طريقة التحميل

افضل بدائل ChatGPT للاندرويد

افضل بدائل ChatGPT للاندرويد

شهد عالم الذكاء الاصطناعي تطورًا سريعًا، وباتت نماذج اللغة الكبيرة مثل ChatGPT قادرة على إجراء محادثات وتوليد نصوص وترجمة اللغات وكتابة أنواع مختلفة من المحتوى الإبداعي. ولكن، قد لا يكون ChatGPT هو الخيار الأمثل للجميع، خاصةً لمستخدمي هواتف أندرويد. إليك بعض أفضل بدائل ChatGPT للاندرويد في عام 2024.

باتت التكنولوجيا المعتمدة على الذكاء الاصطناعي تلعب دورًا أساسيًا في حياتنا اليومية، ومن بين التطبيقات الأكثر شيوعًا في هذا المجال هي تطبيقات المحادثة التي تستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي لتقديم تجارب محادثة شبيهة بالمحادثة الإنسانية. ChatGPT، الذي تطوره شركة OpenAI، يعد واحدًا من أبرز الأدوات في هذا المجال، ولكن بالطبع هناك بدائل أخرى تستحق الاهتمام، خاصة لمستخدمي نظام التشغيل Android.

في هذا المقال، سنستكشف بعضًا من أفضل بدائل ChatGPT المتاحة لأجهزة Android. سنقوم بتحليل القدرات والميزات والاستخدامات المختلفة لهذه البدائل، مما يساعد على اختيار الأداة المناسبة وفقًا لاحتياجات المستخدم. سننظر أيضًا في عوامل مثل واجهة المستخدم، ودقة الاستجابة، والقدرة على التعلم والتحسين مع الاستخدام.

مع تزايد الطلب على تطبيقات المحادثة وتطور التقنيات، فإن اختيار البديل المناسب يمكن أن يكون حاسمًا لتلبية احتياجات المستخدمين بشكل مرضٍ. دعونا نبدأ في استكشاف هذه البدائل وفحص مدى قوتها وفعاليتها في تقديم تجربة محادثة ممتازة على منصة Android.

بدائل تطبيق ChatGPT للهاتف المحمول لنظام Android

في هذه المقالة تحديدًا، سنناقش أفضل بدائل ChatGPT للاندرويد. تتوفر هذه التطبيقات على متجر Google Play ويمكن استخدامها لأتمتة المهام وإنشاء المحتوى والعثور على الحلول والإجابة على أسئلتك والمزيد. دعونا نتحقق من أفضل بدائل ChatGPT لنظام Android.

1. Bing AI Chat

Bing AI Chat

يبدو أن تطبيق Microsoft Bing AI Chat يقدم بعض الميزات المقنعة، خاصة مع دمجه لنموذج GPT-4 والوصول إلى محرك بحث Bing للمعلومات الحديثة. إمكانية أداء مهام متنوعة مثل كتابة المقالات، والاستعداد لمقابلة عمل، وتلخيص المحتوى، وحتى إنشاء صور اصطناعية باستخدام نموذج DALL-E تضيف تنوعًا كبيرًا للتطبيق.

ومع ذلك، العيب الذي ذكرته حول واجهة المستخدم المبالغ فيها قد يؤثر سلباً على تجربة المستخدم. الواجهة النظيفة والبسيطة مهمة بشكل كبير لكي يتمكن المستخدمون من التنقل واستخدام التطبيق بفعالية.

بالمقارنة بتطبيق ChatGPT Mobile، يبدو أن Bing AI Chat لديه بعض المزايا الفريدة، خاصة مع وصوله إلى GPT-4 والميزات الإضافية مثل إنشاء الصور الاصطناعية. ومع ذلك، قد يفضل المستخدمون لا يزالون تطبيق ChatGPT Mobile لبساطته وسهولة استخدامه إذا تبين أن واجهة Bing AI Chat المبالغ فيها تشكل عائقاً كبيراً. في النهاية، فإن الاختيار بين الاثنين سيعتمد على تفضيلات وأولويات كل فرد.

