طريقة التحميل

المشاهير الأعلى أجرا في العالم

المشاهير الأعلى أجرا في العالم

المشاهير الأعلى أجرا في العالم

لطالما كان المشاهير محبوبين بسبب موهبتهم المذهلة، حيث ظهر مفهوم الشهرة منذ العصور الرومانية.

هناك العديد من الشخصيات المشهورة بكافة أنحاء العالم ولديهم كم هائل من المعجبين والمتابعين الذين ينتظرون صدور اخر أعمالهم أو منتجاتهم مما يمنح هؤلاء النجوم شعبية واسعة.

 

اليوم، يحصل المشاهير على الملايين من الدولارات للترويج للعلامات التجارية العالمية وحضور الأحداث المهمة والمشاركة بالفعاليات الترفيهية والظهور في الأفلام أو مقاطع الفيديو الموسيقية.

 

فيما يلي قائمة لبعض المشاهير الأعلى أجراً في العالم حاليًا والأسباب التي جعلتهم أثرياء وناجحين على الصعيد العالمي.

 المشاهير الأعلى أجرا في العالم

 

روبرت باتينسون

 

ازدهر النجم السابق لفيلم Twilight روبرت باتينسون منذ دوره في سلسلة أفلام مصاصي الدماء الشهيرة، فهو ليس ممثل ناجح فحسب، بل سيطل قريبًا على شاشاتنا باعتباره البطل الخارق في فيلم  The Batman، و هو عضو في أكاديمية هوليوود لفنون وعلوم الصور المتحركة أيضا. أسهمت براعته و مشاركته بمشاريع متنوعة على نطاق واسع بجعله أحد الممثلين الأعلى أجراً في العالم.

 

كايلي جينر

 

تعد كايلي جينر من عائلة ثرية ، نشأت على التلفزيون كجزء من برنامج الواقع الذي يسلط الضوء على الحياة اليومية لعائلتها، Keeping Up With the Kardashians. فليس من المستغرب أن تكون كايلي جينر قد انضمت لهذه القائمة. منذ بداياتها اللامعة، صعدت لتصبح أيقونة جمال من خلال علاماتها التجارية الخاصة للمكياج والعناية بالبشرة. كما أنها عارضة أزياء ومؤثرة على الإنترنت تجني الكثير من المال من ترويجها للعلامات التجارية.

 

ليونيل ميسي

 

يتقاضى لاعب كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي أكثر من 160 مليون دولار سنويًا ويمتلك ثروة تقدر بحوالي 600 مليون دولار ، مما يجعله أحد أغنى لاعبي كرة القدم في العالم. اشتهر كخبير في مهنته ونموذج يحتذى به وممثل لعلامات تجارية عالمية.

 

 

تايلر بيري

 

غالبًا ما يُنظر إلى تايلر بيري على أنه أحد أعلى الرجال أجراً في عالم الترفيه، فهو ممثل ومخرج ومنتج وفنان شامل. اشتهر بأدواره الكوميدية، لكنه انغمس أيضًا في الأعمال الدرامية، بما في ذلك فيلمي A Fall From Grace و Gone Girl.

 

 

جورج لوكاس

 

بعد أن باع جورج لوكاس شركته السينمائية إلى ديزني منذ عقد من الزمان تقريباً، جمع ثروة هائلة من خلال أدواره في إخراج بعض أكثر الأفلام ربحا و شهرة في العالم. ومن بين تلك الأفلام Star Wars و Indiana Jones، حيث كسب الملايين من حقوق الأفلام والترويج.

 

 

ريهانا

 

صعدت ريهانا إلى الشهرة من خلال مسيرتها الموسيقية، لكنها تفرعت منذ ذلك الحين وأصبحت الآن سيدة أعمال ناجحة تمتلك إمبراطورية للمكياج والملابس. كانت منتجاتها وموسيقاها مربحة للغاية لدرجة أن ريهانا أصبحت مؤخرًا مليارديرًة.

 

 

روجر فيدرر

 

يعتبر لاعب التنس السويسري روجر فيدرر أحد أكثر نجوم التنس تأثيراً وثراءً في العالم بفضل أدائه المذهل في الملعب و حصوله على الرقم القياسي العالمي في بطولات ال Grand Slam. يتمتع فيدرر أيضًا بمتابعة رائعة على وسائل التواصل الاجتماعي وهو معروف بأنه مؤثر يعمل مع العديد من العلامات التجارية الفاخرة، بما في ذلك Moët & Chandon و Nike و Mercedes-Benz وغيرها الكثير.

 

Scroll to Top