طريقة التحميل

الفرق بين هواتف سامسونج وباقي هواتف الاندرويد

الفرق بين هواتف سامسونج وباقي هواتف الاندرويد

تُعد هواتف سامسونج من أشهر هواتف الاندرويد في العالم، وتنافس بقوة هواتف آيفون من ابل. لكن ما الذي يميز هواتف سامسونج عن باقي هواتف الاندرويد؟ والان سنتعرف علي الفرق بين هواتف سامسونج وباقي هواتف الاندرويد.

الفرق بين هواتف سامسونج وباقي هواتف

تعتبر الهواتف الذكية من سامسونج وأجهزة أندرويد الأخرى من بين أكثر الأجهزة شيوعًا واستخدامًا في العالم، حيث تتميز كل منها بميزاتها وقدراتها الفريدة التي تلبي احتياجات مختلفة للمستخدمين. يعتبر التمييز بين هواتف سامسونج وباقي هواتف الأندرويد موضوعًا مثيرًا للاهتمام، حيث تتباين الاختلافات في العديد من الجوانب بما في ذلك التصميم، والمواصفات، والبرمجيات، والخدمات الإضافية.

أولاً، يمكن أن نلاحظ الفروق في التصميم، حيث تتباين هواتف سامسونج في الشكل والحجم ومواد البناء، مما يمنحها مظهرًا فريدًا. بينما تأتي الهواتف الأخرى بتصاميم مختلفة تمامًا تعكس تفضيلات الشركات المصنعة الأخرى.

ثانياً، تختلف المواصفات بين هواتف سامسونج وباقي الأجهزة بالنسبة للمعالجات، وحجم الذاكرة، والكاميرات، وسعات التخزين، والشاشات، وغيرها من العوامل التقنية، مما يؤدي إلى تجارب استخدام مختلفة للمستخدمين.

ثالثًا، البرمجيات والخدمات الإضافية تعد نقطة تميز أخرى بين الهواتف سامسونج والهواتف الأخرى، حيث توفر سامسونج مجموعة من التطبيقات والخدمات المخصصة لهواتفها بينما تعتمد الهواتف الأخرى على خدمات أخرى قد تكون مختلفة.

بالنهاية، على الرغم من هذه الاختلافات، يظل الاختيار بين هاتف سامسونج وهاتف أندرويد آخر يعتمد على تفضيلات المستخدم واحتياجاته الشخصية، حيث يوفر كل منهما تجربة فريدة تناسب مختلف أنماط الحياة والاستخدام.

ما الفرق بين هواتف سامسونج وباقي هواتف أندرويد؟

تصنع سامسونج هواتف رائعة، ولكن ما مدى تميزها مقارنة بهواتف Android الأخرى؟

تعمل هواتف سامسونج بنظام تشغيل أندرويد

تعمل هواتف سامسونج بنظام تشغيل أندرويد

Android هو نظام تشغيل للهواتف المحمولة، بينما تصنع Samsung الهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android. ببساطة، يوفر Android المنصة التي يعمل عليها هاتف Samsung الخاص بك لتشغيل التطبيقات والخدمات. تمامًا مثل Windows و macOS هما أنظمة تشغيل لأجهزة الكمبيوتر المكتبية، فإن Android هو أحد نظامي التشغيل الرئيسيين للأجهزة المحمولة. والآخر هو iOS من Apple، الذي يعمل على أجهزة iPhone.

ومع ذلك، هناك أنظمة تشغيل أخرى للهواتف الذكية، بعضها قديم ولم يعد يتم تطويره، بما في ذلك Windows Mobile و BlackBerry OS و Tizen.

لاحظ أن Android ليس شركة ولا يصنع الهواتف الذكية، بنفس الطريقة التي لا تعتبر Windows شركة، ولكن Microsoft هي الشركة.

غالبًا ما تدمج الشركات المصنعة خدمات Google Mobile (GMS) مع Android، والتي توفر واجهات وتطبيقات مرخصة من Google مثل بحث Google و Google Chrome. ومع ذلك، فإن Android و GMS غير مرتبطين بشكل جوهري؛ يمكن للهاتف تشغيل Android مع الاستمرار في استخدام الواجهات والتطبيقات الخاصة.

تملك Google وتطور Android، لكن نظام التشغيل نفسه مجاني ومفتوح المصدر لاستخدام المطورين الآخرين وتخصيصه. المزيد عن ذلك لاحقًا.