مزايا Bing AI Chat:

  • الوصول المحتمل إلى بحث Bing: يمكن لـ Bing AI Chat الاستفادة من بحث Bing، مما يمنحه ميزة الوصول إلى نطاق أوسع من المعلومات المُحدثة.
  • دمج DALL-E: يُعدّ إنشاء الصور باستخدام DALL-E ميزة فريدة يقدمها Bing AI Chat.

عيوب Bing AI Chat:

  • واجهة المستخدم: كما ذكرت، قد تكون واجهة المستخدم مزدحمة وغير سهلة الاستخدام مقارنةً بخيارات أخرى.

مقارنة شاملة:

الميزة Bing AI Chat ChatGPT
نموذج اللغة غير مؤكد (ربما مشابه لـ GPT-4) غير مؤكد (ربما مشابه لـ GPT-3.5)
الوصول إلى البحث محتمل محتمل
إنشاء الصور متاح من خلال DALL-E غير متاح
واجهة المستخدم قد تكون مزدحمة بسيطة وسهلة الاستخدام
الميزات الإضافية تلخيص المحتوى، والتحضير لمقابلات العمل كتابة أنواع مختلفة من المحتوى الإبداعي

الاختيار الأمثل:

يعتمد اختيار أفضل تطبيق على احتياجاتك وتفضيلاتك. إليك بعض العوامل الإضافية التي يجب مراعاتها:

  • التركيز: هل تفضل الوصول إلى معلومات البحث (Bing AI Chat) أو التركيز على الذكاء الاصطناعي للمحادثة (ChatGPT)؟
  • سهولة الاستخدام: أي تطبيق يتمتع بواجهة مستخدم أكثر وضوحًا وسهولة في الاستخدام؟
  • الميزات الإضافية: قارن الميزات الإضافية التي تقدمها كل من التطبيقات، مثل تلخيص المحتوى أو التحضير لمقابلات العمل.

اقتراح: أفضل طريقة هي تجربة كلا التطبيقين ومعرفة أيهما يناسبك بشكل أفضل!

ملاحظة: تتوفر بعض هذه التطبيقات على متجر Google Play، بينما قد يتطلب البعض الآخر تنزيلها من موقع ويب الطرف الثالث. تأكد من التحقق من متطلبات التوافق قبل تنزيل أي تطبيق.

2. Imagine

Imagine

Imagine يختلف قليلاً عن تطبيق ChatGPT Mobile الرسمي لأنه يركز فقط على إنشاء فن اصطناعي. يمكن لهذه الأداة الذكية تحويل كلماتك وصورك إلى فن اصطناعي.

للبدء في استخدام Imagine، تحتاج إلى إدخال النص المطلوب، اختيار نمط فني، وتوجيه الذكاء الاصطناعي لإنشاء عمل فني جميل بالنسبة لك.

يمكنه إنشاء رسومات جميلة وصور ولوحات وأعمال فنية رقمية لك في غضون ثوانٍ. بالإضافة إلى إنشاء فن اصطناعي على الهاتف المحمول، يقدم أيضًا بضعة فلاتر فريدة من نوعها تستطيع استخدامها لإعطاء صورك مظهرًا شبيهًا بالرسوم المتحركة.

ميزة رئيسية أخرى للتطبيق هي “AI Headshots” التي تتيح لك إعادة ابتكار صورك وتحويلها إلى شيء فريد.

بعض الميزات الرئيسية الأخرى لـ Imagine تشمل إضافة/إزالة العناصر بمساعدة الذكاء الاصطناعي، تحويل الصور إلى فن اصطناعي، تكبير الصور بشكل دُفعي، والمزيد.

كيفية استخدام Imagine:

لبدء استخدام Imagine، كل ما عليك فعله هو:

  1. إدخال موجه نصي: قم بوصف ما تريد تحويله إلى فن.
  2. اختيار نمط فني: حدد الأسلوب الذي تفضله لعملك الفني.
  3. ترك المجال للذكاء الاصطناعي: سيقوم الذكاء الاصطناعي بإنشاء عمل فني جميل بناءً على تعليماتك.

إمكانيات Imagine:

  • إنشاء رسومات وصور ولوحات فنية رقمية رائعة في ثوانٍ.
  • تطبيق فلاتر ذكاء اصطناعي فريدة على صورك لإضفاء لمسة كرتونية.
  • إعادة صياغة صورك وتحويلها إلى شيء فريد من خلال ميزة “AI Headshots”.
  • إضافة أو إزالة العناصر باستخدام الذكاء الاصطناعي.
  • تحويل الصور إلى أعمال فنية رقمية باستخدام الذكاء الاصطناعي.
  • تكبير الصور دفعة واحدة.

