع VN Video Editor لجهاز iPhone. في الواقع، بعضها أسهل في الاستخدام، ويقدم ميزات أفضل، ولا يضع علامات مائية. لذا، إذا كنت مهتمًا باستكشاف مثل هذه التطبيقات، فراجع هذه القائمة التي تضم أفضل تطبيقات تعديل الفيديوهات للايفون مثل VN Video Editor for iPhone.

1. Vlogit

Vlogit

فلوغيت هو محرر فيديو رائع مثل VN Video Maker & Editor. يتميز بكونه قويًا للغاية ويستخدمه الآلاف من مستخدمي YouTube وصانعي المحتوى المرئي لإضافة لمسة نهائية على مقاطع الفيديو الخاصة بهم.

لقد قمنا بوضع فلوغيت على رأس القائمة لأنه مجاني تمامًا، ولا توجد علامة مائية أو حد زمني.

يمكن أن يكون خيارًا مثاليًا إذا كنت ترغب في إنشاء تصميمات مصغرة جذابة لمقاطع الفيديو أو قوائم التشغيل الخاصة بك على YouTube، وإضافة الفلاتر والتأثيرات إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك، وقطع / تقسيم / دمج مقاطع الفيديو، وما إلى ذلك.

يتيح لك التطبيق حتى تسجيل نفسك وإضافة التعليق الصوتي إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. بشكل عام، يمكن أن يكون فلوغيت تطبيقًا رائعًا، خاصة إذا كنت تبحث عن تطبيق مشابه لتطبيق VN Video Maker and Editor.

  • محرر فيديو مجاني: يتميز فلوغيت بأنه مجاني تمامًا، بدون علامات مائية أو قيود زمنية على مقاطع الفيديو التي تم تحريرها، على عكس بعض الخيارات الأخرى.
  • ميزات لصانعي المحتوى المرئي: يتضمن وظائف مفيدة بشكل خاص لصانعي المحتوى المرئي، مثل تسجيل نفسك وإضافة التعليق الصوتي، مما يجعله خيارًا مناسبًا لإنشاء مقاطع فيديو جذابة.
  • قدرات التحرير: يوفر فلوغيت مجموعة متنوعة من أدوات التحرير لتحسين مقاطع الفيديو الخاصة بك، بما في ذلك إضافة الفلاتر والتأثيرات، وقص المقاطع، وتقسيمها أو دمجها.
  • إنشاء الصور المصغرة: يتجاوز التطبيق مجرد تحرير الفيديو من خلال السماح لك بتصميم صور مصغرة جذابة لمقاطع الفيديو أو قوائم التشغيل الخاصة بك على YouTube.
  • بديل VN Video Maker & Editor: إذا كنت على دراية بتطبيق VN Video Maker & Editor وتبحث عن خيار مشابه، يبدو أن فلوغيت منافس قوي، خاصة أنه مجاني.

2. VLLO

VLLO

VLLO هو محرر فيديو حديث نسبيًا في القائمة. هذا التطبيق أقل شهرة من VN Video Editor، لكنه لا يزال يقدم ميزات تسمح لك بتحرير مقاطع الفيديو بشكل احترافي.

يعتبر تطبيقًا مجانيًا تمامًا لتحرير الفيديوهات على الآيفون بدون علامة مائية. يقدم العديد من الأدوات الاحترافية مثل تتبع تلقائي بالذكاء الاصطناعي، ميزات تحويل الصوت إلى نص، شاشة خضراء، إزالة الخلفية بالذكاء الاصطناعي، وأكثر.

يوفر التطبيق العديد من الفلاتر الممتعة ومصحح الألوان لإنشاء فيديو أكثر دقة.

كما يوفر VLLO أكثر من 1000 مقطوعة موسيقية خالية من حقوق الملكية يمكنك استخدامها في مقاطع الفيديو الخاصة بك. جميع الموسيقى مجانية من حقوق النشر ويمكن استخدامها دون القلق بشأن أي مشاكل قانونية.

