أفضل موقع للتحميل الالعاب و التطبيقات المهكرة والمدفوعة مجانا باخر اصدارها

أفضل موقع للتحميل الالعاب و التطبيقات المهكرة والمدفوعة مجانا باخر اصدارها

أفضل موقع للتحميل الالعاب و التطبيقات المهكرة والمدفوعة مجانا باخر اصدارها

العديد مننا يبحث عن تطبيقات والعاب للموبايل الخاص بيه لذلك تم إنشاء موقع ابك مودي لتسهيل الوصول إلى أفضل وأحدث تطبيقات الهواتف المحمول والاندرويد وأيضًا لتقديم الكثير من الألعاب سواء المهكرة أو المدفوعة، وذلك للتمتع بالتطبيقات المحدثة والوصول إليها بكل سهولة ووصول إشعارات التحديث الجديدة عند تحميل إصدار جديد.

ويقوم الموقع بتوفير الألعاب الحديثة والتي تبحث عنها وتقوم بتحميلها بكل سهولة دون أي مقابل، بالإضافة إلى التطبيقات الهامة التي تبحث عنها والتي لا يتواجد بعضها على متجر بلاي مثل سناب تيوب، والواتس اب الذهبي، والكثير من التطبيقات الأخرى.

نبذة عن بعض التطبيقات والألعاب التي يقدمها موقع ابك مودي

تطبيق كاين ماستر مهكر :

يمكنك تحميل كين ماستر مهكر من موقع ابك مودي بكل سهولة وبالنسخة الحديثة، فهذا التطبيق مجانًا مئة بالمائة، فهو يساعد على تصميم مقاطع الفيديو بكل سهولة وبجودة عالية وبشكل احترافي، فيمكنك إنتاج مقطع فيديو على جهاز المحمول دون الحاجة إلى جهاز الكمبيوتر، فهذا التطبيق يغنيك عن تطبيقات تعديل وتحرير الفيديوهات.

فيمكن تنفيذ فيديو بشكل سريع عليه، بالإضافة إلى تغير أنظمة الألوان، وإضافة تعليقات صوتيه، أو دمج خلفية محددة، بالإضافة إلى التحكم في سرعة الفيديو، وأن يصبح فيديو متعدد الطبقات، كما يمكن إضافة ترجمة إلى مقطع الفيديو، فيوفر الكثير من خصائص تعديل وتحرير الفيديو.

تطبيق واتس اب الذهبي ضد الحظر :

يوفر لك موقع ابك مودي تطبيق واتس اب النسخة الحديثة، وهذه النسخة توفر لك المميزات الحديثة، فيمكنك إخفاء مشاهدتك لحالات واتس جهات الاتصال الخاصة بك، كما يمكنك تحديد من تريده أن يشاهد الحالة الخاصة بك، والتحكم في الخصوصية بكل سهولة.

بالإضافة إلى إمكانية منع ظهور الفيديوهات والصور في الأستوديو وذلك من خلال الضغط على صورة هذا الشخص ومن ثم الضغط على عرض الوسائط، وإلغاء التحميل ويمكن إلغائه أيضًا من الإعدادات بشكل مباشر.

كما يوفر الواتس اب الذهبي إمكانية الرد التلقائي، وإمكانية حذف الرسائل، وظهور الرسائل التي قد حزفت من الأشخاص الآخرين، بالإضافة إلى إمكانية إخفاء المحادثات، وأيضا يمكنه توفير كافة الملصقات الحديثة بالواتس اب، وإمكانية تحديد خط من الخطوط الجديدة المتوفرة به، وتغيير الأيقونة إلى شكل أخر.

كلاش اوف كلانس مهكرة :

كما يقدم لك موقع ابك مودي إمكانية تحميل لعبة كلاش اوف كلانس مهكرة رويال مهكرة لأجهزة الاندرويد مجاني، بالإضافة إلى أخر تحديث لها، حيث تعتبر لعبة كلاش رويال من أشهر الألعاب التي يبحث معظمنا عليها بشكل كبير، وهي اللعبة التي تقوم خلالها بتجميع جيش من البطاقات القوية وذلك للتمكن من تدمير أرض الأعداء وتدمير اللاعبين الآخرين.

فهي لعبة تعتبر شبه معركة استراتيجية ملحمية تقوم خلالها بتحصيل مواردك وتوسيع أرضك للتغلب على الآخرين، فيمكنك أن تقوم في هذه اللعبة بتدمير أبراج العدو وكسب ثلاث تيجان للفوز في المعركة، وتتمكن أيضًا بها من الحصول على أموال إضافية لجمع البطاقات الجديدة والتمكن من ترقية البطاقات القديمة.

لعبة دريم ليج 2021 مهكرة :

Dream League 2021 مهكرة واحدة من ألعاب الرياضة تحميلا للأندرويد، عليك أن تتصرف كمالك لنادي لكرة القدم وتتحمل مسؤوليات المدرب والمالك والمدير والاقتصادي وغيرهم. تجدر الإشارة إلى أن هذا الجزء احتفظ بجميع حلول الألعاب النموذجية وميزات اللعب المحببة للغاية في نفس الوقت اكتسبت رسومات محدّثة تم إنشاؤها باستخدام أحدث التقنيات ، ونموذج مادي محسّن ، ومنظمة العفو الدولية الحديثة ، وعدد من اكتشافات الألعاب الأصلية التي من شأنها أن إعطاء عملية الواقعية.