تحميل لعبة جاتا جميع الإصدارات فى اسطوانة واحدة

Download-Button

تحميل لعبة جاتا جميع الإصدارات فى اسطوانة واحدة

لعبة الكمبيوتر GTA جاتا هي أقوى سلسلة ألعاب الحركة والاكشن التي لديها جمهور كبير، ولها عشاق ومتابعين بالملايين فى دميع دول العالم.

هناك العديد من الإصدارات المتنوعة. يحقق كل إصدار نجاحًا أكبر من نجاح الإصدار السابق.

ولذلك نقدم لكم فى هذا المقال اسطوانة فارس لالعاب جاتا الكلاسيكية

اللعبة مشهورة بإسم حرامى السيارات وهو بطل لعبة جاتا الاصلي والذي يعمل  لصالح المنظمات الخطرة التي تسمى المافيا.

يحاول هذا الرجل الخطير في لعبة GTA الهروب من الشرطة التي تطارده لأنه يخيف الناس ويرهبهم ويستولى على ممتلكاتهم ،

ويحاول حرامي السيارة الذكي والمحترف تفادي الموقف والتحايل علي الشرطة بطرق مختلفة حتى يتمكن من تنفيذ بمهمته دون الوقوع في أيدي الشرطة، إنه فعلًا رجل خطير، قوي وذكي.

هذا الرجل الخطير يعمل لدى عصابة المافيا كما قلت في لعبة غاتا وهو أكبر وأخطر عصابة معروفة في العالم. تعتمد العصابة على حرامى السيارات لسرقة السيارات وجمع الأموال وإكمال المهام المختلفة.

ربما لديك مساعدين في اللعبة, لكن هذا لا يؤثر على مستوى هذا الرجل القوي والذكي,

يمكن للمختنقين قيادة أي شيء يجدونه في طريقهم, سواء كانت سيارة مسروقة, دبابة أو دراجة, أي شيء يمكن دفعه لتحقيق مهمتهم والهروب من الشرطة.

يقوم الرجل الخطير في اللعبة بمهام مختلفة أسندتها إليه العصابة ويقاتل ضد الشرطة أثناء فراره منها.

قد أضطر إلى قيادة إحدى الدبابات. يأخذ الشرطة من دبابته المسروقة التي يقودها ويحاول قتل رجال الشرطة الذين يواجهونه ويجمع المسروقات في طريقه.

كل شيء ثمين يجده في طريقه يؤخذ بعيدا ثم يجمع كل ما نهبه، وبمجرد انتهاء مهمته، يعطيها لزعيم عصابته الخطيرة، عصابة المافيا.

في لعبة الكمبيوتر GTA، يمكن للاعب أو حرامى السيارات استخدام أي شيء أمامه للتحرك أو الهروب من الشرطة.

يمكنك قيادة إحدى الطائرات للتنقل حول مدن مختلفة، أو الهروب من الشرطة، أو قيادة قارب معين يمكنك امتلاكه أو سرقته.

هذا هو الغرض منه ويمكنك أيضًا الاعتماد على ركوب إحدى الدراجات النارية الخفيفة في طريقك المهم هو أنك تقود كل شيء للهروب من الشرطة وتنفيذ مهمتك والعودة إلى رئيس المافيا.

ستتمكن من الحصول على أسلحة جديدة أثناء تقدمك في GTA وأداء مهمة محددة فبعد تنفيذها ستحصل على أسلحة جديدة،

وتتمتع اللعبة بميزة أنها تضم مجموعة من الالعاب الصغيرة يتم تلخيصها في حياة لعبة رائعة كبيرة ،

خلال رحلة بطل اللعبة لأداء المهام المختلفة التي سيقوم بها للمغامرات في كل مغامرة ستختبر أنواعًا مختلفة من اللعب.

لذلك ستشعر أن اللعبة مسلية ولن تشعر بالملل عند اللعب. في نهاية اللعبة، فإن الحرمي العربية لهذا الرجل فائق القوة والذكاء للغاية سيقتل قائد عصابته الخطيرة ويأخذ كل المال معه،

وسيكون أعضاء العصابة تحت سيطرته لأن هذا سيكون القائد الجديد للعصابة، فهو الأقوى والأذكى في المرح لعبة غاتا.