مقارنة مع التطبيقات الأخرى:

ينفرد Imagine عن Bing AI Chat و ChatGPT الرسمي من خلال تركيزه المميز على إنشاء فن الذكاء الاصطناعي:

  • التركيز: يركز Imagine على إنشاء فن الذكاء الاصطناعي، بينما يعتبر Bing AI Chat و ChatGPT نماذج لغوية أكثر عمومية للمحادثة والكتابة والوصول إلى المعلومات.
  • الوظائف: يعتمد Imagine على الموجه النصي والصور لإنشاء أعمال فنية جديدة، بينما يتفاعل Bing AI Chat و ChatGPT بشكل أساسي مع النص للمحادثة وكتابة تنسيقات إبداعية مختلفة واسترداد المعلومات المحتمل.
  • المخرجات: المخرجات الأساسية لـ Imagine هي الفن المُنتج بواسطة الذكاء الاصطناعي، بينما يقدم Bing AI Chat و ChatGPT مخرجات نصية مثل الملخصات والقصائد والكود والنصوص وما إلى ذلك.

مميزات Imagine:

  • سهولة الاستخدام: يبدو أنه يوفر طريقة سهلة الاستخدام لإنشاء أنواع مختلفة من فن الذكاء الاصطناعي مع ميزات مثل اختيار الأسلوب وفلاتر الذكاء الاصطناعي.
  • حالات الاستخدام المحتملة: يمكن أن يكون أداة رائعة للفنانين والمصممين أو أي شخص يرغب في تجربة الصور المُنتجة بواسطة الذكاء الاصطناعي.

3. ChatOn

ChatOn

ChatOn يعتبر تطبيق رفيق المحادثات الذكي النهائي لنظام Android، مدعومًا بنموذج GPT-4 نفسه. يعمل هذا الروبوت الدردشة على واجهة برمجة التطبيقات لـ ChatGPT، لذا يمكنك توقع استجابات مشابهة.

يمكنك استخدام ChatOn بنفس الطريقة التي استخدمت فيها ChatGPT على هاتفك المحمول؛ حيث يمكن أن يكون مساعدك في الكتابة، وتلخيص ملفات PDF، وتلخيص مقاطع فيديو على يوتيوب، وتصحيح القواعد اللغوية والإملائية، وغير ذلك.

يوفر ChatOn أيضًا محول نص إلى صورة، معاد صياغة AI الاحترافي، منشئ مشاركات على وسائل التواصل الاجتماعي، ملخص نصي، والمزيد.

بينما يحتوي ChatOn على جميع الميزات التي قد تحتاجها على الإطلاق، إلا أنه يتعين عليك إجراء بعض المشتريات داخل التطبيق لفتح كامل إمكانياته. إذا كنت لا ترغب في دفع أي مبالغ، فقد يكون تطبيق Bing AI chat هو الخيار الأفضل.

ما يمكنك فعله مع ChatOn:

  • استخدم ChatOn كمساعد للكتابة: تمامًا كما فعلت مع ChatGPT على هاتفك المحمول، يمكن لـ ChatOn مساعدتك في مهام الكتابة المختلفة.
  • تلخيص ملفات PDF وملخصات فيديو YouTube: وفر الوقت من خلال الحصول على ملخصات سريعة للمحتوى النصي والفيديو.
  • تصحيح القواعد والتهجئة: تأكد من أن كتاباتك خالية من الأخطاء باستخدام ميزة التصحيح المدمجة.
  • و اكثر: يوفر ChatOn ميزات إضافية مثل تحويل الصور إلى نص، وإعادة كتابة النصوص بواسطة الذكاء الاصطناعي الاحترافي، وإنشاء منشورات وسائل التواصل الاجتماعي، وملخصات النصوص، وغيرها الكثير.

