تحميل واتساب أحمر whatsapp a7mar برابط مباشر للأندرويد

تحميل واتساب أحمر whatsapp a7mar برابط مباشر للأندرويد
49
FARES
الاقسام :

تحميل واتساب أحمر whatsapp a7mar برابط مباشر للأندرويد

 تحميل واتساب أحمر whatsapp a7mar برابط مباشر للأندرويد

 هو أحد التطبيقات الذي يسمح لك بتطبيق نظام الوضع الليلي على تطبيق المراسلة والمحادثة الشهير الواتساب مما يوفر لك رؤية افضل وحفظ لنظرك من الضوء الأبيض المزعج الذي يتسبب في الإجهاد لأعين الكثير من الناس والذين بداوا ان يبحثوا عن تطبيق يوفر لهم الراحة الأفضل لأعينهم.

هذا التطبيق يساعد أجهزة الاندرويد في الحصول على الوضع الليلي لتطبيق الواتساب بالنسبة للأجهزة التي لا تدعم الوضع الليلي على التطبيق وذلك بهدف إراحة العين من الإضاءة الزائدة والمحافظة على النظر من أي أضرار يمكن أن تلحق به بسبب الإضاءة المرتفعة الصادرة من الهواتف والتطبيقات التي لا تدعم الوضع الليلي، و ينافس تطبيقات قوية مثل واتس اب عاصم المحجوب ag3 whatsapp و نسخ أخرى

 

يساعدك هذا التطبيق في حماية عينك من شاشة الهاتف والإضاءة الصادرة منها وذلك عند استخدام الهاتف في مكان مظلم او استخدامه ليلًا في العموم، تطبيق WhatsApp  يجعل هاتفك وشاشة الهاتف تظهر بمظهر داكن غير مضئ بشكل كبير مما يساعد في الحصول على راحة اكثر عند مشاهدتك للهاتف المحمول.

 

أثبتت الدراسات الحديثة أن ضوء الشاشة الأبيض يتسبب في ضرر كبير للعين مما قد يتسبب في تلفها او في ضعف النظر بشكل عام ولهذا تم طرح وتصميم تطبيق WhatsApp ليساعدك في حماية عينك ونظرك من الأضرار الناجمة عن الاستخدام المفرط للهواتف المحمولة وخاصة عند النوم وفى مكان مظلم.

بالفعل قامت بعض التطبيقات منها الفيسبوك وتويتر وانستجرام بتطبيق خاصية الوضع الليلى ومنذ وقت قريب قام واتساب بتفعيل تلك الخاصية أيضًا ولكن ليست لكل الإصدارات لذلك تم طرح تطبيق.

مميزات سوف تجدها في تطبيق

يحتوي هذا التطبيق على الكثير من المميزات الرائعة والفريدة من نوعها التي تجعلك تسارع في الحصول على هذا التطبيق، فعلى سبيل المثال:

  • هذا التطبيق صغير جدًا ولا يشغل مساحة كبيرة على الهاتف المحمول ولا يحتاج تحميله إلى الكثير من الميجا بايتس.
  • يمكن تفعيل الوضع الليلي في هذا التطبيق في فترة المساء فقط ليعود إلى الوضع الإفتراضي في الصباح تلقائيًا.
  • ينافس نسخ اخرى قوية مثل واتس اب عمار العواضي an10whatsapp
  • يمكنك الحصول على WhatsApp من خلال متجر الالعاب الخاص بأجهزة الأندرويد وكذلك الروابط الموجودة على جوجل.

 

 

télécharger whatsapp ahmar تحميل واتس اب احمر

يهمك ايضا
اترك تعليقك