تحميل لعبة جاتا جميع الإصدارات فى اسطوانة واحدة

تحميل لعبة جاتا جميع الإصدارات فى اسطوانة واحدة

ما هي أنواع إصدارات لعبة جاتا للكمبيوتر المختلفة ؟

لعبة جاتا كأفضل لعبة من ألعاب الكمبيوتر التي ظهرت ولاقت نجاح كبير وتم تنزيل إصدارات كثيرة متتالية نظرًا للنجاح الذي تحققه.

ومن أهم أنواع لعبة جاتا هذه لعبة جاتا المصرية ولعبة جاتا 5, جتا 6, جاتا 7, جاتا 8, جاتا 9, جتا سان فرانسيسكو,

جاتا في, جاتا سان اندرس “gta san andreas”, جاتا 11, جاتا مصرية, ولعبة جاتا 12 وغيرها من الإصدارات المختلفة والمتنوعة.

الجدير بالذكر اننا نقدم لكم فى هذا المقال اسطوانة العاب جاتا الكلاسيكية والتى تتمكن من خلالها تحميل كل العاب جاتا.

معلومات عن تحميل لعبة جاتا GTA للكمبيوتر كاملة مجانا

إنها واحدة من أقوى ألعاب الحركة المحبوبة لأغلب الجيمرز المحترفين ومن قبل العديد من الأشخاص الهواة،

وهناك عدد كبير من الإصدارات المختلفة التي يحقق فيها كل إصدار نجاحًا يتربع على عرش أكثر العاب الكمبيوتر رواجًا

الشخصية الرئيسية فى لعبة جاتا

حرامى السيارات هي الشخصية الرئيسية في لعبة جاتا، حيث يعمل هذا الشخص مع المافيا التي تعتبر منظمات خطرة، والشرطة تطارده لأنه يعمل على تخويف وترهيب الناس،

وهذا الرجل الخطير يحاول إيجاد طرق ذكية ومختلفة للهروب من الشرطة حتى يمكنه أن يكمل مهمته بنجاح  دون الوقوع في أيدي الشرطة.

يعمل هذا الرجل الخطير مع عصابة المافيا كما ذكر أعلاه وهى أخطر عصابة معروفة في العالم حيث تعتمد المافيا على الحرامي العربي لسرقة السيارات وجمع المال وأداء العديد من المهام الأخرى،

ولديها بعض المساعدين في اللعبة، ولكن هذا لا يؤثر على مستوى هذا الرجل الذكي.

لعب تشويقى بأسلوب خطير أثناء قيام حرامى العربيات بمهمته، يمكنه قيادة أي شيء بطريقة واحدة، سواء كانت سيارة أو دراجة أو دبابة أو أي شيء آخر يسرق للهروب من الشرطة.

آخر إصدار من لعبة جاتا GTA 2021

أن أحدث إصدار من اللعبة الممتعة هو gta v 2021 هذا الإصدار الأخير من اللعبة قصة هذه اللعبة الجديدة تجري في العديد من الأحداث المختلفة التي تحمل روح المغامرة الجميلة وتعطيك شعورًا ممتعًا ورائعًا لأنه يحتوي على العديد من العروض المتنوعة للمغامرات.

اللعبة الأصلية لـ Gta v 2021، والمعروفة أيضًا باسم حرامي السيارات 2021، تقلد واقعنا كثيرًا. الأشخاص الموجودين فيه رسومات متطورة للغاية بأحدث التقنيات التي تشبه الأشخاص الحقيقيين لأنهم يأخذون كل التفاصيل بعناية فائقة وبالتالي يحتاجون إلى جهاز. جهاز كمبيوتر ذو إمكانات عالية بسبب هذه النقطة واللعبة لديها تقنية ذلك الوقت. يمكنك التقاط صور السيلفي الخاصة بك كلاعب كما نفعل في واقعنا الآن.

تحتوي اللعبة على العديد من الشخصيات المختلفة التي يمكن التحكم فيها كما تريد أثناء رحلة اللعبة. تلعب كل شخصية دورًا مختلفًا عن الآخر، مغامرة مختلفة وأكثر متعة من الأخرى. تجربة لا لبس فيها سيتعين عليك تجربتها حتى من خلال اللعبة الأكثر تسلية حتى الآن، ستجدها الآن في أحدث إصدار من لعبة Gata مع العديد من المهام المختلفة

تسمح اللعبة الآن للاعب بشراء منازل أو مبان أخرى للبقاء في الداخل وعلى مقربة من اصطحاب بعض الأصدقاء ومرافقتهم إلى المنزل الذي اشتريته والاحتفال به معًا.