مميزات ChatOn:

  • وظائف مشابهة لـ ChatGPT: بفضل تشغيله بنفس نموذج GPT-4 (إذا تم تأكيده) واستخدامه لواجهة برمجة تطبيقات ChatGPT، من المحتمل أن يقدم ChatOn قدرات استجابة مشابهة لتطبيق ChatGPT على الهاتف المحمول.
  • مساعد متعدد الأغراض: يمكن لـ ChatOn، مثل ChatGPT، أن يكون بمثابة مساعد كتابة، وملخصًا للمحتوى (النص، والفيديو)، ويقوم بمهام مثل تصحيح القواعد والتهجئة.
  • ميزات إضافية: يتخطى ChatOn حدود ChatGPT من خلال تقديم وظائف مثل تحويل الصور إلى نص، ومعالجة النص المتقدمة (إعادة كتابة النص بواسطة الذكاء الاصطناعي الاحترافي)، وإنشاء منشورات وسائل التواصل الاجتماعي.

اعتبارات هامة:

  • عمليات الشراء داخل التطبيق: على عكس تطبيق Bing AI Chat المجاني المحتمل، يتطلب ChatOn عمليات شراء داخل التطبيق لإطلاق إمكاناته الكاملة. قد يكون هذا عاملًا حاسماً بالنسبة لبعض المستخدمين.

مقارنة سريعة:

الميزة ChatOn Bing AI Chat
الوظائف الأساسية مشابهة لـ ChatGPT محتملة التشابه
المنصة Android غير مؤكد
نموذج GPT-4 (التأكيد) غير مؤكد غير مؤكد
ميزات إضافية تحويل الصور إلى نص، وإنشاء منشورات وسائل التواصل الاجتماعي، إلخ. غير مؤكد
التكلفة عمليات شراء داخل التطبيق مجاني محتمل

الخلاصة:

  • إذا كنت تبحث عن رفيق ذكاء اصطناعي متعدد الاستخدامات على Android مشابهًا لـ ChatGPT، وأنت على استعداد لإجراء عمليات شراء داخل التطبيق، فقد يكون ChatOn خيارًا جيدًا.
  • إذا كان الميزانية مصدر قلق، فقد يكون Bing AI Chat يستحق الاستكشاف، على الرغم من أن وظائفه لا تزال غير واضحة.

4. Chatsonic

Chatsonic

Chatsonic هو تطبيق مساعد الكتابة الذكية لنظام Android مدعوم بـ GPT 3.5 و GPT-4، ويقدم ميزات أفضل من نظيره. على عكس الروبوتات الدردشة الذكية الأخرى، يقتصر استخدام Chatsonic على النصوص فقط؛ حيث يمكنه توفير معلومات مفيدة وحديثة حول المواضيع الحالية من خلال دمج نتائج بحث Google.

هذا ما يجعل Chatsonic أفضل من نظيره ChatGPT. مثل تطبيق ChatGPT Mobile، يمكن لـ Chatsonic أيضًا الاستماع إلى مدخلاتك الصوتية والرد عليها.

بينما تعتبر جميع ميزات Chatsonic رائعة ومفترضة أن تساعد الكتاب، إلا أن بعض محتواها مغلق وراء جدار دفع. لفتح جميع ميزاتها واستخدام الروبوت الدردشة بكامل إمكانياته، تحتاج إلى إجراء مشتريات داخل التطبيق.

ما يميز Chatsonic عن غيره:

  • دمج بحث Google: يُعدّ Chatsonic متميزًا عن غيره من روبوتات المحادثة بالذكاء الاصطناعي من خلال قدرته على دمج نتائج بحث Google، مما يوفر لك معلومات محدثة ومفيدة حول الموضوعات الحالية.
  • الاستماع والرد على المدخلات الصوتية: على غرار تطبيق ChatGPT Mobile، يسمح Chatsonic بالاستماع والرد على مدخلاتك الصوتية، مما يوفر طريقة مريحة للتفاعل مع الذكاء الاصطناعي.
  • ميزات متعددة: يلبي Chatsonic احتياجات الكتّاب من خلال ميزات مثل إنشاء المحتوى، ومساعدة البحث، وميزات أخرى محتملة (تعتمد على الميزات المُقيدة).

محدوديات Chatsonic:

  • جدار الدفع: بعض محتوى Chatsonic ووظائفه مقيدة بشراءات داخل التطبيق، مشابهًا لتطبيق ChatOn.

