طريقة التحميل

أفضل اختصارات ios لتحسين تجربتك للايفون

أفضل اختصارات ios لتحسين تجربتك للايفون

تُعد اختصارات iOS ميزة قوية تسمح لك بتنفيذ مهام متعددة بخطوات قليلة. يمكنك إنشاء اختصاراتك الخاصة أو تصفح وتنزيل اختصارات تم إنشاؤها بواسطة مستخدمين آخرين. فيما يلي بعض أفضل اختصارات ios لتحسين تجربة هاتفك الذكي.

أفضل اختصارات ios

تُعدّ أجهزة الآيفون من بين الأكثر تطوراً وابتكاراً في عالم الهواتف الذكية، ومع كل تحديث جديد لنظام التشغيل iOS، تُقدّم آبل مجموعة من الميزات الرائعة التي تهدف إلى تحسين تجربة المستخدم. من بين هذه الميزات، تبرز الاختصارات (Shortcuts) كواحدة من الأدوات الأكثر قوة وفعالية. توفر الاختصارات إمكانيات هائلة لتخصيص وتحسين أداء جهازك، مما يمكّنك من تنفيذ المهام بسرعة وكفاءة أكبر. في هذا المقال، سنستعرض أفضل اختصارات iOS التي ستساعدك على الاستفادة القصوى من جهاز الآيفون الخاص بك، مما يجعل تجربتك اليومية أكثر سلاسة وإنتاجية. سواء كنت ترغب في تسريع الوصول إلى التطبيقات، أو تبسيط إجراءات معينة، أو حتى أتمتة المهام المتكررة، ستجد في هذه القائمة ما يلبي احتياجاتك ويعزز من قدرتك على التحكم في هاتفك بطرق مبتكرة وذكية.

Fast Charge Mode

Fast Charge Mode

يعد هذا الاختصار منقذًا للحياة عندما تحتاج إلى شحن هاتف iPhone الخاص بك بمعدل أسرع من المعتاد. بينما لا يمتلك قوى سحرية لزيادة سرعة الشحن، إلا أنه يقوم بإيقاف تشغيل Bluetooth و Wi-Fi، وخفض سطوع الشاشة إلى الصفر، وتشغيل وضع الطائرة ووضع الطاقة المنخفضة دفعة واحدة.

يعمل كل هذا بشكل جماعي على زيادة السرعة عن طريق وضع iPhone في حالة شبه نوم. ما عليك سوى النقر على الاختصار واختيار “نعم” من نافذة “تعطيل الخدمات” لتشغيل الشحن السريع.

  1. إيقاف تشغيل البلوتوث والواي فاي: تعطيل هذه الخدمات يقلل من استهلاك الطاقة الناتج عن الاتصالات اللاسلكية.
  2. تخفيض سطوع الشاشة إلى الصفر: خفض سطوع الشاشة يحافظ على البطارية لأن الشاشة تعتبر من أكثر المكونات استهلاكاً للطاقة.
  3. تفعيل وضع الطائرة: هذا الوضع يعطل جميع الاتصالات اللاسلكية، مما يقلل من استهلاك الطاقة بشكل أكبر.
  4. تشغيل وضع الطاقة المنخفضة: هذا الوضع يقلل أو يعطل تحديث التطبيقات في الخلفية، التنزيلات التلقائية، جلب البريد الإلكتروني، وغيرها من الميزات التي تستهلك الطاقة.

من خلال القيام بكل هذه الإجراءات في وقت واحد، يقوم “وضع الشحن السريع” بوضع جهاز iPhone في حالة منخفضة الطاقة، مما يسمح له بالشحن بشكل أكثر كفاءة.

كيفية الاستخدام:

  • تحميل وتثبيت الاختصار: قم بتحميل “وضع الشحن السريع” من الرابط المقدم (تأكد من أنه من مصدر موثوق).
  • تشغيل الاختصار: انقر على الاختصار وقم بتأكيد الإجراء عن طريق اختيار “نعم” من النافذة المنبثقة لتعطيل الخدمات.

هذا الحل العملي يساعد في الحالات التي تحتاج فيها إلى شحن أسرع دون أي أجهزة إضافية أو شواحن خاصة. ومع ذلك، تذكر أنه لا يزيد من سرعة الشحن عن المعدل الذي يمكن أن يوفره الشاحن الخاص بك؛ بل يقلل ببساطة من استهلاك الهاتف للطاقة ليزيد من كفاءة الشحن المتاحة.

التحميل:

يمكن التحميل التطبيق من خلال هذا الرابط: “Fast Charge Mode

Intelligent Power

Intelligent Power

بعض الاسئلة المتداولة حول اختصارات ios

تتيح اختصارات iOS للمستخدمين توفير الوقت والجهد من خلال تنفيذ مهام متعددة بنقرة واحدة أو عن طريق استخدام الأوامر الصوتية.

يمكنك إنشاء اختصارات iOS بنفسك باستخدام تطبيق “الاختصارات”، حيث يمكنك تحديد الإجراءات التي تريد تنفيذها وتعيين الشروط اللازمة لتشغيلها.

نعم، يمكنك العثور على العديد من الاختصارات الجاهزة التي قام بإنشائها المستخدمون الآخرون ومشاركتها عبر الإنترنت، ويمكنك تنزيلها واستخدامها حسب الحاجة.

Scroll to Top