تتميز اللعبة بالعديد من الأسلحة الجديدة والمتطورة في اللعبة. سيكون عليك ممارسة هذه الأسلحة حتى تتمكن من استخدامها بشكل احترافي طوال مغامراتك وإكمال المهام العديدة التي ستؤديها في اللعبة.

اللعبة تحاكى الواقع كثيرا، حيث أن المنازل والشوارع التي تدور حولها أحداث اللعبة تشبه إلى حد كبير ما نراه في واقعنا، والتخطيط الحضري لا يختلف عن مدننا الحقيقية، واللعبة لديها العديد من المؤثرات البصرية والصوتية التي تضيف المزيد من الواقعية إلى اللعبة.

السيارات المتوفرة في اللعبة التي ستستخدمها غالبًا في عالم جاتا تشبه سيارات الواقع وتحكي علاماتها التجارية ونماذجها المختلفة التي نعرفها. اللعبة الآن واقعية للغاية، حيث يمكنك قيادة الطائرات بين مدن مختلفة والسفر بالسيارة أثناء السفر والسفر. ولكن كما قلت، اللعبة هي محاكاة واقع، ستجد أن السفر بالسيارة يستغرق وقتا أطول من الصعود والتحرك على متن الطائرات.

لن يتوقف الوقت أبدًا عند لعبة جاتا المصرية وستشعر باختلاف النهار أو الليل. يمكن أن تتم رحلتك في مغامرة طويلة، على سبيل المثال على مدى أشهر، مع سلسلة من المواسم المختلفة. سترى ذلك بنفسك في اللعبة كما لو كنت تعيشها في الواقع ليست مجرد لعبة فلاش تحتوي على مجموعة من الرسوم المتحركة.

يمكنك التحكم في لعبة GTA بالطريقة التي اعتدنا بها على استخدام بعض شفرات جاتا التى تستخدم من لوحة المفاتيح الخاصة والموس. تظل اللعبة بسيطة ومباشرة، لذلك يمكن استخدامها لشريحة كبيرة ومتنوعة من المستخدمين المختلفين. لا يتطلب الأمر محترفًا لعبها، ويمكنك تطوير مهارات الألعاب الخاصة بك أثناء التمرين. اللعبة حقيقية.

المهام في هذا الإصدار مختلفة هذه المرة، حيث سيتعين عليك مطاردة العصابات الأخرى بدلاً من مطاردة الشرطة. هذه المهام أكثر متعة لأنك تطارد أصدقاء فيها.

كما قلت, اللعبة ممتعة ومثيرة للغاية وتدور حول سلسلة من الأحداث والمهام المختلفة واستخدام شخصيات مختلفة للعب وتنفيذ مهمتك. اللعبة الداخلية هي حرب عصابات كبيرة، لن تتم المطاردة بينك وبين الشرطة فقط، وليس في هذا الإصدار ستجعلك تطارد عصابات أخرى في مهام مختلفة لأنك ستسرق رجال الأعمال المشهورين الذين سيحاولون الانتقام لك وبالتالي مطاردتك. هناك عصابة أخرى ستحاول قتل أحد أصدقائك، إلى جانب الشرطة التي تطاردك بعد سرقة أحد البنوك، وسوف تتعرف على سارق آخر مثلك، وتكوين صداقات وجمع شمل العديد. مغامرات مختلفة وممتعة.

 

يمكنك الآن تحميل لعبة GTA للكمبيوتر برابط واحد واللعب بأجمل لعبة إصدارات جاتا للكمبيوتر واللابتوب والتي ستجلب لك العديد من المغامرات المتنوعة التي ستجعلك تجربة فريدة ومثيرة لن تشعر بالملل،

حيث تتميز اللعبة بالكثير من المغامرات ومكونات اللعبة تجعلك تعيش اللعبة كما لو أنها حدثت أحداثًا واقعية في حياتك لأنها تحاكي الواقع بطريقة فريدة ومميزة

وتحتوي على العديد من الاصدارات المختلفة في عصرنا بحيث يمكنك القيام بها بنفسك حتى لا تشعر بالاختلاف عن الواقع.