النقاط الرئيسية:

  • Android هو نظام تشغيل (OS): إنه البرنامج الذي يشغل هاتفك، على غرار تشغيل Windows أو macOS على أجهزة الكمبيوتر.
  • Samsung تصنع الأجهزة: تصنع الشركة هواتف وأجهزة لوحية تستخدم نظام التشغيل Android.
  • Android vs iOS: هذان هما نظامي التشغيل الرئيسيين للهواتف المحمولة، مع وجود Android على معظم الأجهزة غير Apple و iOS على أجهزة iPhone.
  • مفتوح المصدر: على عكس الشركات التي تحتفظ ببرمجياتها خاصة، فإن Android مفتوح لأي شخص لاستخدامه وتعديله.
  • خدمات Google Mobile (GMS): هذه حزمة من تطبيقات وخدمات Google المضمنة غالبًا على هواتف Android، ولكنها ليست ضرورية لنظام التشغيل نفسه.

كيف تختلف هواتف سامسونج عن أجهزة أندرويد الأخرى؟

كيف تختلف هواتف سامسونج عن أجهزة أندرويد الأخرى؟

سامسونج شركة عالمية للإلكترونيات تنتج أجهزة مثل الشاشات والأجهزة المنزلية الذكية وأجهزة التلفزيون. كما تصنع وتبيع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وغيرها من الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية.

تبيع سامسونج هواتفها الذكية تحت العلامة التجارية “جالاكسي”، والتي تنقسم إلى خطوط إنتاج مثل جالاكسي Z (الأجهزة القابلة للطي) وجالاكسي S (الأجهزة عالية الأداء). على الرغم من أن سامسونج قد جربت أنظمة تشغيل محمولة أخرى، إلا أن جميع هواتف Samsung Galaxy الذكية تعمل حاليًا بنظام التشغيل Android.

شيء واحد يميز هواتف سامسونج عن الهواتف الأخرى التي تعمل بنظام أندرويد هو واجهة المستخدم One UI (التي كانت تُسمى سابقًا Samsung Experience و TouchWiz). واجهة المستخدم One UI هي “الواجهة” المخصصة أو طبقة البرنامج التي تضيفها سامسونج على رأس نظام أندرويد لجعل أجهزة جالاكسي الخاصة بها تبرز من بين الخيارات الأخرى.

تعتبر واجهة المستخدم One UI واحدة من أفضل واجهات أندرويد، حيث إنها مليئة بالميزات وخيارات التخصيص وتطبيقات وخدمات سامسونج التي لا يقدمها نظام أندرويد. تتضمن بعض هذه الميزات Edge Panels و Modes and Routines و Secure Folder والمساعد الصوتي Bixby. في الواقع، تم اعتماد العديد من ابتكارات سامسونج البرمجية في تجربة أندرويد الأساسية.

بعض ميزات One UI الرئيسية تشمل:

  1. Edge Panels: إمكانية الوصول السريع إلى التطبيقات وجهات الاتصال والأدوات المستخدمة بشكل متكرر عن طريق التمرير من الحافة الجانبية للشاشة.
  2. Modes and Routines: ضبط الإعدادات تلقائيًا استنادًا إلى سيناريوهات أو روتينات محددة من قبل المستخدم.
  3. Secure Folder: مساحة آمنة ومشفرة لتخزين الملفات الحساسة والتطبيقات والبيانات.
  4. Bixby Voice Assistant: مساعد سامسونج الصوتي الافتراضي لأداء المهام والتحكم في وظائف الجهاز والوصول إلى المعلومات باستخدام أوامر الصوت.

إليك تفصيل لكيفية دمج سامسونج في نظام أندرويد:

سامسونج هي شركة مصنعة: بينما أندرويد هو نظام التشغيل الذي يشغل العديد من الهواتف الذكية، سامسونج هي شركة منفصلة تصنع الهواتف الذكية. إنها مثل شركة تصنيع سيارات (مثل فورد) تستخدم محركًا (مثل محرك الاحتراق الداخلي) من شركة أخرى.

سامسونج تستخدم أندرويد: تعمل جميع هواتف Samsung Galaxy الذكية بنظام التشغيل Android كبرنامج أساسي لها. هذا يعني أنه يمكنهم الوصول إلى متجر Google Play واستخدام معظم تطبيقات Android والاستفادة من الوظائف الأساسية لنظام Android.