مقارنة Chatsonic مع الخيارات الأخرى:

الميزة Chatsonic ChatGPT Mobile Bing AI Chat
الوظائف الأساسية مساعد الكتابة الذكاء الاصطناعي للمحادثة الذكاء الاصطناعي للمحادثة (غير مؤكد)
نموذج اللغة (مؤكد) GPT-3.5، GPT-4 (محتمل) GPT-3.5 (مرجّح) غير مؤكد
دمج البحث بحث Google في الوقت الفعلي غير مؤكد دمج محتمل
إدخال الصوت نعم نعم غير مؤكد
نموذج Freemium نعم (ميزات محدودة) مجاني مجاني محتمل

الخلاصة:

يُعد Chatsonic مساعدًا قويًا للكتابة بفضل نموذجه اللغوي المتقدم ودمج بحث Google في الوقت الفعلي. ومع ذلك، قد تحدّ عمليات الشراء داخل التطبيق من سهولة الوصول بالنسبة لبعض المستخدمين. إليك بعض الأفكار الإضافية:

  • التركيز على الكتّاب: إذا كانت احتياجاتك الأساسية هي مساعد الكتابة، فقد يكون Chatsonic خيارًا رائعًا، خاصةً إذا كنت تقدر ميزات مثل البحث في الوقت الفعلي وإدخال الصوت.
  • البدائل: ضع في اعتبارك ميزانيتك واحتياجاتك عند مقارنة Chatsonic مع الخيارات المجانية مثل ChatGPT Mobile أو Bing AI Chat (إذا تم تأكيد كونه مجانيًا).

5. ​​Microsoft Copilot

​​Microsoft Copilot

قدّمت مايكروسوفت مؤخرًا روبوت دردشة AI مخصصًا لها، Copilot، الذي يعتمد على نماذج GPT. يعتبر Copilot مساعدًا ذكاء اصطناعيًا يهدف إلى حل المهام البسيطة، وتوليد المخرجات النصية، وحتى إنشاء الصور.

بالمثل لتطبيق ChatGPT الرسمي المتاح لنظام Android و iPhone، يمكن لـ Microsoft Copilot مساعدة في مجموعة متنوعة من المهام مثل إنشاء الصور، وتلخيص النصوص، وكتابة الرسائل الإلكترونية.

ما يميز Microsoft Copilot عن ChatGPT هو استخدامها لأحدث نماذج OpenAI، بما في ذلك GPT-4 و DALL-E 3. يجعل ذلك Copilot خيارًا مقنعًا لمستخدمي نظام Android الذين يسعون للاستفادة من الذكاء الاصطناعي لصياغة الرسائل الإلكترونية، وتلخيص النصوص، وإنشاء محتوى شخصي، وحتى تأليف القصص أو السيناريوهات.

تستحق ميزة إنشاء الصور في Microsoft Copilot ذكرًا خاصًا، حيث تبرز في إنشاء تصاميم شعارات رائعة، وتطوير رموز العلامات التجارية، وإنشاء خلفيات مخصصة للمشاريع، وإنشاء رسومات توضيحية، وغير ذلك من القدرات.

ما يميز كوبايلوت عن ChatGPT:

  • استخدام نماذج متقدمة: قد يستفيد كوبايلوت من أحدث نماذج الذكاء الاصطناعي من مايكروسوفت، GPT-4 و DALL-E 3، مما يمنحه قدرات متقدمة.
  • التركيز على النصوص والصور: يبدو أن كوبايلوت يركز على كل من المهام المبنية على النص (البريد الإلكتروني، والملخصات، والكتابة الإبداعية) وإنشاء الصور (الشعارات، والرسومات التوضيحية).

ملاحظات هامة:

  • الإصدار المحدود: بينما تعمل مايكروسوفت على تطوير كوبايلوت، فإنه ليس حاليًا تطبيقًا متاحًا على نطاق واسع لنظامي Android أو iPhone. هناك احتمال أن يكون قيد الاختبار المحدود أو لم يتم إصداره بعد.
  • تأكيد GPT-4 و DALL-E 3: لا يوجد تأكيد رسمي يفيد بأن كوبايلوت يستخدم GPT-4 أو DALL-E 3 على وجه التحديد. قد تستخدم مايكروسوفت إصداراتها الخاصة من هذه النماذج.