  • مجاني تمامًا بدون علامات مائية: على عكس العديد من تطبيقات تعديل الفيديوهات للايفون الأخرى، يقدم فلو تجربة تحرير خالية تمامًا من العلامات المائية المزعجة.
  • أدوات احترافية لتحرير الفيديو: يتميز فلو بمجموعة واسعة من الأدوات الاحترافية لتحرير الفيديو التي تنافس برامج تحرير الفيديو على سطح المكتب. تشمل هذه الأدوات التتبع التلقائي للذكاء الاصطناعي، وتحويل الكلام إلى نص، وشاشة خضراء، وإزالة الخلفية باستخدام الذكاء الاصطناعي، والعديد من الأدوات الأخرى التي تتيح لك إنشاء مقاطع فيديو احترافية المظهر.
  • مرشحات ممتعة ومصحح ألوان: يوفر فلو مجموعة متنوعة من المرشحات الممتعة ومصحح ألوان قوي يسمح لك بتعديل مظهر مقاطع الفيديو الخاصة بك وتحسينها بشكل كبير.
  • مكتبة موسيقى خالية من حقوق النشر: يضم فلو مكتبة واسعة تضم أكثر من 1000 موسيقى خلفية خالية من حقوق النشر يمكنك استخدامها بحرية في مقاطع الفيديو الخاصة بك دون قلق بشأن أي مشكلات قانونية.
  • سهولة الاستخدام: على الرغم من ميزاته المتقدمة، إلا أن فلو يتميز بواجهة سهلة الاستخدام تسمح حتى للمبتدئين بإنشاء مقاطع فيديو رائعة.

3. YouCut – Video Editor

YouCut – Video Editor

إذا كنت قد استخدمت VN Video Editor لإنشاء منشورات فيديو على YouTube أو حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك، فستحب YouCut – Video Editor.

YouCut – Video Editor هو تطبيق تحرير فيديو كامل للآيفون بدون علامة مائية. على الرغم من كونه تطبيقًا مجانيًا، يمنحك YouCut الحرية لتحرير الفيديوهات بشكل احترافي، وذلك بدون إضافة علامة مائية.

بعض الميزات الرئيسية في YouCut – Video Editor تشمل مُحسِّن الفيديو والصورة، ومُنشئ الصورة الرمزية بالذكاء الاصطناعي، ومُولِّد الترجمة بالذكاء الاصطناعي، وقطع الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي، وأكثر من ذلك.

يمكن استخدام التطبيق لأغراض متنوعة، مثل إضافة الموسيقى إلى الفيديو الخاص بك، وإضافة الفلاتر والتأثيرات بالذكاء الاصطناعي، وضبط لون الفيديو، وتغيير خلفية الفيديو، وغيرها.

ما يزيد من فائدته هو أنه بعد تحرير الفيديو، يمنحك خيارات مشاركة سهلة لمشاركته على YouTube وTikTok وInstagram أو منصات مماثلة.

  • مثالي لمستخدمي VN Video Editor: إذا كنت تبحث عن بديل لـ VN Video Editor أو تطبيقًا مشابهًا، فإن YouCut خيار رائع. فهو يوفر ميزات تحرير قوية وسهولة استخدام تنافس VN Video Editor.
  • مجاني بدون علامات مائية: YouCut هو محرر فيديو متكامل لنظام iOS ولا يضيف أي علامات مائية إلى مقاطع الفيديو التي تم تحريرها، حتى لو كان تطبيقًا مجانيًا.
  • تحرير مدعوم بالذكاء الاصطناعي: يتميز YouCut بعدة ميزات مبتكرة تعمل بالذكاء الاصطناعي، بما في ذلك:
    • محسن الفيديو والصور: يحسن الجودة العامة لمقاطع الفيديو والصور الخاصة بك.
    • منشئ Avatar بالذكاء الاصطناعي: يسمح لك بإنشاء Avatar شخصي باستخدام الذكاء الاصطناعي.
    • منشئ تسميات توضيحية بالذكاء الاصطناعي: ينشئ تلقائيًا تسميات توضيحية لمقاطع الفيديو الخاصة بك.
    • قص الذكاء الاصطناعي: يزيل العناصر غير المرغوب فيها من خلفية الفيديو الخاص بك بمساعدة الذكاء الاصطناعي.
  • أدوات تحرير غنية: إلى جانب ميزات الذكاء الاصطناعي، يوفر YouCut مجموعة متنوعة من أدوات التحرير القياسية لتحسين مقاطع الفيديو الخاصة بك:
    • إضافة الموسيقى: أضف موسيقى الخلفية الخاصة بك.
    • تطبيق المرشحات وتأثيرات الذكاء الاصطناعي: جرّب العديد من المرشحات وتأثيرات الذكاء الاصطناعي.
    • ضبط الألوان: قم بضبط توازن الألوان في الفيديو الخاص بك.
    • تغيير خلفية الفيديو: استبدل خلفية الفيديو الخاص بك بشيء آخر.
  • مشاركة سهلة: بعد التحرير، يوفر YouCut خيارات مريحة لمشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك مباشرة على المنصات الشائعة مثل YouTube و TikTok و Instagram.