سامسونج تضيف لمستها الخاصة: على رأس نظام أندرويد الأساسي، تضيف سامسونج واجهة المستخدم الخاصة بها (UI) التي تسمى One UI. هذه الواجهة مثل طلاء مخصص وتصميم داخلي للسيارة. إنها تغير مظهر وشعور الهاتف، وتضيف ميزات إضافية (مثل Edge Panels و Bixby) وتُخصص التجربة لرؤية سامسونج.

سامسونج تساهم في أندرويد: من المثير للاهتمام أن سامسونج هي لاعب رئيسي في عالم أندرويد، وليس مجرد مستخدم. غالبًا ما يطورون ميزات ووظائف مبتكرة يتم اعتمادها في النهاية في نظام التشغيل Android الأساسي، مما يفيد جميع مستخدمي هواتف Android، وليس فقط مستخدمي Samsung Galaxy.

في الختام، سامسونج هي شركة مصنعة تستخدم نظام التشغيل أندرويد كأساس وتضيف واجهة المستخدم One UI الخاصة بها للحصول على تجربة مستخدم فريدة. كما أنها تساهم في تطوير أندرويد.

هل جميع هواتف أندرويد متشابهة؟

هل جميع هواتف أندرويد متشابهة؟

 بينما تُعدّ سامسونج علامة تجارية رائدة في سوق هواتف أندرويد، من المهم أن نتذكر أن هناك العديد من الشركات المصنعة الأخرى التي تقدم مجموعة واسعة من الأجهزة.

كل شركة مصنعة تضيف لمستها الخاصة على نظام أندرويد، مع واجهات مستخدم مخصصة وميزات ونظم بيئية للتطبيقات. هذا التنوع يمنح المستهلكين نطاقًا واسعًا من الخيارات للعثور على الهاتف المثالي لاحتياجاتهم وتفضيلاتهم.

فيما يلي بعض النقاط الرئيسية :

  • سامسونج هي واحدة من العديد من الشركات المصنعة لهواتف أندرويد.
  • تضيف كل شركة مصنعة واجهة مستخدم مخصصة وميزات أخرى إلى نظام أندرويد.
  • هذا التنوع يمنح المستهلكين نطاقًا واسعًا من الخيارات.
  • بعض الأمثلة على الشركات المصنعة الأخرى لهواتف أندرويد تشمل Google و Sony و Motorola و OnePlus و Xiaomi و Oppo و Vivo.

عادةً ما يقوم كل مصنع بإضافة بشكل خاص بشكلها الخاص أو واجهة المستخدم فوق نظام التشغيل Android الأساسي. تلك التخصيصات تخدم أغراضًا مختلفة، بدءًا من التحسينات الجمالية إلى الوظائف الإضافية المصممة وفقًا لرؤية الشركة المصنعة وتفضيلات المستخدم.

بالمقابل، يشير نظام Android الأصلي إلى النسخة النقية وغير المعدلة من Android التي طورتها Google. يقدم تجربة مستخدم نظيفة وبسيطة دون أي تعديلات خاصة بالشركة المصنعة. بينما كان نظام Android الأصلي أقل شيوعًا في السابق خارج أجهزة Google Pixel الخاصة، فإن شعبيته قد زادت، وأصبح المزيد من المصنعين يقدمون أجهزة بتجارب Android تقريبًا الأصلية لتلبية رغبات المستخدمين الذين يفضلون تلك البساطة والاتساق.

هل تتطور هواتف سامسونج مع نظام أندرويد؟

هل تتطور هواتف سامسونج مع نظام أندرويد؟

نظام أندرويد هو نظام تشغيل يتطور باستمرار. تطلق Google إصدارًا رئيسيًا جديدًا كل عام. لفترة طويلة، سمّت أندرويد إصداراتها بعد الحلويات (Nougat، Oreo، Pie)، ولكنها الآن تلتزم بالتسمية الرقمية مثل Android 13 و Android 14.

مع تطور أندرويد، يتطور أيضًا One UI من سامسونج. بشكل عام، تطلق سامسونج إصدارًا رئيسيًا جديدًا من One UI لكل ترقية رئيسية لنظام Android، ولكن الشركة تصدر أيضًا تحديثات طفيفة خلال تلك الدورة. على سبيل المثال، يعتمد تحديث One UI 6 المليء بالميزات على نظام Android 14، بينما يفتح تحديث One UI 6.1 الأحدث ميزات Galaxy AI على هواتف Samsung القديمة.