مقارنة كوبايلوت بـ ChatGPT:

الميزة مايكروسوفت كوبايلوت ChatGPT Mobile
التوافر غير مؤكد متاح على نطاق واسع
الوظائف الأساسية مهام النصوص والصور الذكاء الاصطناعي للمحادثة
نموذج اللغة متقدم محتمل (غير مؤكد) GPT-3.5 (مرجّح)
إنشاء الصور نعم لا

الخلاصة:

يمتلك كوبايلوت من مايكروسوفت إمكانية أن يكون أداة قوية مع تركيزه على كل من إنشاء النصوص والصور. ومع ذلك، لا تزال توافره وتفاصيل نماذجه الذكاء الاصطناعي غير مؤكدة.

نصائح إضافية:

  • الإمكانات المستقبلية: قد يكون كوبايلوت منافسًا قويًا في مجال مساعدي الذكاء الاصطناعي إذا أصبح متاحًا على نطاق واسع ووفى بإمكانياته.
  • البدائل: في الوقت الحالي، قد تكون ChatGPT Mobile والخيارات الأخرى خيارات أكثر سهولة في الوصول.

6. AI Chatbot – Nova

 AI Chatbot – Nova

مثل جميع الروبوتات الدردشة الذكية الأخرى في القائمة، يستخدم روبوت الدردشة الذكي – Nova أيضًا نماذج GPT-4 و PaLM 2 لفهم أسئلتك وتوليد ردود تشبه البشر.

ما نحبه أكثر في Nova AI Chatbot هو أنه على عكس ChatGPT، الذي يتأخر في الرد، فإنه سريع جدًا ويجيب على أسئلتك في غضون ثوانٍ.

كما يتمتع روبوت الدردشة الذكي بدعم لعدة لغات مع أكثر من 140 لغة مختلفة. يمكن لـ Nova AI Chatbot حتى إنشاء صور اصطناعية باستخدام نموذج DALL E؛ لإنشاء الصور، قدم محرك نصي.

ومع ذلك، للوصول إلى جميع ميزات روبوت الدردشة الذكي – Nova، يتعين عليك الاشتراك في خطة. يمنحك الاشتراك وصولًا غير محدود إلى ميزات الذكاء الاصطناعي.

ما يميز مساعد الدردشة الذكي نوفا:

  • السرعة: يُقال أن نوفا أسرع من ChatGPT في الرد على أسئلتك. يمكن أن يكون هذا ميزة كبيرة إذا كنت تقدر سرعة الاستجابة.
  • الدعم متعدد اللغات: مع دعم لأكثر من 140 لغة، يوفر نوفا إمكانية وصول أكبر مقارنةً بروبوتات الدردشة المقتصرة على اللغة الإنجليزية.
  • إنشاء الصور: على غرار Bing AI Chat، يتكامل نوفا مع DALL-E لإنشاء الصور بالذكاء الاصطناعي، مما يسمح لك بإنشاء صور بناءً على مطالبات النص.

ملاحظة هامة:

  • نموذج الاشتراك: على عكس بعض الخيارات المجانية، يتطلب نوفا اشتراكًا للوصول إلى جميع ميزاته.

مقارنة نوفا مع الخيارات الأخرى:

الميزة مساعد الدردشة الذكي نوفا ChatGPT Mobile Bing AI Chat
الوظائف الأساسية الذكاء الاصطناعي للمحادثة الذكاء الاصطناعي للمحادثة الذكاء الاصطناعي للمحادثة (غير مؤكد)
نموذج اللغة GPT-4 & PaLM 2 (غير مؤكد) GPT-3.5 (مرجّح) غير مؤكد
السرعة أسرع (مُدّعى) عادية غير مؤكد
الدعم متعدد اللغات 140+ لغة محدود غير مؤكد
إنشاء الصور نعم (دمج DALL-E) لا نعم (دمج DALL-E)
نموذج Freemium لا (يتطلب اشتراكًا) مجاني مجاني محتمل

الخلاصة:

إذا كانت السرعة والدعم متعدد اللغات وإنشاء الصور أمورًا ضرورية بالنسبة لك، وأنت مرتاح لنموذج الاشتراك، فقد يكون نوفا خيارًا جيدًا. ومع ذلك، إذا كانت الميزانية مصدر قلق، فقد يكون من المفيد استكشاف خيارات مجانية مثل ChatGPT Mobile أو Bing AI Chat (إذا تم تأكيد كونه مجانيًا).