4. Filmora

Filmora

Filmora هو تطبيق محرر ومُنشئ فيديو بالذكاء الاصطناعي يُعتبر بديلاً ممتازًا لـ VN Video Editor على الآيفون. يُعد Filmora محرر فيديو شهيرًا وسهل الاستخدام يستخدمه أكثر من 80 مليون منشئ محتوى حول العالم. يمكنك استخدام هذا المحرر المحمول لإنشاء وتحرير الفيديوهات، والمدونات المرئية، والمقاطع القصيرة، والقصص على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بك.

النسخة الأحدث من Filmora تحتوي أيضًا على ميزات تحرير الفيديو بالذكاء الاصطناعي المفيدة، مثل تحويل النص إلى فيديو، وتأثيرات الفيديو بالذكاء الاصطناعي التي يمكن أن تحول مقاطع الفيديو الخاصة بك ببضع نقرات فقط، بالإضافة إلى الترجمة التلقائية التي تولد ترجمات لمقاطع الفيديو الخاصة بك، وغيرها.

بالإضافة إلى ميزات الذكاء الاصطناعي، يقدم Filmora كل أداة تحرير فيديو يحتاجها المبتدئ أو المحترف. بالنسبة للمحترفين، يحتوي التطبيق على محرر إطارات رئيسية، وشاشة خضراء، وتأثير صورة داخل صورة، وتغطية، وتتبع ذكي، وأكثر.

  • تحرير مدعوم بالذكاء الاصطناعي: يُقدم Filmora مجموعة من أدوات التحرير المتقدمة المدعومة بالذكاء الاصطناعي والتي تسهل عليك إنشاء مقاطع فيديو إبداعية وجذابة.
  • سهل الاستخدام وشائع: يُعد Filmora تطبيقًا سهل الاستخدام مع واجهة مفهومة تناسب كل من المبتدئين والمحترفين. ويستخدمه أكثر من 80 مليون منشئ محتوى حول العالم، مما يجعله أحد أكثر تطبيقات تعديل الفيديوهات للايفون.
  • مجموعة شاملة من أدوات التحرير: يوفر Filmora مجموعة واسعة من أدوات التحرير التي تلبي احتياجات مختلف أنواع الفيديو، بما في ذلك المدونات المرئية ومقاطع الفيديو القصيرة ومقاطع الفيديو المخصصة لمنصات التواصل الاجتماعي.
  • ميزات AI المتقدمة:
    • تحويل النص إلى فيديو: يمكّنك من تحويل النص إلى محتوى فيديو بسهولة.
    • تأثيرات الفيديو بالذكاء الاصطناعي: يُقدم مجموعة متنوعة من تأثيرات الفيديو المذهلة التي يمكنك تطبيقها على مقاطع الفيديو الخاصة بك بنقرات قليلة.
    • إنشاء التسميات التوضيحية تلقائيًا: يُنشئ تلقائيًا تسميات توضيحية لمقاطع الفيديو الخاصة بك.
  • مجموعة أدوات تحرير غنية:
    • محرر إطارات مفتاحية: يوفر تحكمًا دقيقًا إطارًا تلو الآخر لتحرير متقدم.
    • Chromakey (الشاشة الخضراء): يُتيح تأثيرات الشاشة الخضراء لتركيبات إبداعية.
    • صورة داخل صورة (PIP): يُتيح لك طبقة فيديوهات أو رسومات متعددة فوق بعضها البعض.
    • التلبيسة: يُتيح لك عزل مناطق محددة من الفيديو الخاص بك لتحرير انتقائي.
    • التتبع الذكي: يتتبع الكائنات داخل الفيديو الخاص بك لتأثيرات سلسة وديناميكية.

5. Reel Maker

Reel Maker

Reel Maker هو تطبيق يجعل إنشاء المقاطع القصيرة عالية الجودة أمرًا سهلاً. على الرغم من أن التطبيق شائع بين مستخدمي Instagram، إلا أنه يمكن استخدامه أيضًا لإنشاء مقاطع فيديو قصيرة لمنصات أخرى مثل Facebook وYouTube. هذا ليس محرر فيديو كاملًا، لكنه يوفر خيارات تحرير أساسية. يهدف هذا التطبيق إلى تزويدك بالأدوات المناسبة لتحسين مقاطع الفيديو الحالية لديك.

تحصل على بعض الميزات المفيدة مثل إضافة الانتقالات إلى الفيديوهات، إضافة الموسيقى إلى الفيديوهات، إضافة النصوص والرسوم المتحركة، التأثيرات والتراكبات، وغيرها.