لن يتلق هاتف Samsung الخاص بك تحديثات Android أو One UI إلى أجل غير مسمى. تدعم Samsung عادةً أجهزتها الأحدث بهذه التحديثات الرئيسية لمدة أربع سنوات بعد الإصدار. بعد ذلك، سيتلقى هاتفك فقط تحديثات الأمان المهمة، على الرغم من أن تلك التحديثات ستتوقف في النهاية أيضًا.

تجدر الإشارة إلى أن Samsung تتحسن من حيث دعم البرامج، حيث وعدت بسبع سنوات من التحديثات الرئيسية لنظام Android وتحديثات الأمان لمجموعة Galaxy S24 بأكملها.

ومع ذلك، نظرًا لأن هواتف Samsung تستخدم واجهة مخصصة، فلن تتلقى التحديثات بنفس سرعة هواتف Google Pixel التي تعمل بنظام Android الأساسي. أيضًا، تعتمد سرعة حصولك على تحديثات One UI على موقعك وشركة الاتصالات الخاصة بك.

ملخص المعلومات حول تحديثات برنامج هاتف Samsung:

تحديثات Android:

  • تصدر Google إصدارات Android الرئيسية الجديدة سنويًا.
  • توفر Samsung عادةً أربع سنوات من تحديثات Android الرئيسية لأجهزتها الأحدث.
  • بعد أربع سنوات، ستتلقى فقط تحديثات الأمان المهمة (تتوقف في النهاية).
  • تتلقى Galaxy S24 سبع سنوات من تحديثات Android الرئيسية والأمان.

تحديثات One UI:

  • واجهة سامسونج المخصصة لنظام Android.
  • عادةً ما يأتي إصدار رئيسي جديد من One UI مع كل تحديث رئيسي لنظام Android.
  • تحدث تحديثات One UI الطفيفة داخل دورة الإصدار الرئيسية.
  • قد لا تتلقى التحديثات بنفس سرعة هواتف Pixel بسبب التخصيص.
  • تعتمد سرعة التحديث أيضًا على موقعك وشركة الاتصالات.

النقاط الرئيسية:

  • تقدم Samsung دعمًا أطول للتحديثات مقارنة بالماضي.
  • Galaxy S24 يتمتع بأفضل دعم للبرامج حاليًا.
  • يمكن أن تختلف سرعة التحديث اعتمادًا على عوامل خارجة عن سيطرة Samsung.

كيفية تقييم الكاميرات وجودة التصوير في هواتف سامسونج مقارنة بباقي الهواتف الأندرويد؟

كيفية تقييم الكاميرات وجودة التصوير في هواتف سامسونج مقارنة بباقي الهواتف الأندرويد؟

لتقييم كاميرات هواتف سامسونج مقارنة بباقي هواتف أندرويد، عليك مراعاة العوامل التالية:

1. مواصفات الكاميرا:

  • عدد ميجابكسل: بينما تُعدّ أعداد الميجابكسل مؤشرًا هامًا، إلا أنها ليست العامل الوحيد الذي يحدد جودة التصوير. تأكد من مراجعة حجم مستشعر الكاميرا وفتحة العدسة أيضًا.
  • نوع العدسات: ابحث عن هواتف مزودة بعدسات واسعة الزاوية، وعدسات تقريب بصري، وعدسات ماكرو، وعدسات عمق لتوفير تنوع في التصوير.
  • مميزات التصوير: قارن بين ميزات مثل التركيز التلقائي بالليزر، وتثبيت الصورة البصرية، وتسجيل الفيديو بدقة 4K أو 8K.

2. تقييمات الخبراء:

  • اقرأ مراجعات الخبراء لمقارنة أداء كاميرات هواتف سامسونج مع هواتف أندرويد أخرى في ظروف الإضاءة المختلفة، مثل الإضاءة الخافتة أو الإضاءة الساطعة.
  • قارن بين أمثلة الصور ومقاطع الفيديو التي تم التقاطها بهواتف مختلفة.

