طريقة التحميل

افضل ٣ برامج مواقيت الصلاه في السعوديه

تطبيق المصلي

افضل ٣ برامج مواقيت الصلاه في السعوديه
يبحث الكثير من الأشخاص عن افضل ٣ برامج مواقيت الصلاه يمكن تنزيلها على الهاتف المحمول، حيث أن هذه التطبيقات تعتبر من التطبيقات المهمة للكثير من الناس والتي تعمل على التذكير بمواعيد الصلاة في أي مكان تذهب إليه، خاصة إذا كنت في مكان بعيد عن المساجد، فهذه التطبيقات تقدم خدمة الآذان بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى.

في هذا المقال سوف نستعرض أهم المزايا التي يمكن الحصول عليها من خلال استخدام أفضل برامج متاحة لتقديم خدمة الآذان وكيفية تحميلها.

افضل ٣ برامج مواقيت الصلاه

إذا كنت تريد أن تحصل على تطبيق جيد على الهاتف المحمول الخاص بك يساعدك في تقديم العديد من الخدمات الدينية وخاصة خدمة الآذان وتحديد مواقيت الصلاة بشكل دقيق، بالإضافة إلى العديد من الخدمات التي يحتاجها كل مسلم ولا يستغني عنها في هاتفه، فإليك افضل ٣ برامج مواقيت الصلاه

تساعدك في الحصول على كل هذه الخدمات وأكثر، يمكنك اختيار الأنسب منها وتحميله على هاتفك، أو تحميلها جميعا فهي برامج خفيفة لا تحتاج مساحة كبيرة على الهاتف.

تطبيق المصلي

تطبيق المصلي

تطبيق المصلي يعتبر أيضا من افضل برامج مواقيت الصلاة التي تساعدك في التعرف على مواقيت الصلاة بكل دقة، قام بتحميله ما يزيد عن 12 مليون مسلم حول العالم، يتميز بالدقة في تحديد اتجاه القبلة في أي مكان جديد تذهب إليه.

يعطيك التطبيق العديد من الخيارات لتحديد صوت المؤذن، كما يوفر التقويم الميلادي والهجري على الهاتف.

يحتوي هذا التطبيق على كل ما يحتاجه المسلم من خدمات إسلامية لأداء العبادات على أكمل وجه، حيث يشتمل على المصحف الشريف بالتلاوة والقراءة، بالإضافة إلى أنه يوفر مكتبة كاملة للأذكار اليومية، ويمكنك تحميله من خلال متجر جوجل.

تطبيق المؤذن

تطبيق المؤذن

يعتبر برنامج المؤذن من افضل ٣ برامج مواقيت الصلاه يقدم لك العديد من الخدمات الخاصة بالتذكير بمواقيت الصلاة في الدولة التي تعيش بها ويمكنك القيام بتحديد المدينة التي تقيم فيها لتحصل على مواقيت الصلاة بالدقة التي تحتاجها.

بالإضافة إلى ذلك يمكنك اختيار صوت المؤذن من قائمة تحتوي على أكثر من آذان، كما يقدم لك التطبيق خدمات أخرى مثل عرض التقويم الهجري وتحديد القبلة بدون الحاجة إلى استخدام البوصلة، كما يحتوي على خيارات التنبيه قبل الآذان أو بعده.

يمكن تنزيل التطبيق بالنسبة لهواتف الأندرويد من خلال متجر جوجل بكل سهولة فهو تطبيق صغير لا يحتاج مساحة كبيرة ولا يحتاج أيضا وقت كبير لتحميله وضبطه على الهاتف.

برنامج صلاتك

من افضل برامج مواقيت الصلاة التي يمكن تنزيلها على الهاتف المحمول والذي يساعدك على التعرف على مواقيت الصلاة في بلدك وأيضا في مكة، يقدم العديد من الخدمات الأخرى مثل تحديد اتجاه القبلة، كما أنه يحتوي على خدمة الآذان المكي وآذان المدينة المنورة.

يمكن تثبيت التطبيق على الهاتف الأندرويد بكل سهولة من خلال متجر جوجل والقيام بتنزيله ثم فتح الموقع على جهازك حتى تحدد الدولة والمدينة وأيضا المنطقة التي تسكن فيها.

يحدد لك التطبيق أقرب المساجد من بيتك، كما يتيح التنبيه قبل الآذان وبعده، أيضا يوفر خدمة التقويم الهجري على الهاتف.

التطبيق لا يحتاج أيضا مساحة كبيرة، كما أنه تطبيق خفيف لا يسبب أي تعليق للتطبيقات الأخرى، كما أنه آمن تماما على جهازك.

في نهاية هذا المقال تناولنا افضل برامج مواقيت الصلاة وأهم المزايا الخاصة بكل منها وكيفية تحميله على الهاتف.

 

Scroll to Top