ما نحبّه أكثر في Reel Maker هو أنه على الرغم من كونه محرر مجاني، إلا أنه لا يضع علامة مائية على مقاطع الفيديو المحررة. التطبيق مجاني بنسبة 100% بدون علامات مائية أو حدود. هذه بعض من أفضل تطبيقات تحرير الفيديو للآيفون مثل VN Video Maker & Editor. جميع التطبيقات المذكورة في المقالة توفر خيارات تحرير فيديو سهلة ولا تضع أي علامة مائية. إذا أعجبك المقال، شاركه مع أصدقائك.

  • تركيز على محتوى الفيديو القصير: يُصمم Reel Maker بشكل أساسي لإنشاء مقاطع فيديو Reels رائعة على إنستغرام، لكنه يُمكن استخدامه أيضًا لإنشاء مقاطع فيديو قصيرة لمواقع أخرى مثل فيسبوك ويوتيوب.
  • أدوات تحرير سهلة الاستخدام: على عكس بعض تطبيقات تعديل الفيديوهات للايفون المُعقدة، يقدم Reel Maker مجموعة من أدوات التحرير الأساسية سهلة الاستخدام لتعزيز مقاطع الفيديو الموجودة لديك وتحسينها.
  • تحسينات سريعة وجذابة: يتيح لك Reel Maker إضافة تأثيرات الانتقال والموسيقى والنصوص والصور المتحركة والتأثيرات والطبقات إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك لجعلها أكثر تشويقًا وإثارة للاهتمام.
  • تجربة مجانية خالية من العلامات المائية: يُعد Reel Maker تطبيقًا مجانيًا تمامًا لا يُضيف أي علامات مائية إلى مقاطع الفيديو المُحررة، مما يجعله خيارًا ممتازًا لمستخدمي iPhone الذين يبحثون عن حلول مجانية وعالية الجودة.
  • بساطة الاستخدام: واجهة Reel Maker سهلة الاستخدام وتُتيح حتى للمبتدئين إنشاء مقاطع فيديو إبداعية بجودة احترافية في غضون دقائق قليلة.
  • مجموعة متنوعة من الأدوات: على الرغم من تركيزه على سهولة الاستخدام، إلا أن Reel Maker يُقدم مجموعة كافية من أدوات التحرير الأساسية لتنسيق مقاطع الفيديو وإضافة لمسات إبداعية.
  • خيار مجاني تمامًا: يُمكنك الاستمتاع بجميع ميزات Reel Maker دون أي قيود أو رسوم إضافية، مما يجعله خيارًا مثاليًا لمستخدمي iPhone الذين يبحثون عن حلول مجانية لتحرير الفيديو.
  • جودة عالية بدون علامات مائية: يُحافظ Reel Maker على جودة الفيديو الأصلية ولا يُضيف أي علامات مائية مزعجة إلى مقاطع الفيديو المُحررة، مما يضمن حصولك على نتائج احترافية.

الخاتمة

في الختام، يمكن القول إن تطبيقات تعديل الفيديوهات للايفون قد تطورت بشكل كبير لتلبية احتياجات المستخدمين المختلفة. بفضل هذه التطبيقات، أصبح من السهل إنشاء محتوى عالي الجودة ومشاركتها مع العالم. تتنوع الخيارات المتاحة بين التطبيقات المجانية والمدفوعة، حيث يقدم كل منها مزايا مختلفة تلبي احتياجات المستخدمين المختلفة. سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا، يمكنك العثور على تطبيق يناسب مستوى مهاراتك ويوفر الأدوات اللازمة لتحقيق رؤيتك الإبداعية. استثمار الوقت في اختيار التطبيق المناسب سيعزز تجربتك ويساعدك على تحقيق نتائج مذهلة في تحرير الفيديو.

مع تحيات موقع فارس الاسطوانات.

بعض الاسئلة المتداولة حول افضل تطبيقات تعديل الفيديوهات للايفون

  • واجهة مستخدم سهلة وبسيطة.
  • دعم لصيغ الفيديو المختلفة.
  • مجموعة متنوعة من المؤثرات والمرشحات.
  • إمكانية إضافة النصوص والموسيقى.
  • دعم جودة الفيديو العالية.
  • أدوات قص وتقطيع الفيديو بدقة.

عادةً ما توفر التطبيقات المدفوعة ميزات إضافية وأدوات متقدمة مقارنة بالتطبيقات المجانية.
إذا كنت بحاجة إلى أدوات متقدمة واحترافية، فقد يكون من الأفضل الاستثمار في تطبيق مدفوع.

نعم، معظم تطبيقات تعديل الفيديو تتيح لك مشاركة الفيديوهات مباشرة إلى منصات التواصل الاجتماعي مثل Instagram، وYouTube، وTikTok، وغيرها.

Scroll to Top