كل هذه المتعة والإثارة التي يمكنك الآن الاستمتاع بها وتجربتها بنفسك في اسطوانة العاب جاتا الكلاسيكية التى نقدمها لكم فى هذا المقال.

اسطوانة العاب جاتا الكلاسيكية

تضم الاسطوانة 7 إصدارات مختلفة من لعبة جاتا بنسخ كاملة ومضغوطة ليسهل تثبيتها وتحميلها للجميع.

جميع الإصدارات مجربة على العديد من الأجهزة مع إرفاق لطريقة التشغيل وإرشادات لتجنب مشاكل اللعبة.

محتويات اسطوانة ألعاب جاتا 2021

Grand Theft Auto Classic Collection – PC DvD 09

تحميل لعبة Grand Theft Auto للكمبيوتر مجانا

01- Grand Theft Auto (1997)

لعبة Grand Theft Auto (1997)  هي لعبة فيديو مغامرة وتشويق تم إنتاجها في عام 1997.

اللعبة هي الأقوى في سلسلة حرب العصابات، والقصة في الولايات المتحدة الأمريكية تحكي أن بطل اللعبة تلقى أكثر من مليون دولار للسفر بين نيويورك ولوس أنجلوس.

تحميل لعبة Grand Theft Auto London كاملة للكمبيوتر

Grand Theft Auto London 1969 & 1961 (1999)

تحميل لعبة Grand Theft Auto London كاملة للكمبيوتر

لعبة جاتا لندن هي لعبة فيديو للمغامرة وحروب العصابات أنتجتها Rockstar في عام 1999 تتحدث عن ظهور العصابات في أحياء لندن الشهيرة في عام 1969.

تحميل لعبة Grand Theft Auto 2 كاملة للكمبيوتر

تحميل لعبة Grand Theft Auto 2 كاملة للكمبيوتر

Grand Theft Auto 2 هي لعبة أكشن ومغامرة تم تطويرها بواسطة DMA Design وتم إصدارها بواسطة Rockstar Games لمايكروسوفت ويندوز وبلاي ستيشن في أكتوبر 1999.

إنه استمرار لـ Grand Theft Auto 1997 والاصدار الثاني من سلسلة Grand Theft Auto. تدور أحداث اللعبة في مدينة حديثة تسمى «أي مكان مدينة»

وتركز على اللاعبين الذين يلعبون دور المجرم أثناء التجول في مدينة خيالية مستقبلية, القيام بجميع العمليات للجماعات الإجرامية المختلفة ولديهم الحرية في فعل ما يريدون تحقيقه.

إصدار اللعبة حصري لعنوان في السلسلة، حيث تضمن مشاهد حركة حية تم تصويرها بواسطة Rockstar Games.

تلقت اللعبة مراجعات متباينة من النقاد على الرغم من حقيقة أن إصدار GBC كان أسوأ أداء ولكنه حقق نجاحًا تجاريًا متواضعًا.

نجحت Grand Theft Auto 2 في Grand Theft Auto III في أكتوبر 2001، والتي بدأت حقبة جديدة للمسلسل، في حين أعيد إصدار اللعبة نفسها على Steam في يناير 2008.

تحميل لعبة Grand Theft Auto 3 للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة Grand Theft Auto 3 للكمبيوتر برابط مباشر

لعبة فيديو في العالم المفتوح تم تطويرها وإصدارها بواسطة Rockstar Games لـ PlayStation 2 في 22 أكتوبر 2001.

وهي أيضًا الإصدار الثالث من سلسلة Grand Theft Auto وأيضًا الإصدار ثلاثي الأبعاد الأول بدلاً من ما كان من قبل للعبة Grand Theft Auto 1. Grand Theft Auto 2 كان الانتقال من أعلى إلى أسفل إلى 3D الكامل يعتبر تحويل كبير وقتها، كما يتضح من أرقام مبيعاتها الضخمة.

كانت التغييرات التي تم إجراؤها على GTA III نقطة حاسمة في الرسومات والتحكم في السلسلة.

وظلت بعدها عناوين GTA الأحدث التي تتدلى من نفس نظام التحكم ثلاثي الأبعاد والمرئي وجميع عناوين GTA الأخرى كذلك، على الرغم من أن الجودة المرئية تتحسن مع تحسن الأجهزة.

تحميل لعبة Grand Theft Auto Vice City كاملة للكمبيوتر مضغوطة

هي لعبة فيديو للمغامرات في العالم المفتوح طورتها Rockstar North وأصدرتها Rockstar في عام 2002.