3. تجربة الهاتف بنفسك:

  • إن أمكن، قم بتجربة كاميرا الهاتف بنفسك في متجر أو من خلال صديق يمتلك الهاتف.
  • التقط صورًا ومقاطع فيديو في ظروف إضاءة مختلفة وقارنها مع نتائج هواتف أخرى.

4. ميزات إضافية:

  • ضع في اعتبارك ميزات إضافية مثل واجهة المستخدم وسهولة الاستخدام، وتوفر تطبيقات تحرير الصور، ووجود ميزات ذكاء اصطناعي لتحسين الصور.

5. احتياجاتك الشخصية:

  • حدد احتياجاتك الشخصية من كاميرا الهاتف. هل تركز على التصوير الفوتوغرافي أم تصوير الفيديو؟ هل تفضل التصوير في ظروف الإضاءة المنخفضة؟

عند تقييم هواتف سامسونج:

  • تُعرف هواتف سامسونج بجودة كاميراتها العالية، خاصةً في سلسلة Galaxy S و Galaxy Note.
  • تتميز هواتف سامسونج بمجموعة متنوعة من العدسات والميزات، مثل التركيز التلقائي بالليزر وتثبيت الصورة البصرية.
  • قد تكون هواتف سامسونج أغلى من بعض هواتف أندرويد الأخرى.

بشكل عام:

  • تقدم هواتف سامسونج أداءً متميزًا في التصوير الفوتوغرافي وتصوير الفيديو.
  • تأكد من مراجعة مواصفات الكاميرا وتقييمات الخبراء وتجربة الهاتف بنفسك قبل اتخاذ قرار الشراء.
  • اختر الهاتف الذي يلبي احتياجاتك الشخصية وميزانيتك.

ملاحظة:

  • قد تختلف جودة التصوير بين هواتف سامسونج المختلفة، لذا من المهم مراجعة تقييمات كل هاتف على حدة.
  • تتطور تقنيات الكاميرات باستمرار، لذا تأكد من مراجعة أحدث الإصدارات عند اتخاذ قرار الشراء.

هل تصنع سامسونج أفضل هواتف أندرويد؟

هل تصنع سامسونج أفضل هواتف أندرويد؟

إذا كنت تفضل نظام Android كنظام تشغيل للهاتف الذكي وتفكر في شراء هاتف من سامسونج، فهناك عدة عوامل يجب مراعاتها:

  1. حصة السوق والشعبية: تحتل سامسونج نسبة كبيرة من حصة سوق الهواتف الذكية العالمية، مما يدل على أن العديد من المستهلكين يثقون ويفضلون هواتف سامسونج.
  2. خيارات الميزانية: تقدم سامسونج مجموعة متنوعة من الهواتف لتناسب ميزانيات مختلفة. توفر سلسلة Galaxy A خيارات ميسورة التكلفة دون التنازل كثيرًا عن الميزات مقارنة بسلسلة Galaxy S الفاخرة.
  3. جودة الأجهزة القياسية: تشتهر سلسلة Galaxy S بجودة أجهزتها العالية. إذا كنت تضع الأجهزة عالية الجودة في مقدمة اهتماماتك، فقد يكون استثمارك في هاتف من سلسلة Galaxy S مجديًا.
  4. تفضيلات البرمجيات: تأتي هواتف سامسونج مع واجهة One UI، التي قد لا تفضلها بعض الأشخاص. إذا كنت تفضل تجربة Android القياسية، فقد يكون هواتف Google Pixel الخيار المناسب لك، حيث تقدم واجهة نظيفة بدون تخصيص إضافي من الشركة المصنعة.
  5. خيارات بديلة: إذا كنت مستعدًا لاستكشاف بدائل، يمكنك أيضًا النظر في iPhones، التي تقدم بيئة مختلفة مع أجهزة وبرمجيات تم تطويرها من قبل شركة Apple.
  6. الابتكار والتنوع: تشتهر سامسونج بابتكاراتها، وتقدم ميزات مختلفة مثل الشاشات المسطحة، والشاشات المنحنية، والهواتف القابلة للطي. إذا كنت مهتمًا بالتكنولوجيا الحديثة، فقد تجد سامسونج شيئًا يناسبك.

