كورس برمجة وتطوير تطبيقات المواقع | Learn Laravel 5.5 From Scratch | عربى من يوديمى

اضغط للتحميل

يعتبر لارافيل Laravel من أشهر إطارات العمل التي تبنى بها المواقع الإلكترونية في العالم، ففي غضون سنوات قليلة أصبح واحدا من أكثر إطارات العمل طلبا في سوق الشغل، فماهي خصوصيات هذا الفريموورك Framework ؟ وما هي أبرز نقاط قوته ؟
ما معنى إطار العمل ؟

إطار العمل بكل بساطة هو مجموعة من الأدوات التي نجمعها ونربطها مع بعض في مكان واحد وتمكن المطور من القيام بإنشاء مشاريعه في وقت أقل ورفع انتاجيته إلى أقصى حد ممكن.

لكل لغات البرمجة المعروفة إطارات عمل خاصة بها، و PHP واحد من هذه اللغات، فهناك العديد من المهام التي نقوم بها في كل مشروع تقريبا تم دمجها في إطارات العمل الخاصة بهذه اللغة، لارافيل واحد منها، كآليات التسجيل والدخول (Authentication)، الكاش Cache، الإتصال بقاعدة البيانات إلخ… مما يجعل هذه العمليات أكثر سهولة في الإستعمال وإعادة الإستعمال وتكون بذلك في غنى عن إعادة اختراع العجلة التي اخترعها آخرون قبلك 🙂

إطارات العمل مفيدة جدا فيما يخص ترتيب وتنقية الشفرة البرمجية لمشروعك، حيث تكون أكثر قابلية للفهم من طرف أشخاص آخرين يعملون معك على نفس المشروع أو يأتون من بعدك لإستكمال ما بدأته فيجدون أساسا متينا ومفهوما دون بدل أي مجهود في محاولة قراءة وفهم الكود.
مميزات إطار العمل لارافيل

إطار العمل لارافيل مدعوم وموثق بصورة مثيرة للإعجاب فيكفي أن تبحث في غوغل عن حل لأحد المشاكل التي قد تواجهك إلا وتجد عشرات النتائج والأجوبة عن تساؤلاتك وهذه نقطة محورية في نجاح أو فشل أي مشروع مفتوح المصدر على الإنترنت. ونشير إلا أن لارافيل هو الأكثر متابعة على منصة Github من بين جميع أقرانه.

لارافيل كذلك يتميز بسهولته، كتابة وتعلما، فيكفي أن تقارن بينه وبين سيمفوني مثلا لتجد أن الأخير أكثر تعقيدا ومن الصعب على المبتدأ الخوض فيه دون فترة إعدادية لا بأس بها.

وفى هذه التدوينة أقدم لكم أحد أهم وأفضل كورسات تعليم لارفيل بشرح فيديو شامل من البداية للإحتراف وباللغة العربية

كورس برمجة وتطوير تطبيقات المواقع | Learn Laravel 5.5 From Scratch | عربى من يوديمى

كورس برمجة وتطوير تطبيقات المواقع | Learn Laravel 5.5 From Scratch | عربى من يوديمى

الكورس مقدم من يوديمى مرفق معه ملفات الكورس

معلومات عن الكورس من الموقع الرسمى

What Will I Learn?

set up an Environment appropriate for Laravel production
Analyzing the most used methods in laravel in core
Understand the syntax
You will learn about Middleware and security
Relationships in laravel
CRUD with Laravel
migrations,filesystems
Multi Authentication & custom guards
Sending Emails
Laravel 5.5 New Features

Requirements

Baisc Syntax of PHP
Basic Syntax of OOP
PHP 7

Description

We will be using version 5.5 of laravel, covering a couple of features, the easiest ones as we go, until you cope with the framework, then at last there will be a whole section which consists of all available features of 5.5 version

Why to use laravel ?
Using a framework like laravel is obligating you to follow a predefined standard of coding and structure which is MVC, So it’s saving time for you if you are working on a team it will be one simple structure to code easier.

each lecture touches on a new feature of the Laravel technology, we will be diving into the laravel core . We will build a basic blog website where you will learn how routing works, how database is integrated, forms, authentication, security and much more. most of the documentation is within the course. You will also benefit by taking the information I teach and try to apply it to your own custom website. Start small and if structured correctly, you will be able to keep adding more to your application easily.
Who is the target audience?

PHP developers willing to learn how to develop Web Applications with Laravel
people want to create their own web project in an easier way

مساحة الكورس 3.1 جيجا تقريباً

تحميل موفق للجميع

انتهى الموضوع

كلمات دلالية :

Learn Laravel 5.5 From Scratch , كورس Learn Laravel 5.5 From Scratch , تعليم Learn Laravel 5.5 From Scratch, حمل كورس Learn Laravel 5.5 From Scratch باللغة العربية , حمل برابط تورنت كورس Learn Laravel 5.5 From Scratch كامل بالعربى , كورس Laravel بالعربى , تحميل كورس Laravel باللغة العربية

التحميل المباشر

Jumia.com.eg Souq.com