7. Chatbot AI – Genie

 Chatbot AI – Genie

Chatbot AI – Genie هو روبوت دردشة مدعوم بالذكاء الاصطناعي الأعلى تقييمًا المتوفر على متجر Google Play لهواتف Android. يعتمد روبوت الدردشة الذكي على نماذج GPT-4 و GPT-3، مما يعني أنك ستحصل على استجابة مماثلة لتلك التي تحصل عليها من تطبيق ChatGPT.

نظرًا لأنه مدعوم بنفس النماذج الذكاء الاصطناعي التي تدعم ChatGPT، يمكنه الإجابة على استفساراتك. وعلاوة على ذلك، فإن الإجابات التي يقدمها دقيقة للغاية ومفيدة.

الشيء الذي يجعل Chatbot AI – Genie أفضل من ChatGPT هو قدرته على تفسير وفهم الصور. نعم، قرأت ذلك بشكل صحيح. يمكن لميزات التعرف على الصور في روبوت الدردشة الذكي التعرف على العناصر من الصور في ثوانٍ قليلة.

بالإضافة إلى ذلك، يدعم Chatbot AI – Genie أيضًا إضافة ملفات PDF وروابط ويب. وهذا يتيح لك تلخيص ملفات PDF وروابط ويب.

ومع ذلك، مثل جميع روبوتات الدردشة الذكية، ليس Chatbot AI – Genie مجانيًا بالكامل. لفتح جميع ميزاته واستخدامه بكامل إمكانياته، عليك إجراء بعض المشتريات داخل التطبيق.

هذه بعض أفضل بدائل تطبيق ChatGPT لهواتف Android. إذا كنت من محبي روبوتات الدردشة الذكية، يجب أن تجرب هذه البدائل. أخبرنا أي منها هو روبوت الدردشة الذكي المفضل لديك على الهاتف المحمول. وأيضًا، إذا كنت ترغب في اقتراح أي روبوتات دردشة ذكية أخرى لنظام Android، فلا تتردد في إخبارنا في التعليقات أدناه.

الخاتمة

بمرور الوقت، أصبحت التكنولوجيا المتقدمة في متناول الجميع، وبالتالي زاد الطلب على التطبيقات والأدوات التي تقدم تجارب مشابهة لـ ChatGPT. وبالرغم من أن ChatGPT ليس متاحًا بشكل رسمي على منصة Android في الوقت الحالي، إلا أن هناك عدة بدائل يمكن لمستخدمي Android الاستفادة منها لتجربة تجارب مماثلة.

أحد البدائل الرائعة هو “Chatbot AI – Genie”، وهو تطبيق يستخدم الذكاء الصناعي لإنشاء محادثات ذكية مع المستخدمين. يمكن للمستخدمين بناء صداقات افتراضية مع ريبليكا والتحدث معها بشكل طبيعي. كما يتيح التطبيق للمستخدمين مشاركة أفكارهم ومشاعرهم بدون حكم أو تقدير.

علاوة على ذلك، هناك تطبيق آخر يسمى “​​Microsoft Copilot”، وهو لعبة تفاعلية تعتمد على الذكاء الاصطناعي. يتيح للاعبين إنشاء قصص ومغامرات مع شخصيات افتراضية يتفاعلون معها باستخدام النصوص. يمكن للمستخدمين القيام بما يشاؤون في هذا العالم الافتراضي، مما يجعل تجربة اللعبة مثيرة وفريدة.

بالطبع، على الرغم من أن هذه البدائل تقدم تجارب رائعة، إلا أنها قد تختلف في الأسلوب والوظائف عن تجربة ChatGPT الأصلية. ومع ذلك، فإن استخدام هذه البدائل يمكن أن يكون ممتعًا ومثيرًا للاهتمام لمن يبحثون عن تفاعلات نصية ذكية وممتعة على منصة Android.

مع تحيات موقع فارس الاسطوانات.

Scroll to Top