هل يجب عليك شراء هاتف سامسونج؟

إليك ملخص للنقاط الرئيسية لمساعدتك في اتخاذ القرار:

مميزات هواتف سامسونج:

  • مجموعة واسعة من الخيارات: تقدم سامسونج هواتف تناسب مختلف الميزانيات والتفضيلات، من سلسلة Galaxy S الراقية إلى سلسلة Galaxy A الميسورة التكلفة.
  • الابتكار: تشتهر سامسونج بميزاتها المبتكرة، مثل الهواتف القابلة للطي وقلم S Pen.
  • دعم البرنامج لفترة طويلة: تتلقى هواتف سامسونج الأحدث تحديثات Android الرئيسية لمدة أربع سنوات، مع تلقي Galaxy S24 دعمًا أطول (7 سنوات).

عيوب هواتف سامسونج:

  • واجهة المستخدم المخصصة: قد لا يفضل الجميع واجهة One UI المخصصة من سامسونج مقارنة بنظام Android الأساسي.
  • سرعة التحديث: قد لا تكون التحديثات سريعة مثل هواتف Pixel بسبب التخصيص.

بدائل:

  • هواتف Google Pixel: تقدم تجربة Android الأساسية للحصول على شعور Android خالص.
  • هواتف Apple iPhone: نظام بيئي مختلف تمامًا مع تكامل وثيق بين الأجهزة والبرامج.

في النهاية، يعتمد القرار على احتياجاتك وتفضيلاتك الفردية. ضع في اعتبارك العوامل التالية:

  • الميزانية: تقدم سامسونج نطاقًا أوسع من نقاط السعر مقارنة بهواتف Pixel.
  • تفضيل البرنامج: هل تفضل Android الأساسي أم واجهة مخصصة؟
  • الميزات: ضع في اعتبارك الميزات المحددة المهمة لك، مثل الشاشات القابلة للطي أو دعم قلم S Pen.

في النهاية، تعتمد قرار شراء هاتف من سامسونج يستخدم نظام Android على تفضيلاتك الشخصية، وميزانيتك، وأولوياتك بالنسبة للأجهزة والبرمجيات والميزات. يجب أن تقوم بتقييم هذه العوامل لتحديد ما إذا كان هاتف من سامسونج يتماشى مع احتياجاتك وتفضيلاتك.

الخاتمة

باختصار، الفرق بين هواتف سامسونج وباقي هواتف Android يتمثل في العديد من العوامل، بما في ذلك واجهة المستخدم، والتجربة البرمجية، والتصميم الهاردويري. سامسونج تقدم مجموعة واسعة من الهواتف التي تناسب مختلف الاحتياجات والميزانيات، بينما توفر العلامات التجارية الأخرى تجارب مختلفة بناءً على تصميم واجهة المستخدم والميزات الفريدة التي تقدمها.

بينما يفضل بعض الأشخاص واجهة One UI الخاصة بسامسونج، يفضل آخرون تجربة Android الأصلية على الأجهزة التي تقدمها شركة Google أو الاعتماد على النظام الأساسي لأجهزة iPhone التي تقدمها Apple.

النقطة المهمة هي أن الاختيار بين هاتف سامسونج وهاتف Android آخر يعتمد بشكل كبير على تفضيلات المستخدم الشخصية، وما يبحث عنه في تجربة الهاتف الذكي. يجب على المستخدم أن يقارن بين الخيارات المتاحة ويختار الهاتف الذي يلبي احتياجاته ويتناسب مع تفضيلاته بشكل أفضل.

مع تحيات موقع فارس الاسطوانات.

يمكنكم متابعتنا على صفحة فارس الاسطوانات على الفيسبوك.

بعض الاسئلة المتداولة حول الفرق بين هواتف سامسونج وباقي هواتف الاندرويد

جواب: نعم، سامسونج تقدم ميزات حصرية مثل Samsung Pay، و Samsung Knox للأمان، و S Pen لبعض طرازاتها، والتي لا تتوفر في العديد من هواتف الأندرويد الأخرى.

جواب: بعض الهواتف من سامسونج تقدم تعديلات شاملة على نظام الأندرويد، مما يؤدي إلى تجربة مختلفة بعض الشيء عن الأندرويد القياسي الذي تقدمه باقي الشركات المصنعة للهواتف.

جواب: يمكن أن تختلف سرعة تحديثات البرمجيات ومدى دعمها بين هواتف سامسونج وبين باقي هواتف الأندرويد، حيث قد تتأخر سامسونج في توفير التحديثات مقارنة ببعض الشركات الأخرى.

Scroll to Top