أفضل 5 برامج لاستعادة الملفات المحذوفة بالكامل

أفضل 5 برامج لاستعادة الملفات المحذوفة بالكامل
2,386
FARES
الاقسام :
Download-Button

 أفضل 5 برامج لاستعادة الملفات المحذوفة بالكامل

 

برنامج استعادة الملفات المحذوفة كامل،نعم يمكن في يوم من الأيام قد تحتاج إلى أدوات مساعدة لاسترجاع الملفات المحذوفة بعد فقدانها عن طريق الخطأ أو لأي أسباب آخرى،الآن لا داعي لذكر أسباب حذف الملفات مثل الصور أو الفيديوهات أو المستندات والسؤال هنا هل يمكنني استرجاع الملفات المفقودة من الكمبيوتر أو من الهاتف الأندرويد؟

نعم يمكنك إسترداد الملفات المحذوفة سؤاءاً من الكمبيوتر أو من هاتفك الذكي بكل سهولة عن طريق إستخدام أدوات مساعدة مثل برنامج لاستعادة الملفات المفقودة،هذه الأدوات تساعدك بشكل كبير في استرجاع الصور المفقودة أو إرجاع الفيديوهات المحذوفة بكل سهولة.

نقدم لكم في هذا المقال أفضل 5 برامج لاسترجاع الملفات المحذوفة بالكامل مجانا،كل ما عليك الآن قراءة هذا المنشور للنهاية للتعرف على أفضل برامج لاسترداد الملفات المحذوفة تابع معي الآن.

 1- برنامج DiskDigger 

يعد برنامج DiskDigger من أفضل الأدوات لاسترداد ملفات محذوفة بالكامل مثل الصور المفقودة أو الفيديوهات المحذوفة أو استعادة الملفات المحذوفه،وهو برنامج مشهور جداً في إسترجاع الملفات بالكامل وإلغاء الحذف مهما كان السبب.

DiskDigger قادر على إسترداد للملفات بالكامل من خلال بطاقة الذاكرة ومحركات الأقراص،يمكنك تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر عربي مجانا من خلال الموقع الرسمي

2-  برنامج Recuva 

 

 Recuva برنامج استرجاع المحذوفات بالكامل صور.فيديوهات.مستندات.جهات إتصال.نعم يمكنك من خلال برنامج ريكوفا عملاق إستعادة البيانات المحذوفة بالكامل إسترجاع الصورالمحذوفة من جهازك سطح المكتب أو من خلال الهاتف الذكي.

يمكن لمستخدم الهاتف الذكى إستعادة جهات الاتصال المحذوفة أو الصور أو الفيديوهات عن طريق توصيل الهاتف بالكمبيوتر عبر USB والقيام بعمل مسح عميق عن المحذوفات،كل ما عليك الأن لارجاع المحذوفات النقر على إستعادة،هذا الأمر ساري على مشغل MB3 ام بي3 وبطاقة الذاكرة SSD وكذلك استرجاع الملفات المحذوفه من الفلاشة،البرنامج يستعيد الملفات الممسوحة بالجودة دون تلف في الصور أو فيديوهات.يمكنكم تنزيل برنامج استرداد الفيديوهات المحذوفة كامل من خلال الموقع الرسمى.

3- برنامج cardrecovery

CardRecovery برنامج استعاده الملفات المحذوفه بالكامل،هذه الأداة متخصصة في استرجاع الفيديوهات المحذوفه بالكامل من الهاتف أو من بطاقة الذاكرة،البرنامج يدعم جميع بطاقات الذاكرة،برنامج إرجاع المحذوفات كاردريكوفيري يسهل عليك عمليات استرجاع البيانات المفقودة بالكامل.

يمكنك تنزيل اقوى برنامج لاستعادة المجلدات المحذوفة بعد الفورمات كامل من خلال الموقع الرسمي .

4- برنامج Active File Recovery

Active File Recovery هو برنامج لاعادة الملفات المحذوفة من الهاتف أو من الكمبيوتر عن طريق الخطأ،قم بتحميل برنامج استعادة البيانات النشطة،ثم قم بعملية مسح عميق عن البيانات المحذوفة،قم بالتأشير على البيانات أو الصور أو الفيديوهات التي تود إستعادتها،الخطوة الأخيرة قم بالضغط على إستعادة.

يمكنك إستخدام النسخة المجانية لاسترداد البيانات بالكامل خصوصا إذا كانت الملفات بحجم صغير،تستطيع تحميل Active File Recovery برنامج استعادة الصور المحذوفة بالكامل من الموقع الرسمى .

5- برنامج Ease US Data Recovery

Ease US Data Recovery برنامج لاسترداد البيانات وهو أحد الأدوات المشهورة في عملية إستعادة البيانات،يقدم البرنامج أكثر من خيار لاعادة الفيديوهات المحذوفة بالكامل أو أي بيانات آخرى من خلال محرك الأقراص أو من خلال USB.

تستطيع معاينة الملفات المفقودة قبل الإسترجاع النهائي،يتميز البرنامج بواجهة بسيطة سهلة الإستخدام،يمكن الأن تجربة البرنامج وتحميله من خلال النقر هنا.

 

يهمك ايضا
اترك تعليقك