Grand Theft Auto Vice City تعتبر لعبة ثلاثية الأبعاد في سلسلة Grand Theft Auto وإصدارها السادس.

تم إصداره أولاً على PlayStation 2، ثم على Windows و Xbox، وفي وقت لاحق على macOS و iOS و للاندرويد.

سرقة السيارات الكبرى: نائب المدينة سبقت سرقة السيارات الكبرى 3 وتبعتها لعبة Grand Theft Auto: سان أندرياس.

كانت فايس سيتي مستوحاة إلى حد كبير من الثقافة الأمريكية في الثمانينيات. تقام أحداث اللعبة في عام 1986 في مدينة فايس سيتي، وهي مدينة خيالية تشبه ميامي.

تدور قصة اللعبة حول رجل ضرب الغوغاء يدعى تومي فيرسيتي, الذي أطلق سراحه مؤخرًا من السجن بعد تورطه في صفقة مخدرات فاشلة.

يحاول تومي فيرسيتي الانتقام للمسؤولين عن الدخول إلى السجن أثناء بناء إمبراطوريته الإجرامية في نفس الوقت.

تحميل لعبة Grand Theft Auto San Andreas كاملة للكمبيوتر تحميل مباشر

تحميل لعبة Grand Theft Auto San Andreas كاملة للكمبيوتر تحميل مباشر

جاتا سان أندرس  هي لعبة فيديو في العالم المفتوح للمغامرة تم تطويرها بواسطة Rockstar North ونشرتها Rockstar.

إنها ثالث اجزاء لعبة ثلاثية الأبعاد في سلسلة Grand Theft Auto، والمنصة الخامسة الأصلية والثامنة الشاملة في السلسلة.

صدرت في أكتوبر 2004 لبلاي ستيشن 2 ويونيو 2005 لأجهزة Xbox و Microsoft Windows. في عام 2013، حقق Android نجاحًا كبيرًا في النقد والمبيعات عبر الأنظمة الأساسية الثلاثة.

إنها اللعبة الأكثر مبيعًا على PlayStation 2.

تقع أحداث اللعبة في ولاية سان أندرياس شبه الخيالية، والتي تضم ثلاث مدن رئيسية: لوس سانتوس، التي بنيت في مدينة لوس أنجلوس، تم بناء سان فييرو في مدينة سان فرانسيسكو ولاس فينتورز في لاس فيغاس.

يتم فصل هذه المدن عن طريق البلدان الكبيرة والبلدات الصغيرة. تدور قصة اللعبة حول عضو العصابة كارل جونسون (باللغة الإنجليزية: كارل جونسون) الملقب بـ «CJ», الذي يعود إلى لوس سانتوس من ليبرتي سيتي بعد أن علم بأخبار مقتل والدته. ي

جد CJ أصدقائه القدامى وعائلته في حالة من الفوضى. مع تقدم اللعبة، يكشف CJ تدريجياً الحقيقة وراء مقتل والدته.

القصة تشبه إلى حد كبير فضيحة فساد شرطة لوس أنجلوس في أواخر التسعينيات، بل إن اللعبة تقدم محاكاة ساخرية لأحداث أعمال الشغب في لوس أنجلوس عام 1992.

 

تحميل لعبة جاتا جميع الإصدارات فى اسطوانة واحدة

مساحة الاسطوانة 8 جيجا تقريبا

تضم الاسطوانة الإصدارات التالية:

  1. Grand Theft Auto (1997)
    02,03. Grand Theft Auto London 1969 & 1961 (1999)
  2. Grand Theft Auto 2 (2000)
  3. Grand Theft Auto 3 (2001)
  4. Grand Theft Auto Vice City (2002)
  5. Grand Theft Auto San Andreas (2004)

 

شاهد أيضا:

 

 

 

 

روابط التحميل

اب فور ايفر

تحميل

turbobit

تحميل

Uptobox

تحميل

multiup

تحميل

مركز اب فور ايفر روابط 2 جيجا

part 1 part 2 part 3 part 4

turbobit روابط 2 جيجا

part 1 part 2 part 3 part 4

Uptobox روابط 2 جيجا

part 1 part 2 part 3 part 4

multiup روابط 2 جيجا

part 1 part 2 part 3 part 4
اترك تعليقك